استقبل العاملون في مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بالاقصر، مبادرة "فاعل خير" للاحتفال بقدوم شهر رمضان المبارك وتوزيع الفوانيس والألعاب والهدايا لرسم الابتسامة على شفاء الأطفال المرضى وذويهم.

ومن جانبه قال المهندس عادل زيدان، منسق مبادرة فاعل خير، ورئيس افرولاند للتنمية المستدامة والمشروعات، إنه من واجبنا جبر خواطر محاربين السرطان من أبناء صعيد مصر ودعمهم معنويا  خلال رحلة العلاج وتكثيف الزيارات والمبادرات الإنسانية تجاه المستشفى، مؤكدا إنه حق واجب داعيًا الله أن يشفيهم، وإنه حريص على تقديم المشاركة المجتمعية مع مستشفيات شفاء الأورمان.

كما تحدث على فايز، وعضو المبادرة،  الذى جاء من القاهرة خصيصا لدعم الأطفال مرضى السرطان معنويا والتحدث مع اهاليهم لتحفيزهم واثني بدورهم المهم خلال رحلة العلاج وان الام  المصرية هي عمود البيت وقدم عروض فنية وأسئلة ثقافية مع الأطفال ووزع عليهم الهدايا.


ومن جانبه وجه الأستاذ محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، المرضى والعاملين بالمستشفى الشكر لأعضاء المبادرة الذين احتفلوا مع الأطفال مرضى السرطان بقدوم الشهر المبارك.

وأكد أن المستشفى حريصة على استقبال كافة المبادرات والمؤسسات التى تشارك المرضى فى كافة المناسبات الدينية والوطنية والاجتماعية،  موضحًا أن مشاركة أعضاء المبادرة للأطفال فى "شفاء الأورمان" احتفالاتهم بحلول الشهر المبارك ودعمهم معنويًا ونفسيًا يساهم في تجاوز المرضي تحديات رحلتهم العلاجية.

جانب من الزيارة 1000204886 1000204887 1000204888 1000204889 1000204884

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مرضى السرطان مستشفى شفاء الأورمان المشاركة المجتمعية أبناء صعيد مصر لمشروعات شفاء الأورمان

إقرأ أيضاً:

توطين 23 صناعة جديدة لأول مرة في مصر من خلال مبادرة «ابدأ»

حققت المبادرة الوطنية «ابدأ» لتوطين الصناعة الحديثة وتقليل الفجوة الاستيرادية، مجموعة من الانجازات والتي تحقق نجاحات باهرة على مختلف محاور عملها، ونشرت الصفحة الرسمية الخاصة بمبادرة «ابدأ»، أهم انجازات المبادرة.

محور الشراكات

استطاعات مبادرة ابدأ جذب استثمارات ضخمة وإقامة كيانات صناعية جديدة بإجمالى 1.23 مليار دولار، وتوطين 23 صناعة جديدة لأول مرة في مصر، وفقًا للصفحة الرسمية لمبادرة «ابدأ».

محور دعم الصناعة

تم تذليل العقبات وتوفير الدعم الكامل لمشروعات صناعية والتى تقدر حجم استثماراتها 23 مليار جنيه فى 8 قطاعات صناعية مختلفة.

محور التدريب والبحث والتطوير

تأهيل الكوادر المصرية بقطاع الصناعة وتطوير المدارس الفنية ومراكز التدريب الفني والمهني.

جدير بالذكر أنه جرى إطلاق المبادرة في إطار تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال إفطار الأسرة المصرية، بإطلاق مبادرة دعم وتوطين الصناعات الوطنية للاعتماد على المنتج المحلي وتقليل الواردات، وذلك من خلال تعزيز دور القطاع الخاص الوطني في توطين العديد من الصناعات الكبرى والمتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر في مصر، مع تقديم عدد من الحوافز في صورة أراضي بحق الانتفاع وإعفاء من الضرائب لمدة خمس سنوات، بالإضافة إلى تقديم أوجه الدعم اللازم لتقنين الأوضاع للمخالفين وتقديم الدعم الفني والمادي اللازم للمتعثرين.

مقالات مشابهة

  • عرائس ديزني يرسمون البهجة على وجوه الأطفال محاربي السرطان بالأقصر (ًصور)
  • عرائس ديزني يرسمون البهجة علي وجوه الأطفال محاربين السرطان
  • « مبادرون التطوعي » ينفذ مبادرة « على خطى النبي نفوز بسنة المشي »
  • "الأكاديمية السلطانية" تُنفذ مبادرة "تَسمُو" لتمكين الكفاءات النسائية العُمانية
  • "الزكاة والضريبة": تمديد مبادرة إلغاء الغرامات والإعفاء من العقوبات المالية
  • تكريم رائد الساحة الرضوانية لجهوده في حملات التبرع بالدم لدعم مرضى السرطان في أورام الأقصر
  • جمعية أكارم توزع 10 آلاف شتلة لمكافحة التصحر في “أسبيعة”
  • مستقبل وطن الأقصر يوزع الهدايا على المواطنين بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • توطين 23 صناعة جديدة لأول مرة في مصر من خلال مبادرة «ابدأ»
  • فحص 2.7 مليون سيدة ضمن مبادرة «العناية بصحة الأم والجنين»