تستعد النجمة التركية  "هازال كايا" للعودة إلى التلفزيون من خلال المسلسل القصير "غرفة الاستجواب" والذي تشارك في بطولته إلى جانب نخبة من النجوم.

اقرأ ايضاًهازال كايا تتخلى عن "أبواب الزمن" لصالح "غرفة الاستجواب"هازال كايا نجمة مسلسل غرفة الاستجواب 

وكشفت العديد من المصادر إن النجم التركي "تشاغلار ارطغرل" وافق على الانضمام إلى العمل  ليلعب دور البطولة الى جانب كايا لتكون ثنائية جديدة في المسلسلات التركية.

وتدور أحداث العمل في اطار دراما بوليسي وهو مكون من عشرة حلقات ومن المقرر ان يعرض على المنصة الرقمية "تود"، كما أضافت المصادر إ ن التصوير سيبدأ بعد انتهاء عيد الفطر.

وتشارك إلى جانب كايا كل من بونجوك يلماز وميليسا دونغيل على ان يجسدوا دور 3 شقيقات، بأسماء ذكورية "جيهان وسليم وغوفين"، ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بالعمل وعن سبب اختيار أسماء ذكورية للشخصيات الأنثوية.


 

اقرأ ايضاًبعد فشل مسلسلها الأخير.. هازال كايا تعود الى التلفزيون بهذا العمل الجديد!هازال كايا في مسلسل منتصف الليل في بيرا بالاس

وكان آخر اعمال كايا مسلسل منتصف الليل في ببيرا بالاس حول قصة صحافية تذهب للاقامة في فندق اثري في مدينة اسطنبول، تبدأ باكتشاف العديد من قصص الماضي وتجد نفسها بمواجهة العديد من الأحداث، وعرض على منصة نتفليكس.

تشاغلار أرطغرل مسلسل الخياط

اما اخر اعمال الفنان التركي فكان مسلسل الخياط الذي عرض ايضا على منصة نتفليكس وحقق الكثير من النجاح، ويروي قصة خياط يقع في حب عروس جاءت لحياكة فستان زفافها.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: هازال كايا تشاغلار أرطغرل أخبار المشاهير هازال کایا

إقرأ أيضاً:

التشكيل الحكومي المرتقب.. تحسين الخدمات التعليمية على رأس الأولويات

كشف تقرير حكومي، أنه يتم العمل على تحسين الخدمات التعليمية من خلال زيادة الإنفاق في الموازنة العامة، فبلغ حجم الإنفاق الأخير على قطاع التعليم زيادة من 84,1 مليار جنيه عام 2014 إلى 230 مليار جنيه، بزيادة 173%، وتزايد الإنفاق على الاستثمارات الحكومية خلال 9 أعوام من 53 مليار جنيه إلى 587 مليار جنيه بنسبة نمو تتجاوز 1009%، ما يتطلب وضع مشكلات الكثافة الطلابية، ومكافحة التسرب من التعليم وعمالة الأطفال، وتطوير التعليم الفني وتحسين مؤشرات جودة التعليم الجامعي في مصر، إلى جانب جودة التعليم المقدم في المدارس الحكومية.

يأتي هذا إلى جانب العمل على تحسين ملف المساواة والتمكين الاقتصادي والاجتماعي والاستمرار في عملية التحسن الذي أحدثته مصر على مدار السنوات السابقة، إلى جانب ملفات حقوق الإنسان وحرية التعبير والإصلاح السياسي وتعزيز المشاركة في صنع القرار لتعزيز مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

مما سبق مكن التأكيد أن الطروف والتحديات الراهنة توجب على الحكومة المرتقبة العمل على استكمال بعض الخطط الناجعة، مع العمل على إبراز بعض التغييرات الجوهرية في الاستراتيجية العامة للدولة في ظل التحديات الراهنة التي تحتاج لحلول مبتكرة، قد تكون فرصة لإنجاح الحكومة الحالية في بناء ثقة بين المواطن وأجهزته التنفيذية.

مقالات مشابهة

  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"
  • التشكيل الحكومي المرتقب.. تحسين الخدمات التعليمية على رأس الأولويات
  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "