شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة الاتحاد السعودي القادمة في البطولة العربية، يسعد اتحاد جدة السعودي بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو لخوض اللقاء الثاني في البطولة العربية للأندية عندما يواجه الصفاقسي التونسي،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة الاتحاد السعودي القادمة في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة الاتحاد السعودي القادمة في البطولة العربية

يسعد اتحاد جدة السعودي بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو لخوض اللقاء الثاني في البطولة العربية للأندية عندما يواجه الصفاقسي التونسي.

وسجل الاتحاد فوزه الأول في البطولة العربية للأندية على حساب الترجي التونسي بهدفين لهدف مساء الخميس على ملعب ستاد الملك فهد الرياضي بالطائف ليحصد أول 3 نقاط في دور المجموعات ويتساوى مع الشرطة العراقي الذي فاز على الصفاقسي بهدف.

ويتبقى لكتيبة النمور مباراتان في دور المجموعات أمام الشرطة والصفاقسي التونسي.

وتقام مباراة الاتحاد والصفاقسي في الجولة الثانية من دور المجموعات يوم الأحد المقبل عند دقات السابعة والنصف بتوقيت الرياض على أن يختتم الاتحاد دور المجموعات بمواجهة الشرطة العراقي يوم 2 أغسطس المقبل.

سجل اهداف المباراة أسامة بوقرة في الدقيقة 26 للترجي التونسي، ويعود عبدالرزاق حمدالله ويدرك هدف التعادل للاتحاد في الدقيقة 35 من الشوط الأول الذي انتهى بتلك النتيجة.

وفي الشوط الثاني سجل النجم الفرنسي كريم بنزيما هدف رائع في الدقيقة 55 قاد به النمور لتحقيق الانتصار على الترجي.

45.195.74.208



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الاتحاد السعودي القادمة في البطولة العربية وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دور المجموعات

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره وغريمه التقليدي فريق الاتحاد يوم السبت القادم الموافق 21 سبتمبر الحالي بستاد الأمير فيصل بن فهد في لقاء ناري بينهم ضمن منافسات قمة الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الهلال والاتحاد

وتنطلق صافرة بداية مباراة الهلال والاتحاد مساء السبت في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة 10:00 بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الأهلي وضمك في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة موعد مباراة النصر والاتفاق في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

تردد SSC
القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 12523.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

القمر الصناعي: عرب سات.
التردد: 12418.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز:- 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

مقالات مشابهة

  • البطولة: مباراة اتحاد تواركة والوداد البيضاوي بدون مشجعين
  • موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال المقبلة أمام الاتحاد في دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • الكلاسيكو السعودي.. موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في الجولة الرابعة من دوري روشن
  • ‎موعد مباراة الأهلي وضمك القادمة
  • موعد مباراة أهلي جدة القادمة في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة النصر القادمة في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة العين القادمة عقب التعادل أمام السد والقنوات الناقلة