شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار يترأس إجتماعا لهيئة الرأي والتصويت على ضوابط تعديل الإجازات الإستثمارية، ترأس ئيس الهيئة الوطنية للإستثمار الدكتور حيدر محمد مكية إجتماعا لهيئة الرأي بحضور نائب رئيس الهيئة والمديرين العامين والمستشارين وناقش .،بحسب ما نشر وكالة وطن للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار يترأس إجتماعا لهيئة الرأي والتصويت على ضوابط تعديل الإجازات الإستثمارية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار يترأس إجتماعا لهيئة...

ترأس ئيس الهيئة الوطنية للإستثمار الدكتور حيدر محمد مكية إجتماعا لهيئة الرأي بحضور نائب رئيس الهيئة والمديرين العامين والمستشارين وناقش ضوابط تعديل الإجازات الخاص بالمشاريع الإستثمارية.

وأكد مكية خلال الإجتماع أن الهيئة حريصة على المضي بتطوير واقع الإستثمار وتوفير مقومات التكامل في مساحات البيئة الإستثمارية في مشاريع بغداد والمحافظات كافة، موضحا أن الهدف من مناقشة الضوابط الخاصة بالاجازات والتصويت على بعض التعديلات هو لتبسيط الإجراءات امام الشركات والمستثمرين فيما يتعلق بمنح المدد الإضافية للمشروعات الإستثمارية، وتقديم طلبات التنازل عن المشروع، والتوسعة (زيادة الطاقة التصميمية)، وتقديم طلبات تطوير المشروع من قبل المستثمر، وتغيير اسم المشروع ونشاطه، ومراحل المشروع، والاجازات الممنوحة من قبل الهيئة الوطنية للإستثمار بالنيابة، واجور تعديل الإجازات، والمتابعة.

وصوت أعضاء هيئة الرأي بالموافقة على فقرات ضوابط تعديل الإجازات الإستثمارية وكالآتي:

????المدد الإضافية للمشاريع. ????التنازل عن المشروع والاجازة الإستثمارية. ????التوسعة ( زيادة الطاقة التصميمية) ????التطوير (استبدال مكائن او معدات او اضافة خطوط انتاجية). ????تغيير اسم المشروع. ????تغيير النشاط للمشروع. ????مراحل المشروع. ????الاجازات الممنوحة من قبل الهيئة الوطنية للإستثمار بالنيابة عن هيئات الإستثمار في المحافظات. ???? اجور تعديل الاجازات. ????المتابعة من خلال إعلام الهيئة الوطنية من خلال دائرة النافذة الواحدة وخدمات المستثمرين وقسم التنسيق مع المحافظات بقرارات تعديل الاجازات دوريا. ????تحويل الوحدات السكنية من مجمع بسماية السكني من البائع الى المشتري لعامة الناس بعد تسديد نسبة (50%) واذا كان من الدرجة الاولى للقرابة بعد تسديد نسبة (10%) من قيمتها.

46.248.187.40



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار يترأس إجتماعا لهيئة الرأي والتصويت على ضوابط تعديل الإجازات الإستثمارية وتم نقلها من وكالة وطن للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الوطنية للإعلام يهنيء الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر

كتب- عمرو صالح:

تقدم حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بخالص التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، مضيفًا أن تلك الذكرى محفورة فى قلوب المصريين والعرب و التي سطرت خلالها القوات المسلحة المصرية بأحرف من نور تاريخًا مجيدًا وأن جيل أكتوبر سيظل ملهما للأجيال القادمة نتعلم منه أسمى معاني التضحية والفداء من أجل الحفاظ على الوطن وصون كرامته والإصرار على النصر فى كافة المجالات والتغلب على أصعب التحديات.

كما تقدم حسين زين بخالص التهنئة لوزير الدفاع والإنتاج الحربيّ الفريق أول عبد المجيد صقر، وقادة وضباط وجنود الجيش المصري العظيم الحصن والسند القوي للوطن ودرعه الذي يحافظ على أمن وأمان مصر وشعبها.

وأكد حسين زين أننا على ثقة تامة في رؤى وسياسات القيادة الوطنية الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى والتى تتعامل بتوازن وحكمة مع التحديات والمخاطر الجسام التى تحيط بمنطقتنا العربية وجهود الكبيرة فى إقرار السلام والاستقرار والحفاظ على ما تحقق من إنجازات في بناء الجمهورية الجديدة والعمل على تحقيق المزيد منها فى شتى المجالات بمختلف ربوع الوطن لتلبية طموحات وآمال شعب مصر العظيم.

اقرأ أيضا:
بعد عودة العمل به.. تعرف على شروط التعلية بقانون البناء الموحد

ما الجهات التي تحال إليها التظلمات وفقا لقانون التصالح في مخالفات البناء؟

مقالات مشابهة

  • رئيس الوطنية للإعلام يهنيء الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • “الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث ” تستضيف تمرين “ميتافيرس الأزمات” الوطني
  • بعد 6 أكتوبر.. الإجازات المتبقية حتى نهاية 2024
  • بعد دعوة رئيس "النواب" بسرعة إخطار المجلس باسمائهم.. ضوابط تمثيل الهيئات البرلمانية للأحزاب
  • رئيس الجمهورية ينصب اللجنة الوطنیة لمراجعة قانوني البلدیة والولایة
  • الدقهلية تتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الإستثمارية
  • الحكومة اليمنية تدعو روسيا للإستثمار في بلادنا والأخيرة ترحب
  • رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء يلتقي عددا من المسؤولين العراقيين
  • مواعيد الإجازات الرسمية في شهر أكتوبر 2024
  • رئيس الهيئة العليا للعلوم والتكنولوجيا والابتكار لـ “الثورة”:مشروع المجففات الشمسية يعالج مشكلة الفاقد والمهدر من المنتجات الزراعية ويدعم الصادرات الوطنية