ما إن يطل شهر أبريل حتى ينطلق الحديث عما يسمى «كذبة أبريل»، وإن كان الأمر مجرد مزحة، إلا أن منصة «X» أثارت التكهنات بمنشور كتبت فيه: «بينما نواصل الاحتفال بالشفافية على هذه المنصة، سيتم نشر جميع رسائلك المباشرة ومسوداتك للعامة».

فيما يميل البعض في الأول من أبريل، من كل سنة، إلى اللعب بأعصاب أصدقائه وأفراد عائلته، بنسج خدع تثير الاستغراب أو الخوف، أو كلاهما، وهو ما يعرف بـ«كذبة أبريل».

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: منصة x

إقرأ أيضاً:

علامة التحقق الخضراء على واتساب تتحول قريبًا إلى اللون الأزرق.. كيف تفيد المستخدمين

لدى واتساب WhatsApp الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء الهند وهو أيضًا المصدر الذي يلجأ إليه الكثير منا عندما يتعلق الأمر بالتفاعل مع الشركات. تتفاعل العديد من الشركات مع عملائها عبر تطبيق المراسلة الفورية، وتجيب على الاستفسارات وتعالج المشكلات. حتى أن شركات الأغذية مثل ماكدونالدز تسمح للمستخدمين بتقديم طلباتهم عبر تطبيق WhatsApp أثناء تناول الطعام. وحتى الآن، يمكن التعرف على هذه الشركات من خلال علامة اختيار خضراء توضع بجوار أسمائها. ولكن هذا سيتغير قريبا.

يشير تقرير جديد في WA Beta Info إلى أن تطبيق WhatsApp يطرح تحديثًا جديدًا كجزء منه، حيث سيستبدل علامة الاختيار الخضراء بعلامة زرقاء للشركات التي تم التحقق منها. بالإضافة إلى ذلك، ستتلقى القنوات التي تم التحقق منها أيضًا علامة الاختيار المحدثة. ويضيف التقرير أن هذا التحديث يهدف إلى جعل شارات التحقق متسقة عبر جميع منصات Meta، على غرار علامات الاختيار الزرقاء على Instagram وFacebook. ويختبر واتساب حاليًا هذا التغيير علنًا، ويمكن لبعض مستخدمي الإصدار التجريبي الآن رؤية علامة الاختيار الزرقاء الجديدة.

وفقًا للقطة الشاشة التي شاركها المنشور، ستحل علامة الاختيار الزرقاء الجديدة محل الشارة الخضراء القديمة، مما يؤدي إلى محاذاة مظهر التطبيق مع منصات Meta الأخرى وتوفير تجربة موحدة عبر تطبيقاته. من المهم ملاحظة أن علامة الاختيار الزرقاء ستظل بمثابة علامة على الأصالة، مما يؤكد للمستخدمين أنهم يتفاعلون مع القنوات أو الشركات التي تم التحقق منها. ويهدف هذا التغيير إلى تعزيز ثقة المستخدم وتقليل مخاطر انتحال الهوية.


اعتبارًا من الآن، تتوفر ميزة علامة الاختيار الزرقاء لبعض مختبري الإصدار التجريبي الذين قاموا بتثبيت أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp لنظام Android من متجر Google Play، وسيتم طرحها لمزيد من المستخدمين في الأسابيع المقبلة.

ويعمل واتساب أيضًا على ميزة أخرى للقنوات. كشف تقرير سابق لـ WA Beta Info أن تطبيق المراسلة سيسمح قريبًا لأصحاب القنوات بإعادة توجيه الرسائل والوسائط مباشرة من محادثاتهم الشخصية. وهذا يعني أن مشاركة الوسائط لأصحاب القنوات قد تصبح أسهل بمجرد طرح الميزة للجميع. وبالتالي، تعمل الميزة على تبسيط عملية صيانة القنوات عن طريق إلغاء الخطوات المتعددة التي كانت مطلوبة مسبقًا.

مقالات مشابهة

  • واتساب يسمح قريبًا لـ Meta AI بالرد على الصور وتعديلها
  • توني كروس: ألمانيا لم تعد آمنة وسأعيش في إسبانيا
  • واتساب يغير شارة التحقق الخضراء للون الأزرق لهؤلاء المستخدمين.. تفاصيل
  • كشافة المملكة يبهرون العالم
  • شرطة أبوظبي: 6 إرشادات لقيادة آمنة صيفاً
  • حملات مكثفة لرفع الإشغالات من شوارع «سمالوط» في المنيا
  • تحذير عاجل من شركة آبل بشأن اختراق هواتف آيفون.. تجنب السرقة بهذه الحيلة
  • رايتس ووتش: لا توجد مناطق آمنة لعودة اللاجئين في أي بقعة من سوريا
  • حريق واسع يأتي على معمل عشوائي في النجف
  • علامة التحقق الخضراء على واتساب تتحول قريبًا إلى اللون الأزرق.. كيف تفيد المستخدمين