تم عرض الحلقة 22 من مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز على قناة dmc في تمام الساعة 9:15 مساءً، وعلى منصة Yango Play الساعة 7 مساءً، وشهدت الحلقة أحداثا مثيرة، استكمالاً لـ الحلقات السابقة.

مسلسل الحشاشين الحلقة 22

جاءت الحلقة 22 من مسلسل الحشاشين تحت اسم «المجموعة المختارة»، وبدأت الأحداث بـ محاولة جديدة من زوجة حسن الصباح «دنيا زاد» لقتل زوجها، ولكن نجا حسن الصباح من الموت، ولم يغضب منها، ويحاول كثيرا لكي تسامحه.

وترغب إلينار في قتل نورهان، وقررت أن تعطيها فرصة لـ تهرب حتى تتمكن من قتلها، ولكن أثناء هروب نورهان، دخلت غرفة زوجة حسن الصباح حتى تقوم بقتله، ولكن استضافتها دنيا زاد، وسمعت قصتها، وعلم برزك آميد بذلك، وأبلغ حسن الصباح، ولكنه قال له أتركها عند دنيا زاد لحين رجوع يحيى، وقرر معاقبة إلينار بزوجها من زيد ابن سيحون.

مسلسل الحشاشين الحلقة 22مسلسل الحشاشين الحلقة 22مسلسل الحشاشين الحلقة 22

الحلقة 22 من مسلسل الحشاشين

كما شهدت أحداث الحلقة 22 من مسلسل الحشاشين وصول زيد ابن سيحون ويحيى إلى قلعة ابن الحافظ، وقرر زيد عمل خطة جديدة لكسب وقت مع الدولة السلجوقية، وهي مناظرة بين علماء الدين من الفرقة الباطنية و علماء الدين من الدولة السلجوقية، ومن ينتصر في المناظرة، ينتصر في الحرب.

وانتصر علماء الدين من الفرقة الباطنية على علماء الدين من أصفهان، ولذلك قرر السلطان بركياروق بدء الحرب على قلعة ابن الحافظ، وتم إشعال كرات النيران، وإلقائها على القلعة، وانتهت أحداث الحلقة 22 من مسلسل الحشاشين.

مسلسل الحشاشين الحلقة 22مسلسل الحشاشين الحلقة 22مسلسل الحشاشين الحلقة 22مسلسل الحشاشين الحلقة 22

مسلسل الحشاشين

تدور أحداث مسلسل الحشاشين حول مؤسس طائفة الحشاشين «حسن الصباح»، الذي كوَّن أخطر جماعة قتالية في التاريخ، أرعبتِ العالم، وارتكبت جرائم اغتيالات عديدة، وهو عمل تاريخي، مأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر الميلادي.

مسلسل الحشاشين الحلقة 22مسلسل الحشاشين الحلقة 22

أبطال مسلسل الحشاشين

«مسلسل الحشاشين الحلقة 22»، يشارك في بطولته كل من: كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، نور ايهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، فتحي عبد الوهاب، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، ياسر علي ماهر، ومسلسل «الحشاشين» من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل الحشاشين الحلقة 22مسلسل الحشاشين الحلقة 22

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين

يعرض مسلسل الحشاشين الحلقة 22 على منصة Yango Play الساعة 7 مساءً، وإعادة الحلقة 22 من مسلسل الحشاشين على قناة dmc الساعة 1:45 صباحًا، والساعة 4:15 مساءً.

ويتم عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 22 على منصة Watch it الرقمية في تمام الساعة 9:15 مساء في مصر، وعلى قناة dmc دراما الساعة الـ 11:15 مساءً، وإعادة الحلقة 22 من مسلسل الحشاشين على قناة dmc دراما الساعة 6.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء.

اقرأ أيضاًمسلسل الحشاشين الحلقة 22.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. «يحيى ابن المؤذن» قائد فرقة لمواجهة جيش السلاجقة

زوجة حسن الصباح في «الحشاشين»: المسلسل يتناول عصًرا مرعبًا لا أتمنى أن أعيش فيه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كريم عبد العزيز مسلسلات رمضان الحشاشين مسلسل الحشاشين قناة dmc منصة WATCH IT مسلسلات رمضان 2024 مسلسل الحشاشين 2024 قائمة مسلسلات رمضان 2024 أبطال مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين رمضان 2024 موسم رمضان 2024 دراما رمضان 2024 ابطال مسلسل الحشاشين قصة مسلسل الحشاشين مواعيد عرض مسلسل الحشاشين القنوات الناقلة لـ مسلسل الحشاشين مسلسل تاريخي موعد عرض مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين الحلقة 22 الحشاشين الحلقة 22 مسلسل الحشاشين 22 الحشاشين 22 الحلقة 22 مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشین الحلقة 22 علماء الدین من حسن الصباح على قناة dmc

إقرأ أيضاً:

بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 50 : 9 مساءً

الثورة نت../

أكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع أن القوات المسلحة ستصدر بياناً مهماً الساعة 50 : 9 مساءً بتوقيت العاصمة صنعاء.

مقالات مشابهة

  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد والضياع بسبب الحرب
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 50 : 9 مساءً
  • ولي العهد يُعزي ولي العهد بدولة الكويت في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح
  • القيادة تعزي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • الحديدة.. إهمال حوثي متعمد يهدد باندثار قلعة بيت الفقيه
  • حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • معلومات عن زينب مايروك زوجة تولغا ساريتاش.. «بطل مسلسل حريم السلطان»