مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 8.. عُرضت مساء اليوم، الحلقة 8 من مسلسل «خالد نور وولده نور خالد»، عبر شاشة mbc مصر.

مسلسل «خالد نور وولده نور خالد» الحلقة 8

بدأت الحلقة 8 من مسلسل «خالد نور وولده نور خالد» بإخبار خالد، نور أن الضابط سيكتشف أن «بطاقته» مزيفة ولكنه ينصدم عند معرفته أنها حقيقة ليطلب منها الضابط أن يغادرا، يذهب خالد لمنزله ليجد أن زوجته غادة استدعت والدها وعبد الجواد شقيق خالد بسبب شكوكها به وأنه على علاقة بـ ياسمين ويتطور الحديث بينهما حتى وصل إلى إمكانية الطلاق، لكن غادة حاولت تهدئة الموقف والبحث عن حلول أخرى بعيدًا عن الطلاق، ينزعج خالد من زوجته غادة بسبب أفكارها الخاطئة ليتركها ويذهب.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

يذهب نور وبدر مع خالد للتحدث مع صديقه الأخير الذي كان معه وقت انفجار المفاعل النووي ويدعى «علمي»، ولكن يغضب «علمي» بعد رؤيته لـ خالد لأنه السبب في استقالته من عمله في الهندسة النووية بعد حادثة الانفجار، وعمله في صناعة الصابون، يخبر خالد، «علمي» عن ما حدث وأنه تقابل مع ابنه نور وهو كبير ليسعد «علمي» ويخبره أن إذا كان حديثه صحيح سيأخذ جائزة نوبل ويتركهم ويغادر لغرفة أخرى ويبدأ في المعادلات الكيميائية والعمليات الحسابية، ليُساعدهم في الحل وعندما يقاطعه خالد يقوم «علمي» بطردهم.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

يذهب خالد لـ نور في منزله ولكنه يجده يحتفل بيوم ميلاده مع عائلته بالتبني وهم محمد ودرية، ولكن عند رويتهما لـ خالد ينزعجا من نور ويغادرا، يذهب خالد لمقابلة محمد ودرية وسؤالهما عن دار الأيتام الذي كان يتواجد فيها نور قبل حصولهما عليه، ولكن تخبره درية أنها لا تتذكر اسم دار الأيتام أو مكانها وتنفعل بشدة لتفقد الوعي.

مسلسل خالد نور وولده نور خالدمواعيد عرض مسلسل «خالد نور وولده نور خالد»

مسلسل «خالد نور وولده نور خالد»، يُعرض عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة 9 مساءً، ويعاد في الساعة 3 عصرًا، كما يُعرض على MBC مصر 2 في الساعة 6 مساءً، ويعاد في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضاًمسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 7.. القبض على نور وخالد بسبب تشابه أسمائهم

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 6.. «غادة» تشك بوجود علاقة بين «خالد» و«ياسمين»

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 7.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل خالد نور وولده نور خالد خالد نور وولده نور خالد مسلسل خالد نور ووالده نور خالد مسلسل خالد نور ووالده نور خالد شيكو شيكو مسلسل خالد نور ووالده نور خالد مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 1 مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة الأولى خالد نور مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 8 خالد نور وولده نور خالد الحلقة 8 مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة الحلقة 8

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها وجمهورها، بمقطع فيديو جديد لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت خلاله وهي تمارس بعض التمارين الرياضية في الجيم. 

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Yasmin Abdelaziz‎‏ (@‏‎yasminabdelaziz_‎‏)‎‏

تفاصيل مسلسل ياسمين عبد العزيز الجديد


وفي سياق آخر، تشارك ياسمين عبد العزيز في مسلسل جديد من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، ويعد هذا التعاون الثالث بين ياسمين عبد العزيز وعمرو محمود ياسين بعد مسلسلي "ونحب تاني ليه" و"اللي مالوش كبير"، وهو من إنتاج سينرجي تامر مرسي، ومن المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل. 

آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

 

يشار أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها الفنانة ياسمين عبد العزيز هو مسلسل بعنوان "ضرب نار" الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان للعام الماضي 2023، وشاركها في بطولته أحمد العوضي، ودارت قصته في إطار درامي مميز حول "جابر" الذي يقوم بتجسيد شخصيته الفنان أحمد العوضي والذي يهرب من الصعيد إلى القاهرة ويجد في طريقه "مهرة" التي تقوم بتجسيد شخصيتها الفنانة ياسمين عبد العزيز ومن ثم تنشأ بينهما قصة حب وتكشف أحداث العمل باقي التفاصيل.


صناع وأبطال مسلسل ضرب نار
 

مسلسل ضرب نار من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، ماجد المصري، إنتصار، إيمان السيد، وآخرين من النجوم المتألقين
والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن والإخراج لـ مصطفى فكري.

 

 

مقالات مشابهة

  • برعاية تركي آل الشيخ.. أحمد عز وكريم عبد العزيز يجتمعان في عمل سينمائي قريبًا
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجآت جديد مع أحمد عز وكريم عبد العزيز «تفاصيل»
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • "MBC مصر" تحصد الجوائز الذهبية والفضية في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون عن مُسلسلات "أعلي نسبة مُشاهدة" وأشغال شقة" و"خالد نور وولده نور خالد" و"صلة رحم"
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس