شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن لأول مرة مصر توقع عقد تنظيم بطولتى سلسة العالم للسباحة البارالمبية، استمرارا لنجاح مصر فى تنظيم البطولات العالمية والدولية، نجحت اللجنه البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى فى الحصول على تنظيم .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لأول مرة.

. مصر توقع عقد تنظيم بطولتى سلسة العالم للسباحة البارالمبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لأول مرة.. مصر توقع عقد تنظيم بطولتى سلسة العالم...

استمرارا لنجاح مصر فى تنظيم البطولات العالمية والدولية، نجحت اللجنه البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى فى الحصول على تنظيم بطولتي سلسلة العالم ( عام ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤ ) للسباحة البارالمبية في مصر  .

وبهذا تقوم اللجنة بتنظيم ٣ بطولات دولية لثلاث سنوات علي التوالي وذلك في اطار خطة اللجنة لتنشيط اللعبة والوصول بها الي المستويات العالمية، وسوف يتم تصنيف السباحين من كل فئات الاعاقة.كما سيتم تنظيم دراسات المدربين والحكام علي هامش البطولتين.وأكد الدكتور حسام الدين مصطفى، بأن اللجنه البارالمبية وضعت استراتيجية للعمل الاحترافى منذ تولى مجلس الاداره المسئولية عام 2022 والتى تقضى فى أحد عناصرها بوضع مصر على الخريطة العالمية فى تنظيم وإقامة البطولات العالمية والدولية فى جميع  الالعاب البارالمبية تماشيا مع التطور الذى يحدث فى الجمهورية الجديده تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى  وتعاون ودعم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضه.

  وقد نجحت فى الحصول على حقوق تنظيم العديد من البطولات فى الفتره القادمه وذلك لثقة المنظمات والهيئات البارالمبية الدولية فى قدرة مصر على التنظيم والابهار.واضاف رئيس اللجنه البارالمبية، بأن تنظيم سلسلة بطولات العالم للسباحه البارالمبية يعتبر على المستوى الدولى بالحدث الفريد من نوعه والذى يحدث لاول مره فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لتكون مركزا مهما لاستقبال وتنظيم الأحداث العالمية فى هذا المجال.فقد نجحت مصر فى توقيع عقود واتفاقيات تنظيم عدد من الأحداث الرياضية الهامه على المستوى العالمى منها اجتماع الجمعية العمومية للمصنفين الدوليين فى شهر أكتوبر وتنظيم مؤتمر فيستا العلمى لاول مره فى دولة خارج قارة أوروبا فى نهاية أكتوبر وبداية نوفمبر، وتنظيم بطولتى العالم لرفع الأثقال فى نوفمبر وفى مارس 2024 والمؤهلتين للدورة البارالمبية باريس 2024 وبطولة مصر الدولية للسباحه وبطولة افريقيا لكرة القدم للساق الواحده ( المبتورين ) وغيرها من الأحداث المهنة لذوى الاعاقه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لأول مرة.. مصر توقع عقد تنظيم بطولتى سلسة العالم للسباحة البارالمبية وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لأول مرة

إقرأ أيضاً:

حضور 100 دولة.. "سدايا" تستعرض أبعاد القمة العالمية للذكاء الاصطناعي

تستعرض الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا"، في مؤتمر صحفي الأحد الموافق 8 سبتمبر الجاري، أهم مرتكزات القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بنسختها الثالثة وأبعادها المحلية والإقليمية والدولية.
وتقام القمة العالمية تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي، -حفظه الله- خلال الفترة من 10 إلى 12 سبتمبر الجاري.القمة العالمية للذكاء الاصطناعيويشارك في القمة أكثر من 300 متحدث، وحضور عدد من قادة الفكر وصناع السياسات والمسؤولين الدوليين والمتخصصين في الذكاء الاصطناعي من 100 دولة حول العالم.
أخبار متعلقة يسيء لسمعة المملكة.. 9 حالات تمنع الإفصاح عن البيانات الشخصية"البنيان": دمج الذكاء الاصطناعي في التعليم استثمار بمستقبل أجيالناجامعة الملك عبدالعزيز تستعرض أبحاث الذكاء الاصطناعيوسيتحدث خلال المؤتمر الصحفي رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي الدكتور عبد الله بن شرف الغامدي، ومدير مركز المعلومات الوطني الدكتور عصام بن عبدالله الوقيت، والرئيس التنفيذي للمركز الوطني للذكاء الاصطناعي في "سدايا" الدكتور ياسر بن محمد العنيزان.استثمار الذكاء الاصطناعيويتناول المؤتمر الصحفي محاور المؤتمر الصحفي أهمية القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة ورعاية سمو ولي العهد -حفظه الله- لها، ومرتكزات القمة وانعكاساتها على تحقيق الخير للمجتمعات البشرية في ظل التطور المضطرد لتقنيات الذكاء الاصطناعي، وأثر الذكاء الاصطناعي في تحقيق النمو الاقتصادي لبلدان العالم وظهور قطاعات وصناعات جديدة.
هذا فضلاً عن كيفية استثمار الذكاء الاصطناعي في تلبية احتياجات عالمنا سريع التغير، والاستخدام المسؤول للذكاء الاصطناعي ودور المملكة في تعزيز أخلاقيات الذكاء الاصطناعي في العالم، والذكاء الاصطناعي ما بين التحديات والفرص.

مقالات مشابهة

  • خبراء: جائزة خليفة العالمية للتعليم المبكر رؤية استشرافية للنهوض بالطفولة
  • حضور 100 دولة.. "سدايا" تستعرض أبعاد القمة العالمية للذكاء الاصطناعي
  • تنظيم بطولة العالم الأولى للجوشتينجيري في طاجيكستان، حيث اجتمعت أكثر من 60 دولة في فعالية تاريخية
  • "هيئة العقار" تعقد القمة العالمية للبروبتك أكتوبر المقبل بمشاركة 80 دولة
  • «الهوية والجنسية»: إجراءات سلسة ومرنة لتسوية أوضاع المخالفين
  • «القاهرة الإخبارية»: مصر نجحت في القضاء على الأنفاق من جانبها
  • رونالدو و ميسي خارج قائمة الكرة الذهبية لأول مرة منذ 2003
  • حجم النفايات البلاستيكية العالمية يصل إلى 57 مليون طن سنويًا ويُلقى في المحيطات
  • الصحة العالمية: ارتفاع بنسبة 71% في وفيات الكوليرا على مستوى العالم خلال العام الماضي
  • لأول مرة منذ 21 عامًا.. ميسي ورونالدو خارج قائمة المرشحين للكرة الذهبية