صحيفة الاتحاد:
2024-10-05@14:49:34 GMT

كلوب: «المعدل 200» لضربات القلب!

تاريخ النشر: 1st, April 2024 GMT

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة مدرب وستهام يطالب بدعم صاحب «العروض المتواضعة» بوستيكوجلو يتغزل في «قائد الفطرة»


أقر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، بأن فريقه تنتظره المزيد من اللحظات العصيبة، وأن عليه أن يستمتع بها، وبعد الفوز المثير على برايتون بهدفين مقابل هدف، وانفرد ليفربول بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، مستفيداً من تعادل مانشستر سيتي سلبياً مع ضيفه أرسنال.


ويتبقى تسع مباريات لليفربول حتى نهاية الموسم، من بينها ثلاث مواجهات صعبة أمام مانشستر يونايتد وتوتنهام وأستون فيلا. وقال كلوب «علينا أن نتجاوز ذلك، ونقرر ما إذا كنا نستمتع بهذا الأمر أم لا؟».
وأضاف «سيكون الوضع صعباً نعم، يكون هناك بعض اللحظات المثيرة للأعصاب، ومعدل ضربات القلب سيكون 180 أو 200، من حين لآخر إذا شاهدت المباريات أو شاركت بها ولكن إذا استمتعنا جميعاً بذلك، سيكون لدينا فرصة، وإذا لم نستمتع سيبقى أيضاً لدينا فرصة، الأمر أكثر صعوبة حقاً ولهذا السبب نحاول أن نبقى إيجابيين في كل هذه اللحظات».
وأوضح «وضعية رائعة تلك التي أوصلنا إليها الأولاد، نتصارع مع ناديين آخرين على الجائزة الكبرى في الكرة الإنجليزية، وسنرى كيف ستنتهي الأمور، ولكني قررت أنني سأحاول جاهداً الاستمتاع بالأمر».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي ليفربول مانشستر سيتي أرسنال

إقرأ أيضاً:

يورجن كلوب يتحدث عن إمكانية تدريب منتخبات ألمانيا أو إنجلترا

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني السابق لفريق ليفربول الإنجليزي، عن امكانية تولية القيادة الفنية لمنتخبي ألمانيا او إنجلترا في الفترة القادمة، خاصة بعد رحيله عن الريدز الموسم الماضي.


وقرر كلوب الابتعاد عن التدريب وإنهاء رحلته مع ليفربول الموسم الماضي من أجل الحصول على راحة، ليرتبط اسم المدرب الألماني طوال الفترة الماضية التي غادر فيها ملعب "أنفيلد" بوجهات مختلفة مثل الإشراف على منتخبي ألمانيا وإنجلترا ونادي بوروسيا دورتموند.

واقترح رودي فولر المدير الرياضي للاتحاد الألماني، تولي كلوب مهمة تدريب منتخب ألمانيا على وجه التحديد خلفا ليوليان ناغلسمان بعد بطولة كأس العالم 2026.

 

وخلال حصوله على وسام الاستحقاق من جمهورية ألمانيا الاتحادية في قصر بلفيو، قال مدرب الريدز السابق عن هذه الإمكانية: "لا أرغب في الحديث عن كرة القدم اليوم لأنه ليس هناك ما أقوله، رودي فولر رجل لطيف للغاية وتم وضعه في موقف اضطر فيه للحديث عن هذا الأمر".

وعن منتخب إنجلترا: "ستكون أكبر خسارة ماء وجه في تاريخ كرة قدم إذا قمت بهذا الاستثناء في الوقت الحالي".

كما ارتبط اسم كلوب البالغ 57 عاما، مؤخرا بخوض تجربة جديدة مع نادي إنتر ميلان الإيطالي، وذلك في حالة رحيل سيموني إنزاغي عن الفريق لخلافة إريك تين هاغ في مانشستر يونايتد.

مقالات مشابهة

  • تشكيل مانشستر سيتي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر سيتي ضد فولهم في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفولهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • لعودة الانتصارات.. موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
  • مدرب تشيلسي: ليس بمقدورنا المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام فولهام في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي
  • يورجن كلوب يتحدث عن إمكانية تدريب منتخبات ألمانيا أو إنجلترا
  • لمواصلة الهيمنة.. موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة