مسلسل كوبرا الحلقة 6.. عُرضت مساء اليوم الإثنين، الحلقة 6 من مسلسل «كوبرا» بطولة الفنان محمد إمام، عبر شاشة mbc مصر.

مسلسل «كوبرا» الحلقة 6

بدأت أحداث الحلقة 6 من مسلسل «كوبرا» بدفاع أهالي منطقة رأس البر عن كوبرا ومحاولة تشويش الشرطة لكي يهرب كوبرا وحنان، يعلم حربي من فتحي مكان المستشفى التي بها عبد الرحمن ويخبر شيخون ليقوم الأخير بالاتصال على عزيز ويخبره أن كوبرا سيذهب لأخيه في المستشفى ويطلب منه إعادة ابنته.

تبلغ سماح شقيقها كوبرا بأن عبد الرحمن في المستشفى بين الحياة والموت، بعدما تعرض للتعذيب الشديد من قبل حربي، يذهب كوبرا لـ حربي ليأخذ حق عبد الرحمن منه ويقوم بـ فقأ عينه.

مسلسل كوبرا

يذهب كوبرا لـ عزيز الخيال ويتفق معه أنه سيعيد له الهارد الذي يحمل فضيحته وفي المقابل يساعده أن يأخذ براءة في قضية قتل فرد الأمن المتورط فيها وأن من قتل فرد الأمن هو حربي ليوافق عزيز على مساعدته.

أعطى شيخون للدكتور المعالج لـ عبد الرحمن أموال لكي يقتله، للانتقام من كوبرا، يذهب الطبيب لقتل عبد الرحمن، ولكن يستطيع كوبرا أن يوقفه قبل أن يقتل شقيقه وفي نفس الوقت حاصرت الشرطة المستشفي وتريد القبض علي كوبرا.

مسلسل كوبرامواعيد عرض مسلسل كوبرا

يعرض مسلسل كوبرا، عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة 10 مساءً، ويعاد في الساعة 10 صباحًا، كما يُعرض في تمام الساعة 1:30 صباحًا، ويعاد في الساعة 5 مساءً عبر قناة MBC مصر 2.

اقرأ أيضاًمسلسل كوبرا الحلقة 5.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل كوبرا الحلقة 4.. عزيز الخيال يخطف ابنة شيخون

مسلسل كوبرا الحلقة 3.. محمد إمام يكشف حقيقة عزيز الخيال

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحلقة الاولى من مسلسل كوبرا رمضان 2024 برومو مسلسل كوبرا كواليس مسلسل كوبرا كوبرا كوبرا الحلقة 6 كوبرا محمد امام محمد امام كوبرا محمد امام مسلسل كوبرا مسلسل كوبرا مسلسل كوبرا الحلقة 6 مسلسل كوبرا بطولة محمد امام مسلسل كوبرا رمضان 2024 مسلسل كوبرا محمد امام مسلسل كوبرا محمد عادل امام مسلسل محمد امام كوبرا رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 مسلسل کوبرا الحلقة عبد الرحمن الحلقة 6

إقرأ أيضاً:

عمرو سلامة يعلن بدء تصوير «كاستينج» لاكتشاف المواهب (صور)

أعلن المخرج عمرو سلامة، عن بدء تصوير «كاستينج»، والذي يكون أحدث مشروعات الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب المصرية، وذلك لاختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصص حقيقية.

وشارك عمرو سلامة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور، وعلق: «بدء تصوير كاستينج، مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصص حقيقية، بعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل».

View this post on Instagram

A post shared by @amrmsalama

واعتذر عمرو سلامة، للمواهب التي لم يحالفهم الحظ، قائلًا: «شيء مؤلم أن ترى مواهب مميزة ورائعة ولكنها ليست الأنسب لنوعية الأدوار في المسلسل، بعتذر من قلبي لكل موهبة حقيقية ماعرفناش نضمها، في ناس كثير فعلا شوفناها ومتوقع لهم مستقبل كبير، ونأمل أن البرنامج يكون له مواسم أخرى والسنة الجاية الناس تقدم ثاني ونكمل اكتشاف مواهب ثانية لإن مصر ولادة وغنية بمواهبها».

آخر أعمال عمرو سلامة

ومن ناحية أخرى، يعكف المخرج عمرو سلامة، على تصوير فيلم شمس الزناتي بالتعاون مع النجم محمد إمام، في الفترة الحالية، وذلك استعدادا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

فيلم شمس الزناتي، يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، عدد من نجوم الفن أبرزهم: أمينة خليل، عمرو عبد الجليل، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، أحمد خالد صالح، وأحمد عبد الحميد والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

اقرأ أيضاً«اللي معاكي يمشي على السحاب».. عمرو سلامة يحتفل بعيد ميلاد زوجته

فرصة حقيقية.. عمرو سلامة يكشف ملامح مبادرة المتحدة للمواهب

عمرو سلامة يدعم مبادرة المتحدة لاكتشاف المواهب الجديدة (صورة)

مقالات مشابهة

  • كشف الستار عن زورق حربي بقوة تدميرية عالية
  • رئيس الحكومة عزيز أخنوش يعزي في وفاة والدة جلالة الملك
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • عمرو سلامة يعلن بدء تصوير «كاستينج» لاكتشاف المواهب (صور)
  • شيخ العقل زار كفرسلوان: لوحدة وطنية أبعد من الثنائيات وحوار ينقذ لبنان
  • مواطن يباغت ابن أخيه بطلقات قاتله أنهت حياته على الفور
  • للمرة الثانية.. تركي آل الشيخ يدعم فيلم فرقة الموت لـ أحمد عز
  • تراجع لمحمد إمام..إيرادات اللعب مع العيال أمس
  • تعرف على تفاصيل فيلم "سلايف" لـ ياسمين صبري
  • ‏السوداني يوجه بتشكيل لجنة للإسراع ومتابعة نقل ضيوف الرحمن جواً