مسلسل تل الراهب الحلقة 22.. عُرضت مساء اليوم، الحلقة 22 من مسلسل «تل الراهب» بطولة الفنان محمد رياض، عبر قنوات السومرية، و mix بالعربي، وmix one بالعربي.

مسلسل تل الراهب الحلقة 22

وشهدت الحلقة 22 من مسلسل «تل الراهب» طلب نشأت من هالة أن تسأل أميمة عن مكان حسام، ولكن تخبرأميمة، هالة أنها لا تعلم مكان حسام ولا يرد على مكالمتها، لتخبر هالة، نشأت بما قالته أميمة لها، ويقول نشأت لها أنه يجب أن يجد الحقيبة التي تحتوي على ملفات الكنز بأسرع وقت ويعلم من سرقها ويطلب منها أن تذهب لرؤية «شفاعة» وتطمئن عليها.

مسلسل تل الراهب

يسترجع عباس ذكرياته من إخبار زوجته له أن زوجة عبد العظيم تسأل عنه ولكنه يطلب منها أن تخبر زوجة عبد العظيم عندما تأتي مرة أخرى أنه مات، يعطي جعفر، صديقه «برهومة» نصيبه من الكنز لكن يرفض «برهومة»أن يأخذ منه شئ ويخبره أنه قلق من أن يجد غرباوي الكنز لأنه نسى العصا بجانب مكان الكنز، ليطمئنه جعفر ويخبره أنه سيذهب لأخذ العصا قبل أن يعرف غرباوي مكان الكنز.

مسلسل تل الراهبمواعيد عرض مسلسل «تل الراهب»

يُعرض مسلسل «تل الراهب» عبر قناة السومرية، خلال شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة 7:15 مساءً، والإعادة الأولى 4:10 صباحًا، والإعادة الثانية 8:00 صباحًا، والإعادة الثالثة 2:30 ظهرًا. بينما يُعرض عبر قناة mix بالعربي في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 11 مساءً، والإعادة الثانية الساعة 3:30 صباحًا، والإعادة الثالثة الساعة 3:30 مساءً. بينما في تمام الساعة 7 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 12 منتصف الليل، والإعادة الثالثة الساعة 12:30 ظهرًا عبر قناة mix one بالعربي.

اقرأ أيضاًمسلسل تل الراهب الحلقة 21.. «جعفر» يعثر على مفتاح الكنز

مسلسل تل الراهب الحلقة 20.. «حجاج» يرتكب جريمة قتل

مسلسل تل الراهب الحلقة 19.. نشأت ينهي شراكته مع خورشيد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات رمضان مسلسلات مسلسلات مصرية مسلسلات رمضان 2024 تل الراهب النهار مسلسلات مسلسل تل الراهب مسلسلات النهار دراما مسلسل تل الراهب رمضان 2024 مسلسل تل الراهب رمضان تل الراهب مسلسل تل الراهب رمضان تل الراهب محمد رياض تل الراهب رمضان 2024 محمد رياض تل الراهب رمضان 2024 تل الراهب 2024 النهار دراما مسلسلات مسلسل تل الراهب الحلقة الحلقة 22

إقرأ أيضاً:

مياه أسيوط تعلن ضعف المياه عن مركزى الفتح وأبنوب

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد اليوم الخميس، عن خروج مروق رقم 1 محطة مرشحات الطوابية من الخدمة وضعف المياه عن الأدوار العليا بمركزي الفتح وأبنوب.

وذلك بسبب البدء في أعمال الغسيل والتطهير علي مدار يومين من مساء غدا الجمعة الموافق 28 يونيو 2024 من  الساعة 10 مساءًا حتي يوم السبت الساعة 12 ظهرًا الموافق 29 يونيو 2024م ومروق رقم 2  سيتم خروجه من الخدمه ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2024 من الساعة 10 مساءًا حتي الساعة 12 ظهر يوم الاربعاء، وذلك لأعمال التطهير في إطار الخطة الدورية لصيانة المروقات.

وأكد المهندس على الشرقاوى على أن الشركة تطبق خطتها الدورية لغسيل وتطهير وتعقيم مروقات محطات المياه المرشحة والخزانات الأرضية، في سعيها لتحقيق معايير الجودة الكاملة للمياه المقدمة للمواطنيين بالتنسيق مع وزارة الصحة والتي تعتمد علي أحدث الأساليب العلمية الممكنة من غربلة، تخثير وترسيب وتقطير، وتطهير مما يضمن جودة المياه المنتجة من المحطة  ويتم الإعتماد علي المصادر البديلة من مروقات أخري أو آبار إرتوازي في تلك الآونة إيمانًا بأهمية توفير كوب ماء نظيف لكل مواطن في مختلف ربوع المحافظة.

وتطمئن الشركة المواطنين قاطني مركزي الفتح وأبنوب أن الشركة توفر سيارات مياه نقية بسعات مختلفة وبصفة دورية بالمناطق المتأثرة خلال الساعات المقبلة حتى يتمكن الأهالى بتوفير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

مقالات مشابهة

  • المركز الوطني للأرصاد : أتربة مثارة على العلا وخيبر
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 30 : 10 مساءً
  • عشان تلحق الخطبة.. موعد صلاة الجمعة اليوم في المحافظات
  • حضور ١٥٠٠طالب من طلاب الثانوية العامة مكتبة الإسكندرية
  • طقس الجمعة.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية
  • قرار إغلاق المحال عند العاشرة مساء يغضب المصريين.. هل تتراجع الحكومة؟ (صور)
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 08:20 مساء
  • اختبار طبي لسيف الجزيري قبل لقاء الزمالك وسيراميكا
  • مياه أسيوط تعلن ضعف المياه عن مركزى الفتح وأبنوب