شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أول تعليق من حسام البدري بعد الاستقالة من تدريب الصفاقسي، علق حسام البدري المدير الفني لنادي الصفاقسي الرياضي التونسي، على رحيله عن النادي التونسي عقب الهزيمة في مباراة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول تعليق من حسام البدري بعد الاستقالة من تدريب الصفاقسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول تعليق من حسام البدري بعد الاستقالة من تدريب...

علق حسام البدري المدير الفني لنادي الصفاقسي الرياضي التونسي، على رحيله عن النادي التونسي عقب الهزيمة في مباراة اليوم أمام نادي الشرطة العراقي في الجولة الأولي من دور المجموعات من البطولة العربية.

حسام البدري: وجهت الشكر لإدارة الصفاقسي ورحلت عن النادي 

وقال حسام البدري في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «قدمت استقالتي لنادي الصفاقسي الرياضي التونسي عقب مباراة الشرطة العراقي في البطولة العربية الخميس، ووجهت الشكر لمجلس إدارة النادي على ما قاموا به معي منذ قيادتي للفريق خلال الفترة الأخيرة والجميع رأى النادي وجه لي الشكر من خلال بيان رسمي على الفترة التي قضيتها».

وتابع : سأفكر في بعض العروض المقدمة لي خلال الأيام المقبلة ولكن سأتوجه إلى مكة من أجل أداء مناسك العمرة أولا.

وكان الصفاقسي خسر أول مباراة له في البطولة العربية بهدف دون رد أمام الشرطة العراقي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق من حسام البدري بعد الاستقالة من تدريب الصفاقسي وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة

نجح النادي الأهلي في الفوز على الداخلية  بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز (دوري نايل).

بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة برعاية وسام أبو علي الأهلي يتقدم بثنائية على حساب الداخلية في الشوط الأول جهاد جريشة يحسم الجدل: هذا رأيي في ركلتي جزاء الزمالك وفاركو    الأهلي المقبلة

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الطلائع يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساء على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز. 

 

وسجل أهداف الأهلي، حيث افتتح الأهداف وسام أبو على هدفين في الدقيقتين 35 و41، وإمام عاشور في الدقيقتين  60 و92، وسجل هدف الداخلية محمود أوكا في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يكون النادي الأهلي قد رفع رصيده للنقطة 54 في المركز الثاني، بعدما خاض 22 مباراة، استطاع حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 3 وخسر في مواجهتين.

بينما تجمد الداخلية في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 19 نقطة، حيث خاض 29 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في ٣ مباريات وتعادل في 10 وخسر  في 16 لقاء.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من أحمد إبراهيم بعد أنباء ارتباطه بشيرين عبد الوهاب.. ماذا قال؟
  • الاتحاد يسعي لضم مدافع روما
  • كهربا يرد على دعم لاعبي الأهلي له في مباراة الداخلية.. ماذا قال؟
  • ليون يضم لاعب نوتنجهام فورست
  • بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة
  • المصري يجدد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة موسم
  • أول تعليق من حسام حسن على نتيجة قرعة تصفيات أمم أفريقيا
  • أول تعليق من حسام حسن على قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا ومجموعة مصر
  • عاجل.. أول تعليق من حسام حسن على مجموعة مصر في أمم إفريقيا 2025
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري