مارتينيز شارك في المباراة الأخيرة التي فاز فيها برشلونة على لاس بالماس بنتيجة 1-0 في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني

انتشر فيديو على منصات التواصل الاجتماعي يظهر فيه إينيغو مارتينيز، مدافع نادي برشلونة، وهو يواجه أحد المشجعين بعد مغادرته لمقر تدريبات النادي الكتالوني.

اقرأ أيضاً : بيدري يقترب من الغياب عن برشلونة في مواجهة باريس سان جيرمان

واضطر مارتينيز، الذي يبلغ من العمر 32 عامًا، إلى النزول من سيارته للتواجه مع المشجع لفظيًا.

واقترب مارتينيز، الذي كان يرتدي قميصا أبيض وسروالا رماديا وأحذية رياضية بيضاء، من المشجع الذي تقدم نحو مدافع برشلونة أيضا.

وعبر مارتينيز عن إحباطه الذي يبدو أنه ناجم عن سوء المعاملة من قبل المشجع الشاب، وأوضح مارتينيز، الذي تحدث بنبرة حادة باللغة الإسبانية لمدة حوالي 20 ثانية، أنه لن يتحمل الإهانة أو الألفاظ المهينة بعد الآن.

وقال مارتينيز مباشرة للمشجع الشاب: “هذه هي اللحظة الأخيرة التي تهينني فيها أنت وصديقك (الذي كان يصور الفيديو)، هذه هي اللحظة الأخيرة التي تهينني فيها أنت وصديقك”.

يُذكر أن مارتينيز شارك في المباراة الأخيرة التي فاز فيها برشلونة على لاس بالماس بنتيجة 1-0 في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الدوري الاسباني برشلونة اشتباكات أخبار النجوم الأخیرة التی

إقرأ أيضاً:

الرئاسة الفلسطينية: (شرعنة) البؤر الاستيطانية تأتي في إطار حرب الإبادة الشاملة التي يشنها الاحتلال ضد الفلسطينيين

القدس المحتلة-سانا

أكدت الرئاسة الفلسطينية أن تصديق حكومة الاحتلال الإسرائيلي على “شرعنة” 5 بؤر استيطانية في الضفة الغربية، يأتي في إطار حرب الإبادة الشاملة التي تشنها على الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته.

وقال المتحدث باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، في بيان اليوم نقلته وكالة وفا: “إن جميع القرارات الإسرائيلية مرفوضة ومدانة، ولن تعطي الشرعية للاستيطان الذي أكد المجتمع الدولي أنه غير شرعي ويجب إزالته من جميع الأراضي الفلسطينية بما فيها القدس”، لافتاً إلى أن كيان الاحتلال يتحدى إرادة المجتمع الدولي جراء الدعم الأميركي الأعمى عبر تقديم السلاح والمال والغطاء السياسي الذي يجعل الاحتلال مستمراً في جرائم الإبادة الجماعية ضد شعبنا.

وحمّل أبو ردينة الإدارة الأميركية مسؤولية هذه القرارات التي أشعلت المنطقة وتدفع بالأمور نحو الانفجار الشامل، وطالبها بالتحرك الفوري لإجبار حكومة الاحتلال على وقف حرب الإبادة التي تشنها ضد شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس، ووقف جرائمها واستعمارها.

ودعا أبو ردينة مجلس الأمن الدولي إلى تطبيق قراره رقم 2334، الذي يطالب “إسرائيل” القوة القائمة بالاحتلال، بوقف الاستيطان في الضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية، وعدم شرعية إنشاء “إسرائيل” للمستوطنات في الأرض المحتلة منذ عام 1967.

مقالات مشابهة

  • مشجع غاضب يقفز على رونالدو من أعلى المدرج(فيديو)
  • عادل عسوم: إلى الذين أُشْرِبُوا فِي قُلُوبِهِمُ الْعِجْلَ
  • كبرى مفاجأت الموسم.. صفقة من برشلونة تقتحم مفاوضات الأهلي
  • تشافي يحسم موقفه من عروض السعودية وقطر
  • شاهد.. لاوتارو يقود الأرجنتين للفوز على بيرو بكوبا أميركا
  • فرنسا تستعد اليوم لانتخابات تشريعية حاسمة
  • هكذا دافع بايدن عن نفسه بعد المناظرة الكارثية.. وصف ترامب بـقط الزقاق
  • الرئاسة الفلسطينية: (شرعنة) البؤر الاستيطانية تأتي في إطار حرب الإبادة الشاملة التي يشنها الاحتلال ضد الفلسطينيين
  • لأول مرة في تاريخ المسابقة.. المغرب يعتمد بطاقة المشجع FAN ID في كأس أفريقيا 2025
  • مسلسل اقتراحات وقف إطلاق النار مستمر .. مقترح أمريكي جديد