شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سانتو يمنح طارق حامد فرصة أخيرة في البطولة العربية، يحظى طارق حامد، لاعب وسط اتحاد جدة باهتمام بعض الأندية لضمه خلال هذا الصيف، ويمتد عقد اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا مع النادي السعودي حتى صيف .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «سانتو» يمنح طارق حامد فرصة أخيرة في البطولة العربية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«سانتو» يمنح طارق حامد فرصة أخيرة في البطولة العربية

يحظى طارق حامد، لاعب وسط اتحاد جدة باهتمام بعض الأندية لضمه خلال هذا الصيف، ويمتد عقد اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا مع النادي السعودي حتى صيف 2024. 

وأبدى نونو سانتو، مدرب فريق اتحاد جدة، رغبته في استمرار طارق حامد مع الفريق حتى نهاية الموسم المقبل، رغم ضم النجم الفرنسي أنجولو كانتي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم خط وسط الفريق، وهو نفس مكان النجم المصري.  

وسيمنح المدرب البرتغالي طارق حامد الفرصة خلال البطولة العربية، التي بدأت منذ أمس الخميس، حيث يلعب الاتحاد السعودي في المجموعة الأولى بجانب أندية الترجي التونسي والصفاقسي التونسي والشرطة العراقي، وخاض أول مبارياته بالبطولة أمس أمام الترجي. 

وهناك اهتمام من بعض الفرق للحصول على خدمات طارق حامد خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، وأبرزهم ناديا بيراميدز والوحدة السعودي.  

ويعد طارق حامد من أبرز لاعبي مركز خط الوسط في الكرة العربية بعد مسيرة مميزة رفقة الزمالك ومنتخب مصر في السنوات الأخيرة.  

وشارك طارق مع اتحاد جدة في 24 مباراة في الدوري خلال الموسم، وفي موسمه الأول مع اتحاد جدة، حقق صحبة نجم الدفاع المصري أحمد حجازي لقب الدوري السعودي. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «سانتو» يمنح طارق حامد فرصة أخيرة في البطولة العربية وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

انطلاقة قوية لمنافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب

أبوظبي (الاتحاد)
انطلقت أمس الجمعة، منافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب، بمشاركة 571 لاعباً ولاعبة يمثلون 41 نادياً على مستوى الدولة، وذلك بتنظيم اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج، وتختتم منافساتها غداً الأحد، وذلك في صالة سبيس 42 بشاطئ الراحة بأبوظبي.
حضر وتابع منافسات اليوم الأول، علي خوري عضو مجلس إدارة اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للكيك بوكسينج، وخالد السويدي عضو مجلس إدارة اتحاد اللعبة بجانب فهد العبدولي مدير إدارة الأنشطة الرياضية في الاتحاد، بالإضافة إلى وفد الاتحاد الدولي للكيك بوكسينج «الواكو».
وشهدت انطلاقة البطولة تنافساً محتدماً في مسابقات النوعين من برنامج منافسات البطولة المعتمد على صعيد مسابقتي (كي 1 وبوينت فايت)، والتي شهدت مشاركة 41 نادياً على مستوى الدولة، كما شهدت منافسات البطولة حضوراً جماهيرياً مميزاً من عوائل اللاعبين واللاعبات المشاركين، وسط تفاعل مميز من جميع الأندية داخل الدولة واللاعبين الناشئين والشباب من عمر 8 سنوات وحتى 18 عاماً.
وتقام البطولة ضمن أجندة فعاليات اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج ومسابقاته الهادفة لدعم وتطوير قاعدة اللعبة ودعم مستويات اللاعبين من مختلف الفئات العمرية بالتجارب المهمة والبطولات، التي تسهم في تعزيز فرص الاستفادة والوقوف على الجاهزية الفنية لنجوم اللعبة، وذلك بما يشمل جميع الأندية على مستوى الدولة.
في المقابل، تقام اليوم منافسات اليوم الختامي بنزلات الدور النهائي بتمام الساعة 12 ظهراً، وتختتم المنافسات عند الساعة 6 مساءً.
من جهته، قال فهد العبدولي، مدير إدارة الأنشطة الرياضية في اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج: «تمثل بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب محطة مهمة لاتحاد اللعبة وللأندية ولكل المشاركين، لقيمتها الكبيرة ودورها في دعم خططنا المتواصلة لاكتشاف المواهب الواعدة والوقوف على المستويات الفنية لقاعدة اللعبة والعمل على توسيع نطاقها ونشر ثقافتها في المجتمع، بما يدعم برامج الاتحاد وفرص إعداد المنتخبات الوطنية وتحضيراتهم للبطولات والمحافل العالمية الكبرى التي ستقام خلال الفترة المقبلة».
وأضاف: «سعداء بالمشاركة الكبيرة من الفئات المستهدفة في كل بطولة من أجندة مسابقاتنا ما يعكس أهمية ومكانة اللعبة لدى الأندية واللاعبين ويؤكد مدى التفاعل والتطور، الذي تعاصره، متمنياً التوفيق والنجاح لكل المشاركين، داعياً الجماهير للحضور وتشجيع أبطالهم عن قرب».

أخبار ذات صلة 571 لاعباً في بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب

مقالات مشابهة

  • هل ستعود شيرين إلى حسام حبيب من جديد؟ طارق الشناوي يحسم الجدل
  • الشاذلي: اتحاد الغوص والإنقاذ يستعد لموسم قوي
  • لاعبون بالدوري السعودي في نصف نهائي يورو 2024.. ماذا قدموا خلال البطولة؟
  • تفاصيل تنظيم البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 سنة بمشاركة 12 دولة
  • حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا
  • اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي
  • انطلاقة قوية لمنافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • الأخضر يتوج بلقب غرب آسيا
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية