شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مقتل وإصابة 29 سوريا في تفجير استهدف بلدة السيدة زينب، دمشق وكالة الصحافة اليمنية أدى تفجير إرهابي عبر دراجة نارية بالقرب من سيارة أجرة الخميس ، الى مقتل ستة سوريين كحصلية أولية وإصابة .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مقتل وإصابة 29 سوريا في تفجير استهدف بلدة السيدة زينب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مقتل وإصابة 29 سوريا في تفجير استهدف بلدة السيدة زينب
دمشق/وكالة الصحافة اليمنية// أدى تفجير إرهابي عبر دراجة نارية بالقرب من سيارة أجرة -الخميس-، الى مقتل ستة سوريين كحصلية أولية وإصابة حوالي 23 آخرون في بلدة السيدة زينب بريف دمشق (شارع كوع السودان) . ونقلت وكالة الأنباء السورية (سانا) عن وزارة الداخلية السورية في بيان لها عبر قناتها على “تيلغرام”، القول: إن دوريات من شرطة ناحية السيدة زينب وفرع الأمن الجنائي بريف دمشق وفوج إطفاء ريف دمشق والإسعاف حضرت إلى مكان التفجير إضافة إلى محافظ ريف دمشق وقائد الشرطة. وأضافت: إن عبوة ناسفة كانت مزروعة في دراجة نارية انفجرت بالقرب من سيارة أجرة نوع سابا في شارع مزدحم بمنطقة كوع السودان في بلدة السيدة زينب. وأشارت إلى أنه تم نقل جثامين الشهداء والمصابين إلى مشافي دمشق وريفها.

66.249.75.201



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مقتل وإصابة 29 سوريا في تفجير استهدف بلدة السيدة زينب وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

انفجارات تهز مدينة تدمر وسط سوريا.. أحدها وقع قرب مطار عسكري

هز انفجاران منفصلان مدينة تدمر الواقعة في ريف حمص الشرقي وسط سوريا، أحدهما وقع بالقرب من المطار العسكري، حسب وسائل إعلام محلية.

وأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، مساء الجمعة، بوقوع أحد الانفجارين داخل هنكار في محيط مطار تدمر العسكري يستخدم كمستودع للأسلحة، بينما وقع الانفجار الآخر ضمن مبنى مؤلف من طابقين يبعد عن الهنكار كيلومترا واحدا فقط في الحي الشرقي للمدينة.

ولا تزال الأسباب وراء هذين الانفجارين غير معروفة، إلا أنهما وقعا بالتزامن مع تصعيد دولة الاحتلال الإسرائيلي هجماتها على الأراضي السورية بشكل غير مسبوق، بالتزامن مع عدوانها المتواصل على لبنان.


ولفت المرصد السوري، إل أن المنطقة المستهدفة في البادية السورية، هي مناطق تشهد توافدا للمليشيات الموالية لإيران بعدما أخلى "حزب الله" مقاره في مدينة تدمر ومحيطها، على وقع التصعيد الإسرائيلي وبدء التوغل البري في الجنوب اللبناني.

وشن الاحتلال الإسرائيلي يومي الأربعاء والثلاثاء غارات منفصلة على حي المزة في العاصمة السورية دمشق، ما أسفر عن 12 شهيدا، حسب إحصاء المرصد السوري.

في غضون ذلك، سمع دوي انفجارات في ريف دمشق الغربي، فيما ذكرت وسائل إعلام أن طائرة مسيرة إسرائيلية استهدفت منطقة ديماس يعفور غرب دمشق.


ويشن الاحتلال الإسرائيلي مئات الغارات الجوية على مواقع مختلفة في سوريا لقوات النظام وأهداف إيرانية وأخرى لحزب الله منذ عام 2011، الذي شهد بداية اندلاع الأزمة في البلاد جراء قمع النظام الوحشي للثورة الشعبية.

وتكثفت الضربات الإسرائيلية على الأراضي السورية منذ بدء العدوان الوحشي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول /أكتوبر 2023.

مقالات مشابهة

  • شهداء وجرحى في قصف استهدف سيارة وسط سوريا
  • وزير الخارجية الإيراني يصل إلى دمشق
  • انفجارات تهز مدينة تدمر وسط سوريا.. أحدها وقع قرب مطار عسكري
  • وكالة الأنباء اللبنانية: غارات إسرائيلية على بلدة الخيام جنوبي لبنان
  • بالأرقام.. وكالة أممية تكشف عدد النازحين من لبنان إلى سوريا
  • حزب الله يشن هجمات صاروخية مكثفة على مستعمرات إسرائيلية ويعلن مقتل وإصابة جنود من لواء غولاني
  • سوريا: الدفاعات الجوية تتصدى لأهداف "معادية" في أجواء ريف دمشق الغربي
  • مقتل 4 ضباط إسرائيليين جنوب لبنان
  • سوريا.. مقتل مستشار إيراني وغارات على دمشق وجبلة
  • حزب الله: تفجير عبوتين ناسفتين بقوة مشاة إسرائيلية في بلدة مارون الراس