بوابة الفجر:
2024-06-29@23:23:49 GMT

ديكلان رايس يثني على منافسه في مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 1st, April 2024 GMT

أثنى ديكلان رايس، نجم آرسنال، على إمكانات لاعب مانشستر سيتي، عقب مباراة الفريقين في البريميرليج، التي انتهت بالتعادل السلبي مساء أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة 30، على ملعب الاتحاد.

ديكلان رايس يثني على منافسه في مانشستر سيتي

وقال رايس، في تصريحات لشبكة "تيلي فوتبول" عن الإسباني رودري، نجم السيتي: "إنه وحش على أرض الملعب".

وأضاف: "عندما تتحدث إلى لاعبي مانشستر سيتي في منتخب إنجلترا، يقولون إنه عندما لا يلعب رودري، فإنهم يشعرون بالفارق، ومن الواضح أنه يمكنك رؤية ذلك أيضًا".

عاجل.. الزمالك يرد على أنباء التعاقد مع طارق حامد وبن شرقي "الفارس الأبيض يُدك شباك فيوتشر بثنائية".. أهداف مباراة الزمالك وفيوتشر في ربع نهائي كأس الكونفدرالية 2024

وقاد رودري مانشستر سيتي لتحقيق الثلاثية التاريخية، الموسم الماضي، لأول مرة في تاريخ النادي.

وسجل نجم أتلتيكو مدريد السابق هدف السيتي، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان (1-0).

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ارسنال مانشستر سيتي ديكلان رايس رودري الدوري الانجليزي مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

الجماهير تقف لتحية ترامب فى مطار أتلانتا مقر المناظرة مع منافسه بايدن

وصل الرئيس الجمهورى السابق دونالد ترامب الى مدينة أتلانتا بولاية جورجيا لعقد المناظرة مع الرئيس الحالى الديمقراطى جو بايدن، ويخوض المرشحان  تمهيدا سباق الإنتخابات الرئاسية المنتظرة فى نوفمبر 2024.

وتعد هذه المناظرة المبكرة الأولى من نوعها بين رئيسين حالى وسابق للولايات المتحدة والأكثر سخونة، وقد تجمعت الجماهير فى مطار أتلانتا لتحية ترامب أثناء هبوط طائرته حيث تعقد المناظرة هذه المرة بدون جماهير ويحل محلهم مندوبى وصحفيو وسائل الإعلام العالمية ومستشارى حملتى المرشحين الجمهورى والديمقراطى، وتدير المناظرة شبكة “ سى إن إن ” ويحاور المرشحين أبرز مذيعى الشبكة وهما جيك تابر ودانا باش.

وفي سياق آخر، بحث الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (ناتو) ينس ستولتنبرج، خلال لقائه، الخميس مع الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي في مقر الناتو بالعاصمة البلجيكية بروكسل، الاستعدادات النهائية لقمة الناتو التي ستعقد في العاصمة الأمريكية واشنطن خلال الفترة من 9 إلى 11 يوليو القادم.


وبحسب بيان صحفي صدر عن الناتو، فإنه من المتوقع أن تكون زيادة الدعم لأوكرانيا هي القضية ذات الأولوية القصوى لمناقشات قادة الحلفاء خلال قمة واشنطن.

وقال ستولتنبرج في بداية الاجتماع: "أعتقد أننا نسير حقًا على المسار الصحيح نحو عقد قمة جيدة للغاية لحلف الناتو من أجل أوكرانيا ومن أجل الناتو".

 توقيع الاتفاقية الأمنية بين الاتحاد الأوروبي وأوكرانيا 

كما أعرب عن توقعه بأن يتفق الحلفاء على أن يتولى حلف شمال الأطلنطي زمام المبادرة في التنسيق وتوفير المساعدة الأمنية والتدريب لأوكرانيا، واقترح ستولتنبرج أيضًا تعهدًا ماليًا طويل الأجل لمنح أوكرانيا المزيد من القدرة على التنبؤ بالدعم الذي تتلقاه.

وهنأ الأمين العام الرئيس زيلينسكي على توقيع الاتفاقية الأمنية بين الاتحاد الأوروبي وأوكرانيا وبدء محادثات انضمام البلاد إلى الاتحاد الأوروبي في وقت سابق من الأسبوع الجاري.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. 400 مليار للتخلص من ازدحام “لاكوت” و3 أنفاق تحت الأرض للراجلين في كل الاتجاهات
  • بايدن وترامب.. تلعثُم وتلاسُن وتلميحات واتهامات في المناظرة الرئاسية الأولى
  • مدرب البرازيل يثني على فينيسيوس جونيور
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن
  • عصابة من السوريين.. إليكم ما كان يفعله أفرادها في موقف الـسيتي سنتر
  • عاجل - جدال بين بايدن وترامب أثناء المناظرة الرئاسية بسبب لعبة
  • بسبب لعبة الجولف.. جدال بين «بايدن» و«ترامب» أثناء المناظرة الرئاسية
  • الجماهير تقف لتحية ترامب فى مطار أتلانتا مقر المناظرة مع منافسه بايدن
  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب
  • الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب