شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عاجل قبل مواجهة الاتحاد مدرب الصفاقسي يعلن استقالته رسميا، أعلن المدرب المصري حسام البدري استقالته من تدريب الصفاقسي التونسي، بعد الخسارة أمام الشرطة العراقي، بهدف دون رد، في الجولة الأولى من دور .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - قبل مواجهة الاتحاد.

. مدرب الصفاقسي يعلن استقالته رسميا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- قبل مواجهة الاتحاد.. مدرب الصفاقسي يعلن...

أعلن المدرب المصري حسام البدري استقالته من تدريب الصفاقسي التونسي، بعد الخسارة أمام الشرطة العراقي، بهدف دون رد، في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية. 

الصفاقسي التونسي يتذيل ترتيب المجموعة الأولى بدون نقاط، بينما يتصدرنادي الاتحاد، بثلاثة نقاط وبفارق الأهداف عن الشرطة العراقي صاحب الوصافة، بينما يأتي الترجي في المركز الثالث. 

كارثة تضرب الاتحاد خلال مواجهة الترجي.. سانتو في ورطة حقيقة

ليفربول يتفوق على تشيلسي ويتعاقد مع بديل محترف الاتحاد الجديد

وجاء في بيان النادي التونسي: "قرر مجلس إدارة النادي الرياضي الصفاقسي قبول استقالة المدرب حسام البدري، بعد الخسارة أمام الشرطة العراقي". 

وأوضح الحساب الرسمي للنادي الصفاقسي، أن المدرب المصري توجه بالشكر لهيئة النادي الرياضي كما قام بتسليم استقالته من منصبه على رأس الجهاز الفني للفريق الأول.

وعلى إثر ذلك، تقدم إدارة الصفاقسي إلى المدرب حسام البدري، بجزيل الشكر على مجهوداته المبذولة منذ قدومه، معربين عن تمنياتهم له بالتوفيق في قادم مسيرته التدريبية.

يذكر أن، المباراة القادمة للنادي الصفاقسي التونسي، ستكون أمام الاتحاد، في تمام العاشرة مساء يوم الأحد المقبل، على إستاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الملك سلمان للأندية. 

45.195.74.208



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- قبل مواجهة الاتحاد.. مدرب الصفاقسي يعلن استقالته رسميا وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قبل مواجهة الاتحاد الصفاقسی التونسی الشرطة العراقی حسام البدری

إقرأ أيضاً:

أوساكا تنفصل عن مدرب الألقاب

أعلنت لاعبة التنس اليابانية نعومي أوساكا أمس الجمعة انفصالها عن المدرب فيم فيسيت بعد أربع سنوات من العمل معاً على مدى فترتين.

وفازت المصنفة الأولى عالمياً سابقاً باثنين من ألقابها الأربعة في البطولات الأربع الكبرى تحت قيادة المدرب البلجيكي، لكنها تحتل حالياً المركز 75 في التصنيف العالمي بعد عودتها إلى المنافسات قبل تسعة أشهر بعد عطلة أمومة طويلة.

Naomi Osaka parts ways with Wim Fissette. Current rumor is that Patrick Mouratoglu will be her next coach.

You'd imagine Patrick would have already held a press conference and hired a sky writer to announce it. But nothing so far. pic.twitter.com/N3xi0AwhEQ

— Tick Tock Tennis (@TickTockTennis) September 13, 2024

وكتبت أوساكا (26 عاماً) في منشور على تطبيق إنستغرام "أربع سنوات ولقبان كبيران والكثير من الذكريات".

وتابعت: "شكراً فيم لكونك مدرباً رائعاً وشخصاً أروع. أتمنى لك كل التوفيق".

من بين البطولات 16 التي شاركت فيها أوساكا هذا الموسم، وصلت إلى دور الثمانية في اثنتين فحسب هما الدوحة وهيرتوجنبوش، ولم تنجح اللاعبة اليابانية أيضاً في تجاوز الدور الثاني في أي من البطولات الأربع الكبرى. 

مقالات مشابهة

  • مدرب الريان: سندافع أمام الهلال السعودي لهذا السبب
  • فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو
  • الفرنسي تييري بريتون يعلن استقالته بشكل مفاجئ من المفوضية الأوروبية
  • مدرب العين: بطل آسيا يتطلع إلى بداية قوية أمام السد
  • عاجل.. أولى تصريحات فليك حول اكتساح جيرونا وإصابة نجم برشلونة
  • بعد أحداث مباراة الكويت والعراق.. اتحاد الكرة الكويتي يعلن استقالته
  • “سوسطارة” تتعثر أمام الملعب التونسي في كأس الكاف
  • مدرب الأهلي يرفض منح لاعبيه راحة قبل مواجهة بيرسبوليس
  • عاجل: «ليس عدلا».. رئيس جورماهيا يثير الجدل بتصريحات قوية قبل مواجهة الأهلي
  • أوساكا تنفصل عن مدرب الألقاب