الفن واهله، منى فاروق عايزة أكون شريفة وأعيش بالحلال ومعملش حاجة حرام فيديو،أعربت الفنانة منى فاروق، عن استياءها الشديد ازاء ما تتعرض له من تهميش فني، قائلة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر منى فاروق: "عايزة أكون شريفة وأعيش بالحلال ومعملش حاجة حرام" (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

منى فاروق: "عايزة أكون شريفة وأعيش بالحلال ومعملش...

أعربت الفنانة منى فاروق، عن استياءها الشديد ازاء ما تتعرض له من تهميش فني، قائلة: "عايزة أكون شريفة وأعيش بالحلال ومعملش حاجة حرام.. أنا زرت بيت ربنا ولكن الناس بتحاربني والسبكي خايف يشغلني الناس يهاجموه، وبيتعرض عليا أعمل حاجات قلة أدب مقابل الشغل".

  منى فاروق توجه رسالة لتامر حسني 

ووجهت في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، رسالة إلى الفنان والمطرب تامر حسنى قائلة: "شغلني معاك يا نجم الجيل، موضحة أنه تقابلت مع الفنان تامر حسنى خلال إحيائه حفل الفنانة رنا سماحة والتقط معه صورة تذكارية وطالبت منه مشاركته في أعماله الفنية".

وأضافت إنه ا، فوجئت في اليوم التالي انتشار شائعة ليس لها أساس من الصحة عن وجود علاقة عاطفيه تجمعني بالفنان تامر حسنى، مضيفة: أقسم بالله مع معايا رقمه تليفونه".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منى فاروق: "عايزة أكون شريفة وأعيش بالحلال ومعملش حاجة حرام" (فيديو) وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس منى فاروق

إقرأ أيضاً:

شوبير يجيب عن السؤال المهم.. هل يعود كولر إلى الأهلي؟

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة ما تردد في الساعات الماضية حول رحيل السويسري مارسيل كولر عن تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وعدم عودته إلى مصر من إجازته الحالية في سويسرا.





وشهدت الأيام القليلة الماضية الكثير من الجدل حول مستقبل كولر مع الأهلي، حسب صحيفة المصري اليوم، ولاسيما بعد قرار محمود الخطيب رئيس النادي بتعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا للنادي وقائماً بأعمال مدير الكرة ومشرفاً على الصفقات والتعاقدات الجديدة.

وقال شوبير: "كلام كتير اتردد حول رحيل كولر وأنا الحقيقة سألت دينو لامبرتي وكيل أعمال مستر كولر حول الكلام ده فقال لي: نحن لا نعلق على هذا الكلام وأمورنا مستقرة وأمورنا طبيعية جدًا، فإيه الجديد اللي حصل يعني هل فيه حاجة إحنا منعرفهاش ولا حاجة".

وتابع شوبير نقلاً عن دينو لامبرتي وكيل مدرب الأهلي: "كولر في إجازة وطلع من السعودية على سويسرا وراجع بعد انتهاء الإجازة على تدريبه عادي".
وأضاف: "لم أكتفِ بوكيل كولر ورحت سألت الناس والمسؤولين في النادي الأهلي إيه موضوع كولر هل فيه حاجة، قالوا لي مفيش موضوع طب نسأل مين تاني يعني مين صاحب هذه الشائعات عشان رسائل كثير جداً بتيجي لي".

مقالات مشابهة

  • "حاجة بشعة" .. خالد حماد يطالب بقطع الإنترنت عن مصر
  • «أنا مش بتاعة ألقاب».. منة شلبي: «عايزة أقدم فن يعيش بعد موتي»
  • ماذا يعني نظام الضمان الاجتماعي المطور وما أهميته؟
  • نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط
  • في يوم ميلادها.. منى جبر تعلن اعتزال الفن (فيديو)
  • 4 أعضاء شريفة لرسول الله وصفها الله في القرآن الكريم
  • حبشي: لمراعاة حاجة الطلاب في المناطق الآمنة نسبيا لاستكمال عامهم الدراسي
  • شوبير يجيب عن السؤال المهم.. هل يعود كولر إلى الأهلي؟
  • وزير الزراعة يكشف بشرى عن أسعار الطماطم (فيديو)
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يشعل مواقع التواصل بلقطات رومانسية مع عروسته ويثير حسرة الجنس اللطيف (حرام عليك كرمشت مشاعرنا وأنا لو ما شقية البخليني أشوف الحاجات دي شنو)