تمكنت قوات الحماية المدنية بالمنوفية فى السيطرة على حريق في مخبز "أفرنجي" أمام مدرسة المؤسسة بنون في مدخل مدينة الباجور، بالدفع بسيارتين إطفاء.

فيما أفاد مصدر بأن سبب الحريق نجم عن تسريب في أسطوانة واحتراق الخرطوم الواصل للفرن مما تسبب في اندلاع الحريق بمكونات المكان، وشارك الأهالي في إطفاء الحريق بشكل سريع حتى وصول اثنان من سيارات الإطفاء لموقع الحادث، مضيفا أن صاحب الفرن يدعى "م.

ع" وافتتحه قبل شهرين دون ترخيص، وتحرر ضده محضر فضلًا عن صدور قرار مُسبق بالغلق لحين توفيق الأوضاع، مُشيرًا إلى أن الحريق لم يتسبب في خسائر بشرية واقتصرت الخسائر المادية على احتراق الخبز دون خسائر كبيرة تُذكر، وجرى معاينة المكان من الجهات المختصة.

وتلقى اللواء عمرو عبد الرؤوف مدير أمن المنوفية إخطارًا من مأمور مركز شرطة الباجور يفيد بنشوب حريق في أحد الأفران بمدينة الباجور جراء وقوع تسريب في الغاز، وتمكنت سيارتي إطفاء من الحماية المدنية في السيطرة على الحريق.

هذا وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

IMG-20240401-WA0046 IMG-20240401-WA0044 IMG-20240401-WA0045

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمن المنوفية السيطرة على الحريق مدير أمن المنوفية قوات الحماية المدنية بالمنوفية

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق محدود بمخلفات مقاعد خشبية بمدرسة في بنها

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق محدود شب بمخلفات ديسكات وبواقي خشبية بمدرسة ابن خلدون الابتدائية بمدينة بنها في محافظة القليوبية حيث شب الحريق في المنطقة ما بين مبني المدرسة والسور الخارجي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاته مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ لعمليات النجدة، بنشوب حريق محدود بمخلفات ديسكات وبواقي خشبية في المنطقة ما بين مبني مدرسة ابن خلدون الابتدائية بمدينة بنها والسور الخارجي للمدرسة.


انتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الحريق، والدفع بسيارتي إطفاء وتم السيطرة على الحريق ومنع انتقاله للمباني المجاورة وتمت أعمال التبريد لمنع نشوب الحريق مرة أخرى، وتم رفع المخلفات الخشبية من المكان، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مقالات مشابهة

  • الحماية المدنية تسيطر علي حريق بشقة سكنية في بني سويف
  • السيطرة على حريق في برج سكنى بالفيوم دون إصابات
  • السيطرة على حريق فى برج سكنى بالفيوم دون إصابات
  • السيطرة على حريق محدود بمخلفات مقاعد خشبية بمدرسة في بنها
  • السيطرة على حريق في عقار مكون من 24 طابقا بحي الزمالك
  • السيطرة على حريق في أحد العقارات بالزمالك
  • السيطرة على حريق أتوبيس فى المعادى
  • محافظ أسوان يتابع جهود السيطرة على حريق اندلع بـ 3 أكشاك للبقالة
  • السيطرة على حريق اندلع داخل مطعم وكافيه بمدينة الفشن جنوب بنى سويف
  • مصر.. الكهرباء تشعل حرائق في قسم شرطة وكلية طب