انتهى الشوط الاول من مباراة الشهيد أبو عمار القدمي وغزة بتقدم فريق أبو عمار بهدفين عن طريق اللاعب عبدالعزيز الجماعي قبل أن يقلص فريق غزة الفارق بهدف في الشوط الثاني من نقطة الجزاء لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

قاد المباراة الحكام عماد الورد ساحة ومساعداه معين بخيت ومؤيد بدوي وعاصم الجبوبي حكما رابعا.

وفي المباراة الثانية بين الهلال الأحمر والنهضة تقدم الهلال بهدف حمل توقيع اللاعب حسام الجبوبي من كرة ثابتة وضعها في شباك الحارس عماد الحجاجي لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وأضاف اللاعب محمد كرداد الهدف الثاني مطلع الشوط الثاني قبل أن يضيف اللاعب باسم الخولاني الهدف الثالث ويعزز اللاعب اسماعيل سعد النتيجة بهدف رابع برأسية رائعة.

أدار المباراة الحكام معين بخيت ومساعداه مؤيد بدوي وعماد الورد والحكم الرابع عاصم الجبوبي

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة المصري والهلال الليبي

 

انتهى منذ قليل الاجتماع الفني الخاص بمباراة المصري والهلال الليبي والمقرر اقامتها في الثامنة مساء غدًا الأحد على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية، والذي أقيم بإحدى فنادق مدينة بنغازي تحت رئاسة منسق المباراة التشادي جيمين ديمبيلي وبحضور  التونسي يسر سعد الله مراقب  التحكيم.

وكذلك طاقم التحكيم بقيادة حكم الساحة الجابوني تانجوي ميبيامي  ومعه مساعد الحكم الأول أبيلميرو مونتينجرو  من ساوتومي وبرنسيب، ومساعد الحكم الثاني أوربن ندونج من الجابون، والحكم الرابع جريج موكاجني.

بهدف السعيد.. الزمالك يتغلب على الشرطة الكيني ويقترب من التأهل لدور المجموعات في الكونفدرالية لأول مرة في مصر.. الأهلي يستخدم الذكاء الاصطناعي بعمليات الاستشفاء مع لاعبيه

مثل فريق المصري في المؤتمر  محمود جابر  المدير الاداري ومحمود الشحات طبيب الفريق وابراهيم غانم مسئول المهمات.


وخلال الاجتماع تم الاستقرار على كافة الترتيبات المتعلقة بالمباراة، حيث سيرتدي المصري الطاقم الأخضر الكامل وسيرتدي حارس المصري اللون الأصفر، فيما سيرتدي فريق الهلال اللون الأزرق الكامل وسيرتدي حارسه اللون الأسود.

هذا وقد قدم مسئولي المصري طلبًا لمنسق المباراة بارتداء شارة سوداء وكذلك الوقوف دقيقة حداد على وفاة  إيهاب جلال رحمه الله،  وهو الأمر الذي سيرفعه المراقب للجنة المسابقات بالكاف للموافقة عليه خلال الساعات المقبلة.

مقالات مشابهة

  • إعلام عبري: منفذ عملية الطعن في القدس هو الشهيد زايد أبو صبيح من النقب المحتل
  • "القلمون" و"فتيات العيون" إلى نهائي كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة
  • بالعلامة الكاملة الحضن يتصدر تجمع ( المنطقة الوسطى ) ضمن تصفيات الدرجة الثالثة بأبين
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي في الكونفدرالية
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة المصري والهلال الليبي بالكونفدرالية
  • شباب اليد يتأهل إلى نهائي بطولة أفريقيا بتونس
  • الزمالك ينطلق في «الكونفيدرالية» بهدف السعيد
  • فياريال إلى «الوصافة» في «الليجا»
  • ضمن تصفيات بطولة أندية أبين بالتعادل الإيجابي حسان وبناء حبايب
  • تعرف على تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة المصري والهلال الليبي