صحافة العرب:
2024-09-19@17:24:01 GMT

- تشافي يشعر بالإحباط لهذا السبب

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- تشافي يشعر بالإحباط لهذا السبب

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تشافي يشعر بالإحباط لهذا السبب، تحدثت صحيفة 8220;سبورت 8221; الكتالونية عن شعور المدرب تشافي هيرنانديز بالإحباط والحزن نتيجة مستوى اللاعبين في مركزي الظهير .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشافي يشعر بالإحباط لهذا السبب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشافي يشعر بالإحباط لهذا السبب

تحدثت صحيفة “سبورت” الكتالونية عن شعور المدرب تشافي هيرنانديز بالإحباط والحزن نتيجة مستوى اللاعبين في مركزي الظهير الأيمن والأيسر في الفترة الإعدادية حتى الآن.

فقط أليخاندرو بالدي قد أظهر مستوى جيد ضد أرسنال، بينما الثنائي سيرجينو ديست وسيرجي روبيرتو عانيا كثيرًا على الرواق الأيمن، ويريد تشافي التعاقد مع ظهير في ذلك المركز، ولكنه يدرك جيدًا بأن النادي لا يمكنه ضم لاعب جديد إلا بعد رحيل لاعبين مؤثرين مثل فرانك كيسي وفيران توريس، فهل يستطيع البارسا تلبية طلبات المدرب أم سيضطر للدخول بمشاكل في مركز الظهير الأيمن هجوميًا في الموسم المقبل؟

45.195.74.208



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشافي يشعر بالإحباط لهذا السبب وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. جلسة تجمع أحمد سليمان بـ "جوميز"

 


حرص أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة على عقد جلسة مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم على هامش تدريبات اليوم الأربعاء التي أقيمت على ملعب النادي.


جاءت الجلسة من أجل الاطمئنان على كافة الأمور الخاصة بالفريق قبل المباراة المقبلة أمام الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

عاجل.. رابطة الأندية تعلن التعاقد مع شركة عالمية لتنظيم الدوري المصري الونش وعبدالشافي يواصلان التأهيل استعدادًا للفترة المقبلة


ويستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.


وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب..قطع المياه عن حي شرق المنصورة اليوم
  • لهذا السبب.. صلاح عبدالله يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. نجلاء بدر تتصدر ترند جوجل
  • أحذر تناول العصائر المخفوقة لهذا السبب
  • لهذا السبب.. جلسة تجمع أحمد سليمان بـ "جوميز"
  • لهذا السبب.. حلا شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. حياة الملايين حول العالم في خطر!
  • بيدري يغضب تشافي بتصريح يمدح فيه الجهاز الفني الحالي
  • زيمبابوي تأمر بإعدام 200 فيل.. لهذا السبب
  • مدرب الريان: سندافع أمام الهلال السعودي لهذا السبب