شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن ‎مديرة صندوق النقد القدرة التنفيذية مكنت الأردن من الحفاظ على الاستقرار المالي، قالت مديرة صندوق النقد الدولي كريستالينا جورجيبا إن الحكمة، والرؤية والقدرة التنفيذية مكنت الأردن من الحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي الكلي .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ‎مديرة صندوق النقد: القدرة التنفيذية مكنت الأردن من الحفاظ على الاستقرار المالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

‎مديرة صندوق النقد: القدرة التنفيذية مكنت الأردن من...

قالت مديرة صندوق النقد الدولي كريستالينا جورجيبا: إن "الحكمة، والرؤية والقدرة التنفيذية مكنت الأردن من الحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي الكلي عبر اجراء إصلاحات استباقية وبالتالي تجاوز التحديات الاقتصادية العالمية".

جاء ذلك خلال لقائها بوزيرالمالية محمد العسعس، الخميس، في واشنطن، حيث أشارت جورجيبا، إلى أن الإصلاحات الاقتصادية التي نفذتها الحكومة الأردنية عبر برنامج التسهيل الممتد، ساهمت في التصدي للصدمات الاقتصادية العالمية والحفاظ على الاستقرار الاقتصادي.

من جهته قال وزير المالية العسعس: ان الحكومة نفذت سياسات مالية عادلة بشكل مؤسسي أدت الى توسيع قاعدة الإيرادات دون زيادة أو رفع النسب الضريبية.

وأشار الى ان الأردن نجح بالحفاظ على الاستقرار الكلي عبر اتخاذ إجراءات وإصلاحات استباقية.

بدوره عرض محافظ البنك المركزي شركس الإجراءات المتخذة من قبل البنك المركزي الأردني للمحافظة على الاستقرار النقدي ومتانة القطاع البنكي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ‎مديرة صندوق النقد: القدرة التنفيذية مكنت الأردن من الحفاظ على الاستقرار المالي وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة صندوق المهارات يناقش تقرير الأداء المالي والتدريبي

شمسان بوست / عدن:

عقد مجلس إدارة صندوق تنمية المهارات اجتماعاً استثنائياً، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس المجلس عصام قاسم، لمناقشة عدد من القضايا المالية والإدارية المتعلقة بأداء الصندوق.



واستعرض المجلس خلال الاجتماع بحضور المدير العام التنفيذي للصندوق الدكتور عبد الله داغم، تقرير الإدارة التنفيذية الذي شمل الأنشطة البارزة للصندوق للعام المنصرم 2023، وأداء النصف الأول من العام  الجاري 2024، إلى جانب البيانات المالية، وخطة تدريب وتنمية المهارات، واعتماد تقرير مدقق الحسابات المستقل والمصادقة على الحسابات المالية للسنة المنصرمة.



وشملت مناقشات الاجتماع، تعيين محاسب قانوني مستقل للعام 2024، بالإضافة إلى تقييم شامل للأداء المالي والإداري للصندوق بناءً على تقارير المحاسب القانوني، بهدف تعزيز فاعلية العمل وتحقيق الأهداف المنشودة في مجال تطوير المهارات والتدريب.  

مقالات مشابهة

  • صندوق النقد يحذّر من تداعيات اقتصادية كبيرة جرّاء صراع الشرق الأوسط
  • صندوق النقد الدولي: إجراء المراجعة الرابعة لمصر خلال أشهر
  • صندوق النقد: الناتج المحلي في غزة تراجع 86% خلال النصف الأول من 2024
  • وزيرة المالية تشارك في اللقاء المشترك بين لجنة التعاون المالي والاقتصادي ولجنة محافظي مؤسسات البنوك المركزية بدول مجلس التعاون ومدير صندوق النقد الدولي
  • صندوق النقد الدولي: الصراع بالشرق الأوسط له تداعيات اقتصادية كبيرة
  • IMF: الصراع بالشرق الأوسط قد تكون له تداعيات اقتصادية كبيرة
  • أسعار سبائك الذهب اليوم الخميس 3-10- 2024 في محافظة المنيا
  • مجلس إدارة صندوق المهارات يناقش تقرير الأداء المالي والتدريبي
  • «خطة النواب» توافق على زيادة حصة مصر في صندوق النقد الدولي بنسبة 50%
  • البنك المركزي: ارتفاع مؤشر الاستقرار المالي إلى 0.44 خلال مارس الماضي