تقدم نادي مانشستر يونايتد بعرض رسمي للتعاقد مع جاسون ويلكوكس مدير كرة القدم بنادي ساوثهامبتون، حسبما ذكرت وكالة "بي ايه" للأنباء اليوم الاثنين.

وتولت مجموعة "إينيوس" مؤخرا مسؤولية عمليات كرة القدم في مانشستر كجزء من الاتفاق الذي شهد استحواذ الملياردير سير جيم راتكليف على نسبة الأقلية في ملكية النادي.

ويحاول مانشستر أيضا التعاقد مع دان اشورث المدير الرياضي لنيوكاسل يونايتد الذي حصل على أجازة نهاية الخدمة، لكن المفاوضات أيضا جارية مع ويلكوكس.

وتولى ويلكوكس منصب المدير الرياضي بنادي ساوثهامبتون المنافس في دوري البطولة الإنجليزية الصيف الماضي بعد رحيله عن مانشستر سيتي، الذي عمل من خلاله لمدة 11 عاما في منصب مدير أكاديمية النادي.

ويرتبط ويلكوكس بعلاقة طيبة مع عمر بيرادا الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد، من خلال فترة عملهما سويا في مانشستر سيتي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد نادي ساوثهامبتون

إقرأ أيضاً:

الشباب والترجي والأهلي يتقاسمون ذهب التايكوندو

البلاد- جدة اختتم مساء أمس السبت الاتحاد السعودي للتايكوندو موسم بطولات أندية التايكوندو 2024 على صالة نادي الاتحاد بجدة، بإقامة بطولة المملكة لدرجة الأولمبي في نسختها الثانية، بمشاركة (26) نادياً، وقد حققها فريق نادي الشباب، وجاء أبها ثانياً والحريق ثالثاً والاتحاد في المركز الرابع. وفي منافسات البومسي، حقق لقب البراعم والناشئين فريق الترجي وحل الهدى ثانياً والحريق ثالثاً والنور في المركز الرابع ، فيما نال أيضاً الترجي المركز الأول لبومسي الشباب والدرجة الأولى والحريق ثانياً والنور ثالثاً والهدى رابعاً. وتوّج رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو العميد شداد العمري الأبطال، بحضور نائب الرئيس محمد الوبران وأعضاء مجلس الإدارة العميد عبدالله المالكي والعقيد فهد الصعيري ومحمد نوح والمدير التنفيذي للاتحاد محمد الشهري والرئيس التنفيذي للألعاب المختلفة بنادي الاتحاد سلطان الذيب ومدير الألعاب المختلفة بنادي الشباب فالح الشهراني والرئيس التنفيذي للعلاقات العامة بنادي الاتحاد د.علي القرني، وجاء التتويج على النحو التالي:
كأس التفوق العام للذكور لنادي الشباب
كأس التفوق العام للسيدات لنادي الشباب
كأس التميّز للبومسي ذكور لنادي الترجي
كأس التميّز للبومسي سيدات لنادي الأهلي، كما تم تكريم نادي الاتحاد لاستضافته المميزة لنهائي الموسم.

 

 

مقالات مشابهة

  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد حارسه
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد «المخضرم»
  • مانشستر يونايتد يعين دان أشوورث مديرا رياضيا جديدا
  • جوميز يطمئن على برنامج المصابين من طبيب الزمالك
  • أيمن السراج مدرباً للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأنصار
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي
  • الصحف الأوروبية.. اكسبريس تعلق على مستقبل كيميتش وفوت ميركاتو تكشف خريطة انتقالات مانشستر يونايتد
  • تعيين هشام آيت رئيسا لفريق الوداد الرياضي فرع كرة القدم
  • الشباب والترجي والأهلي يتقاسمون ذهب التايكوندو