شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نجوم الفن والكرة يؤدون العرضة في افتتاح مهرجان فلفل شقراء الثالث، شارك عدد من نجوم الفن و الكرة ضمن فعاليات افتتاح مهرجان فلفل شقراء ،وذلك من خلال تأديتهم للعرضة السعودية أثناء الافتتاح . وانطلقت .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجوم الفن والكرة يؤدون العرضة في افتتاح مهرجان فلفل شقراء الثالث، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجوم الفن والكرة يؤدون العرضة في افتتاح مهرجان فلفل...

شارك عدد من نجوم الفن و الكرة ضمن فعاليات افتتاح مهرجان فلفل شقراء ،وذلك من خلال تأديتهم للعرضة السعودية أثناء الافتتاح .

وانطلقت اليوم فعاليات مهرجان فلفل شقراء الثالث، تحت متابعة وإشراف من رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان محافظ شقراء عادل بن عبدالله البواردي.

ويهدف المهرجان إلى توعية المزارعين وإرشادهم حول الممارسات الصحيحة لإنتاج محصول ذي جودة عالية، وتوفير شحن نوعي فلفل شقراء المحمي والشمسي للمستهلكين في جميع أنحاء المملكة، وإيجاد فرص وظيفية موسمية للشباب والباحثين عن عمل .

فيديو | نجوم الفن والكرة السعودية يؤدون العرضة السعودية في افتتاح مهرجان فلفل شقراء الثالث

بعدسة مراسل #الإخبارية خالد الربعي#الإخبارية pic.twitter.com/dZH8Y6Okc2

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 27, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجوم الفن والكرة يؤدون العرضة في افتتاح مهرجان فلفل شقراء الثالث وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تكريم "فيجو مورتنسن" في افتتاح مهرجان كارلوفي فاري السينمائي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انطلقت مساء أمس الجمعة، النسخة الـ58 لمهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي (28 يونيو - 6 يوليو) بغرب التشيك، بتكريم الممثل والمخرج الأمريكي فيجو مورتنسن.

وتسلم مورتنسن، المرشح السابق لثلاث جوائز أوسكار، جائزة رئيس المهرجان الفخرية في افتتاح الحفل والتي تسلمها من القائم على الحدث الممثل جيري بارتوسكا، ويقدم خلال الفعاليات مشرو عه الثاني كمخرج “The Dead Don’t Hurt”.

وسيقدم ضيف خاص للمهرجان، المخرج والمنتج الحائز على جائزة الأوسكار ستيف سودربيرج، فيلمين، هما: “Kafka” و”Mr Kneff”، في معرض استعادي بعنوان “الرغبة في أن تكون هنديًا أحمر: كافكا والسينما”. سيتضمن المعرض الاستعادي تعديلات سينمائية لكتب فرانز كافكا بمناسبة الذكرى المئوية لوفاة المؤلف.

وستنظر لجنة تحكيم المسابقة الرسمية، التي تضم الممثل الأسترالي الحائز على جائزة الأوسكار جيفري راش، في 12 فيلما للفوز بجائزة كريستال جلوب.

1 2

مقالات مشابهة

  • شاهد.. احتفال أحمد سعد بتصدر أغنيته "الكميا راكبة" التريند الأول
  • افتتاح معرض الفن التشكيلي لنصرة فلسطين
  • في جامعة أسيوط.. افتتاح معرض فني يتناول التقنيات الحديثة في التصميم والاستفادة منها
  • تكريم "فيجو مورتنسن" في افتتاح مهرجان كارلوفي فاري السينمائي
  • افتتاح عرض "حاجة تخوف" بمركز الإبداع الفني.. صور
  • بحضور وزيرة الثقافة.. افتتاح عرض "حاجة تخوف" على مسرح الإبداع الفني
  • برفقة عمرو سعد.. أحمد سعد يروج لأغنيتهم الجديدة "الكميا راكبة"
  • معرض ”الطبيعة واللون” ضمن مهرجان الفن التشكيلي الرابع لجمعية بيت الخط العربي والفنون
  • تصريح صادم لـ يسرا عن مسرحية" ملك والشاطر".. وما علاقة أحمد عز؟
  • ممكن تبقى آخر حاجة في حياتي.. النجمة يسرا تتحدث عن مسرحية "ملك والشاطر"