شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الدبيبة يؤكد دعم جهود استقرار مؤسسة النفط واعتماد برامجها ومشروعاتها، أخبارليبيا24 أكد رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة دعم كل الجهود الوطنية لاستقرار المؤسسة الوطنية للنفط واعتماد كافة برامجها .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدبيبة يؤكد دعم جهود استقرار مؤسسة النفط واعتماد برامجها ومشروعاتها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدبيبة يؤكد دعم جهود استقرار مؤسسة النفط واعتماد...

أخبارليبيا24

أكد رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة دعم كل الجهود الوطنية لاستقرار المؤسسة الوطنية للنفط واعتماد كافة برامجها ومشروعاتها.

واستعرض الدبيبة خلال اللقاء مع رئيس المؤسسة فرحات بن قدارة، الخطة التطويرية المعتمدة للمؤسسة.

وتستهدف الخطة زيادة الإنتاج إلى 2 برميل من النفط الخام يوميا، والتعاون مع الشركات العالمية لزيادة الاستكشاف لرفع إنتاج الغاز ومشتقاته.

وأوضح بن قدارة لرئيس الحكومة الإجراءات التنفيذية المتخذة من المؤسسة والشركات التابعة لها.

وبين أن المجلس الأعلى لشؤون الطاقة اعتمد خطتين للمؤسسة، تتمثل في الخطة التشغيلية والتي تهدف إلى المحافظة على الإنتاج وإجراءات الصيانات اللاّزمة، وخلق بيئة مهنية مناسبة تساهم في نجاح الخطة التطويرية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدبيبة يؤكد دعم جهود استقرار مؤسسة النفط واعتماد برامجها ومشروعاتها وتم نقلها من أخبار ليبيا 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استقرار أسعار النفط مع تراجع صادرات الخام الليبية

ليبيا – استقرت أسعار النفط، في تعاملات اليوم الاثنين، حيث عوض انخفاض الصادرات الليبية عن مؤشرات تفاقم الركود الاقتصادي في الصين.

وبحلول الساعة 09:10 بتوقيت موسكو، ارتفعت العقود الآجلة للخام الأمريكي “غرب تكساس الوسيط” بنسبة 0.48% إلى 68.98 دولار للبرميل، في حين صعدت العقود الآجلة لخام “برنت” بنسبة 0.28% إلى 71.81 دولار للبرميل.

ويوم الجمعة الماضي، أنهت عقود “برنت” التداولات عند 71.61 دولار للبرميل بانخفاض نسبته 0.5% عن سعر التسوية الذي قبله، فيما أغلقت عقود الخام الأمريكي عند 68.65 دولار للبرميل بانخفاض نسبته 0.45%.

المصدر: RT + بلومبرغ

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. "التكامل الاقتصادي" تطلع على منظومة تنفيذ الخطة الوطنية لمواجهة غسل الأموال
  • رئيس جامعة أسيوط يعقد اجتماعا لمتابعة الخطة التنفيذية لاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي   
  • خبير اقتصادي: الدبيبة سيعجز عن توفير أساسيات المواطن بسبب أزمة “المركزي” 
  • ارتفاع أسعار خامي البصرة مع استقرار النفط
  • استقرار أسعار النفط.. وخام برنت يسجل 73.67 دولارًا للبرميل
  • وزير المالية يؤكد دعمه لهيئة علماء السودان
  • أمين التعاون الخليجي يؤكد ضرورة توحيد جهود دول المجلس لمكافحة خطر المخدرات
  • استقرار أسعار النفط مع تراجع صادرات الخام الليبية
  • رئيس جهاز شئون البيئة يترأس الاجتماع الأول للجنة الخطة الوطنية للإدارة المتكاملة للمناخ وجودة الهواء
  • البيئة تترأس الاجتماع الأول للجنة الوطنية للمناخ وجودة الهواء