الوطن| متابعات

اجتمع وزير الداخلية اللواء عصام أبوزريبة، مع مدير الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة، اللواء الشريف قويدر، للاطلاع على تقارير الإدارة على مديريات الأمن والأجهزة الأمنية في المنطقة الشرقية والجنوبية.

وتم مناقشة تقارير ومستجدات الحالة الأمنية لجميع الأجهزة والمصالح في المنطقة الشرقية والجنوبية، وذلك من أجلتقيم الوضع الأمني في البلاد، واتخاذ ما هو مناسب تجاه تعزيز الأمن ودعم الاستقرار في المنطقتين.

كما تم استعراض المشاكل التي تواجه الإدارة، وتحديد الاحتياجات والنواقص التي تتطلبها، لمتابعة عملها بشكل يحقق الإرتقاء بالعمل الأمني.

وفي ختام الاجتماع، أكد أبوزريبة على حلّ جميع المشاكل التي تواجه الإدارة وتذليل الصعوبات التي يواجهها أفرادها في أداء عملهم، وأوضح بأنه يتابع بصفة شخصية جميع تقارير الجهات التابعة للوزارة التي تقوم بها إدارة التفتيش،للوقوف على الحالة الأمنية بشكل دوري.

  

الوسوم#المنطقة الجنوبية المنطقة الشرقيّة عصام أبوزريبة ليبيا وزارة الداخلية بالحكومة الليبية

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: المنطقة الجنوبية المنطقة الشرقي ة عصام أبوزريبة ليبيا وزارة الداخلية بالحكومة الليبية

إقرأ أيضاً:

أمانة الشرقية تبرم عقود استثمارية لدعم سلامة البيئة بالمنطقة

المناطق_واس

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية اليوم، عن ابرام عقود استثمارية مع عدد من الشركات الوطنية لدعم سلامة البيئة في المنطقة , من خلال نقل المركبات والهياكل التالفة وتدوير المخلفات الصلبة لأنقاض المباني، وإعادة تدوير المخلفات العضوية واستخراج الأسمدة التي تدعم توسع المسطحات الخضراء والحدائق العامة وسلامة البيئة، وتحسين المشهد الحضري في المنطقة.

 

أخبار قد تهمك أمانة الشرقية تنفذ حملة مشتركة على الباعة الجائلين المخالفين بالدمام 17 سبتمبر 2024 - 6:03 مساءً أمانة الشرقية والمركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي يناقشان تعزيز التعاون المشترك 6 سبتمبر 2024 - 7:06 مساءً

 

وأكدت الأمانة أنها تعمل ضمن جهودها في تنشيط الحركة الاقتصادية بالمنطقة الشرقية، ومواكبة توجهات المملكة في تعزيز السلامة البيئية، وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في تطوير منظومة الاستثمار وتنمية الإيرادات، وتحقيق مفهوم الاستدامة المالية وتطوير الخدمات المقدمة عبر إشراك القطاع الخاص في التنمية.

 

 

وأفادت أنها طرحت مجموعة من المواقع والفرص الاستثمارية التي تساعد في تطوير المنتزهات والحدائق العامة والتخلص من النفايات بأنواعها المختلفة بما يواكب خصوصية المنطقة الشرقية كونها مركزًا للطاقة والصناعات التحولية المختلفة، مشيرًا إلى أنها أطلقت أكبر مشروع استثماري من نوعه لتدوير النفايات مع إحدى الشركات التابعة لصندوق الاستثمارات العامة (سرك) بمساحة تقارب مليونًا و 600 ألف متر مربع.

 

 

ودعت أمانة الشرقية المستثمرين ورواد الأعمال للمشاركة في صناعة الفرص الاستثمارية والاستفادة منها من خلال التواصل مع مركز التميز الاستثماري أو الدخول على المنصة الرقمية للفرص الاستثمارية (فرص).

مقالات مشابهة

  • أمانة الشرقية تبرم عقود استثمارية لدعم سلامة البيئة بالمنطقة
  • أمير الشرقية يطّلع على مستجدات أعمال فرع وزارة الشؤون الإسلامية
  • أمير الشرقية يستقبل منسوبي المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”
  • أمير الشرقية يطلع على مستجدات أعمال "الشؤون الإسلامية" بالمنطقة
  • أمير المنطقة الشرقية يدشّن حملة الشرقية وردية “16” للكشف المبكر عن سرطان الثدي
  • كيف تواجه مصر تحديات تراجع عائدات قناة السويس في ظل التصعيد بالمنطقة؟
  • محافظ الغربية يناقش اخر مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات صندوق التنمية الحضرية
  • محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات صندوق التنمية الحضرية
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير الشرطة والقيادات الأمنية بالمنطقة
  • “قادربوه” يبحث التحديات التي تواجه الرقابة على صندوق الإنماء الاقتصادي