شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الاتحاد ينتصر بثنائية حمدالله وبنزيما على الترجي بكأس الملك سلمان، انتصر فريق الاتحاد بثنائية مقابل هدف وحيد في ثالث لقاءات المجموعة الاولى بعد أن حقق فوزا ثمينا على الترجي التونسي في مستهل مشاركته في بطولة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد ينتصر بثنائية حمدالله وبنزيما على الترجي بكأس الملك سلمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد ينتصر بثنائية حمدالله وبنزيما على الترجي...

انتصر فريق الاتحاد بثنائية مقابل هدف وحيد في ثالث لقاءات المجموعة الاولى بعد أن حقق فوزا ثمينا على الترجي التونسي في مستهل مشاركته في بطولة الملك سلمان للاندية العربية في اللقاء الذي اقيم على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

سجل للاتحاد عبدالرزاق حمدلله و كريم بن زيمة (35 ,54) ,بينما سجل للترجي التونسي اسامة بوقرة(26)

جات بداية اللقاء وسط سيطرة اتحادية في منتصف الملعب، من هجمة مرتدة (6) هدد الترجي مرمى الاتحاد عن طريق اسامة بوقرة من خلال تسديدة مباغتة. لم ينجح الاتحاد في ترجمة الجملة التكتيكية ( 8) بعد أن سدد المحترف البرتغالي تسديدة زاحفة وصلت سهلة للحارس أمان الله مميش.

أحبط دفاع الترجي التونسي كافة محاولات الفريق الاتحادي في الربع ساعة الاولى من اللقاء بعد الرقابة اللصيقة الذي فرضها على الثلاثي كريم بن زيمة و جوتا و عبدالرزاق حمدالله.

ومن هجمة منظمة (26) نجم اسامة بوقرة من تسجيل الهدف الاول لفريق الترجي التونسي، بعد أن نجح في استغلال العرضية التي تم تمريرها انابو ايوالا ليعلن تقدم الفريق التونسي بالهدف الاول.

نجح الاتحاد انمار في تسجيل هدف التعادل (35) بعد أن نجح كريم بنزيمة في ارسال كرة عرضية بعد أن تلاعب بدفاعات الترجي التونسي، وضعها اللاعب عبدالرزاق حمدالله رأسية في الشباك.

طالب لاعبين الاتحاد حكم المبارة بالعودة الى تقنية VAR بعد أن لامست الكرة يد لاعب الترجي يوسف امارو ( 36) قبل أن يعلن الحكم نهاية الشوط الاول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

جاءت بداية الشوط الثاني قوية من الطرفين حيث زج مدرب الاتحاد نونو سانتو باللاعب انغولو كانتي بديلا عن جوتا، ونجح كريم بن زيما في تسجيل الهدف الثاني لفريق الاتحاد (54) بعد تسديدة قوية لم يستطيع حارس الترجي أمان الله مميش في التصدي لها.

هدء رتم المباراة بعد تسجيل الاتحاد للهدف الثاني، وانحصر اللعب في وسط الملعب في سجال من قبل الفريقين، حيث استبدل مدرب الاتحاد الثنائي كريم بن زيمة و رومارينهو، و زج باللاعبات سلطان الفرحان و صالح العمري (70).

احبط التنظيم الدفاعي لفريق الاتحاد المميز محاولات الترجي التونسي للعودة للمبارة وتسجيل هدف التعادل لينتهي اللقاء بنتيجة 2-0 لصالح فريق الاتحاد

45.195.74.208



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد ينتصر بثنائية حمدالله وبنزيما على الترجي بكأس الملك سلمان وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الترجی التونسی فریق الاتحاد بعد أن

إقرأ أيضاً:

"الديهي" يزف بشرى سارة عن استثمارات سعودية في مصر

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء  قام بزيارة المملكة العربية السعودية برفقة وفد من المسؤولين، والتقى بولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مشيرًا إلى أن اللقاء تطرق إلى التعاون الثنائي بين البلدين، والثقة المتبادلة، واستثمار العلاقات المميزة. 

أديب عن محاولة اغتيال ترامب الثانية: سيحقق رقم قياسي إبراهيم عيسى: المواطن المصري "جبل" تحمل الأعباء والزيادات في أسعار المرافق


 وتابع "الديهي"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، مساء الإثنين، أن اللقاء أسفر عن عدة قررات منها: الانتهاء من إعداد اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارت المصرية والسعودية، والتجهيز لتوقيع هذه الاتفاقية قريبًا، مشيرًا إلى أن الاتفاقية تنظم وتحمي الاستثمار السعودي في مصر.
وأضاف أن هناك توجيهات من الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي بضخ 5 مليار دولار استثمارات سعودية كمرحلة أولى من خلال صندوق الاستثمارات السعودي.
 

مقالات مشابهة

  • "الديهي" يزف بشرى سارة عن استثمارات سعودية في مصر
  • الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لكرة الطاولة لأندية الدوري الممتاز
  • سمو ولي العهد يلتقي رئيس الوزراء بجمهورية مصر العربية
  • آل الشيخ: بنزيما تحرر بعد رحيل حمدالله .. فيديو
  • البكيري : سباعية اتحادية تاريخية وبنزيما تألق
  • أهداف مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي.. «النمور» ينتصر بسباعية
  • الاتحاد يضرب الوحدة بثلاثية في الشوط الأول.. وبنزيما يسجل هدفًا لا يُصدق
  • بالفيديو ..بلايلي يفجر إمكانياته رفقة الترجي التونسي بثنائية خرافية
  • موعد مباراة الترجي التونسي ضد ديكيداها في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • "فيفا" ينتصر لاتحاد الكرة المصري.. وفيتوريا يستأنف