علق الفنان مروان موسى، على جملة الإعلامية منى عبد الوهاب بأن «جمهور الراب كبير لكن فناني الراب غير مفهومين»، مؤكدا أن ما يقدموه الآن يشبه ما فعله حميد الشاعري في فترة «جيل الـ90»؛ إذ كان يُنظر له بنفس النظرة التي تنظر لهم حاليا.

سبب الهجوم على حميد الشاعري

وأوضح «موسى»، في حوراه ببرنامج «ع المسرح»، مع الإعلامية منى عبدالوهاب، المُذاع على شاشة «الحياة»، أن حميد الشاعري بسبب اختلافه عن ما يقدمه الآخرين، جرت مهاجمته، لكن بعد ذلك اصبح كل شيء طبيعي، موضحا: «كمان 10 سنين هنبقى احنا اللي صح، وهيتم مهاجمة غيرنا، وأنا نفسي أننا نتفاهم لأن ده أمر واقع، وكل هدفنا هو أننا نفرح الجمهور، وأنا عايز أنجح وأنافس، ونفسي  الناس تسعدني، لأني في الآخر بمثل مصر».

هناك عدة دول مُنافسة للراب المصري

وأشار إلى أن هناك عدة دول مُنافسة للراب المصري، حتى أصبحت في المقدمة، موضحا: «وده بسبب إن في فنانين كبار مش بينزلوا اعمال ليهم، بجانب إن مبقاش في فيديوهات بتنزل كتير، ده غير إن الأعمال خلاص مبقاش فيها إبداع».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برنامج ع المسرح ع المسرح مروان موسى الراب راب

إقرأ أيضاً:

في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يكرم مهرجان المسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض خلال حفل افتتاح دورته السابعة عشرة الفنان ومخرج الأوبرا الدكتور عبد الله سعد؛ وذلك تقديرًا لمسيرته كفنان وكمخرج أوبرالي له الكثير من الأعمال مخرجا وممثلا .

ولد الفنان عبد الله سعد في القاهرة، ودرس الموسيقى بمعهد الكنسرفتوار بالقاهرة، و بعد تخرجه عمل معيدًا في المعهد حتى عام 1992، ثم درس الإخراج بالمعهد العالى للفنون المسرحية، وسافر إلى إيطاليا في منحة من وزارة الثقافة لمدة عامين، وحصل على أعلى مؤهل فى الإخراج. وعمل مغنيًا في دار الأوبرا المصرية منذ عام 1974 حتى 1992، واشترك بالغناء في مسابقات ومهرجانات عديدة.

ومن أعماله كممثل: ﻣﺴﺮﺣﻴﺔ تخاريف مع الفنان محمد صبحي عام 1989، وشارك في  مسلسل الثعلب عام " 1993" ، وفيلم ( العميل رقم ١٣), كما شارك في مسلسل على باب مصر، ومسلسل الشارد.

الدكتور عبد الله سعد يعمل حاليا أستاذا بأكاديمية الفنون، وسفيرًا للنوايا الحسنة للأمم المتحدة، وتم تكريمه مؤخرًا، وعن حيثيات اختياره فهي أن مسؤولي الأمم يتتبعون حركة الفنان وأنشطته، وهو أول مخرج مصري متخصص فى الأوبرا.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ الجيزة: الأكاديمية الوطنية للتدريب من أنجح مشروعات تأهيل الشباب
  • تكريم الفنان أسامة عباس في افتتاح مهرجان المسرح المصري الـ 17
  • «المسرح المصري» يكرم الفنان أسامة عباس في حف افتتاح المهرجان
  • تكريم أسامة عباس في افتتاح مهرجان المسرح المصري الـ 17
  • الرواتب والكهرباء.. أحمد موسى يوجه رسائل للرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان  عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • بسبب المؤتمر المصري الأوروبي.. أديب: "محتاجين وزير استثمار شاطر"
  • أبني علاقاتك وشكل صداقاتك في المستقبل على ميزان الحرب
  • هاني سعيد: "هناك أشياء غريبة تحدث في الدوري المصري"