مسلسل إمبراطورية ميم.. شهدت الحلقة ـ22 من مسلسل إمبراطورية ميم العديد من الأحداث المثيرة بين مختار وابنه مروان واتفقا على حدود جديدة في علاقتهما لتخفيف المشاكل.

وخلال السطور التالية نعرض تفاصيل مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 22.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 22

بدأت أحداث الحلقة 22 من مسلسل إمبراطورية ميم بجلوس مختار وحيدا مع نفسه في غرفته بعدما سافرت منى للبعثة تاركة له جوابا، وبعدها قررت مديحة مواساته بعبارات قوية لتخرجه من صدمته.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 22

وفي مشهد آخر ذهب أحد زملاء مروان لعمته مديحة يخبرها بأن مروان محجوزا في المستشفى بعدما تشاجر مع أحد زملائه أمس لتخبر مختار ويتوجها بعدها للمستشفى للاطمئنان على مروان.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 22

وبعدما علمت مي «حلا شيحة» من كريم الدالي أن مروان في المستشفى قررت أن تذهب لزيارته.

واختتمت الحلقة بذهاب مختار لمي في محلها ليشكرها على زيارتها لهم بالأمس في المستشفى.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 22موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم

يُعرض مسلسل «إمبراطورية ميم» بطولة خالد النبوي، في تمام الساعة 10:45 مساءً على قناة DMC، وتأتي الإعادة في تمام الساعة 10:15 صباحًا.

كما يُعرض أيضًا على قناة dmc drama في تمام الساعة 6:05 مساءً لتكون الإعادة في الساعة 12 بعد منتصف الليل و3:30 صباحًا. كما يُعرض مسلسل «إمبراطورية ميم» على منصة watch it أيضًا.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

يشارك في بطولة مسلسل «إمبراطورية ميم»، العديد من النجوم والفنانين، من أبرزهم: خالد النبوي، محمود حافظ، هاجر السراج، نور النبوي، مايان السيد، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 22أحداث مسلسل إمبراطورية ميم

تدور أحداث مسلسل «إمبراطورية ميم» في إطار اجتماعي لايت تشويقي عن الصراع الفكري بين الجيل الحديث والقديم، ويناقش أيضًا طرق التربية الحديثة التي يتبعها الكثير من الآباء.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 22

ويجسد خالد النبوي شخصية مختار أبو المجد، الذي يصبح مسؤولاً عن ستة أولاد بعد وفاة زوجته مايسون، ويجد أمامه مسؤولية كبيرة لتربيتهم وتأمين مستقبلهم، وعلى جانب آخر بدأت مشاعره تتحرك تجاه مي التى تجسد دورها الفنانة حلا شيحة، حيث تربط بينهما علاقة قرب بسبب أن أولادهما في مدرسة واحدة ومن سكان منطقة واحدة.

اقرأ أيضاًبطولة خالد النبوي.. موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 22

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 22.. خالد النبوي في ورطة بسبب سفر ابنته دون إرادته

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل خالد النبوي مسلسلات رمضان إمبراطورية ميم مسلسلات رمضان 2024 امبراطورية ميم مسلسل امبراطورية ميم امبراطورية م مسلسل إمبراطورية ميم إمبراطورية م مسلسل إمبراطورية م مسلسل امبراطورية م مسلسل امبراطورية ميم خالد النبوي مسلسل إمبراطورية م رمضان مسلسل امبراطورية م رمضان 2024 خالد النبوي إمبراطورية م مسلسل خالد النبوي امبراطورية ميم امبراطورية م خالد النبوي خالد النبوي امبراطورية ميم خالد النبوي امبراطورية م مسلسل إمبراطوریة میم الحلقة 22 خالد النبوی عرض مسلسل

إقرأ أيضاً:

علاء مرسي يكشف لـ كلام الناس عن موقف إنساني لخالد النبوي

حل الفنان علاء مرسي ضيفًا على برنامج كلام الناس والذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة قناة MBC مصر، وتحدث عن  الجدل الذي أثير بسبب دخول الفنانة عواطف حلمي، جدة النجم نور النبوي، دار مسنين بنقابة المهن التمثيلية، كاشفًا عن موقفًا إنسانيًا للفنان خالد النبوي.

 

موقف إنساني لخالد النبوي

 

وقال علاء مرسي، إن خالد النبوي قام بكتابة قائمة بأسماء الفنانين الذين ليس لهم فرصة في المشاركة بالأعمال الفنية وقدمها للإنتاج من أجل خلق فرص لهم، قائلًا: خالد النبوي في آخر مسلسل له، كتب للإنتاج أسماء الفنانين اللي مبيشتغلوش وقالهم اتصرفوا ووفروا للناس دي أدوار.

وعلى جانب آخر تحدث علاء مرسي عن سبب حب شريهان له قائلًا: هذه العظيمة أول نجمة اتعامل معاها في بداية حياتي الفنية.. هي فنانة شاملة.. يعنيني أنها إنسانة حنونة بشكل غير عادي وذكية وبتحس بالآخر بمجرد ما عينها تبص عليه، وكانت تهتم بتفاصيل البشر وهي بتدرب على الاستعراض رغم أنها تعبانة ومرهقة ومش نايمة بتبص على الواد بتاع البوفيه وتاخد بالها منه، وأنا كنت بديها طاقة الحب دي بعيني اللي بتقولها بحبك وسلوكي وجسمي نفسه بيتحرك لها، ووقفت جنبي أنا وهنيدي وعهدي صادق واستماتت أننا نكون أبطال قصادها، وكانت حنونة وفي يوم قالت بتروحوا إزاي قلنا بنروح بعربية هنيدي اللي بتعطل بينا، قالت لا نجيب ليكم عربية.

 

مواعيد عرض كلام الناس


ويتم عرض برنامج كلام الناس من الخميس إلى الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة السادسة مساءً.

 

برنامج كلام الناس


ويناقش برنامج كلام الناس القضايا المجتمعية والأحداث التي تشهدها وتتحدث عنها السوشيال ميديا بالإضافة إلى علاقة الرجل والمرأة.

وما يجعل برنامج كلام الناس وياسمين عز تريند السوشيال ميديا هو حديثها عن الراجل المصري ووصفة "بالفرعون" ومطالبة السيدة المصرية باحترام زوجها والتعامل معه بمفهوم "سي السيد".

وتستضيف ياسمين عز العديد من نجوم الكرة والفن خلال حلقات برنامج كلام الناس وكذلك أشخاص لها علاقه بقضايا الرجل والمرأة.

 

 

مقالات مشابهة

  • علاء مرسي يكشف لـ كلام الناس عن موقف إنساني لخالد النبوي
  • بعد أزمة عواطف حلمي.. أشرف زكي: "هجتهد مع زملائي نعمل مسلسل يواجه هذه الظاهرة"
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "أهل الكهف"
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر
  • 10 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات أهل الكهف في 3 أسابيع
  • خالد النبوي يحتل المركز الأخير بـ "أهل الكهف"
  • غادة عادل عروس للمرة الثانية في هذه الحالة
  • بـ 211 ألف جنيه.. أهل الكهف يواصل منافسة أفلام عيد الأضحى 2024 «صور»
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • «اللهم أنت الشافي».. حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية بعد عودته من الحج