شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن سفارات الدول الخمس الكبرى ندعم جهود البعثة الأممية ولابد من البناء على أعمال لجنة 6+6، أعلنت سفارات فرنسا وإيطاليا وألمانيا وبريطانيا والولايات المتحدة، في بيان مشترك، دعمهم جهود البعثة الأممية برئاسة عبدالله باتيلي، في إشراك جميع .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سفارات الدول الخمس الكبرى: ندعم جهود البعثة الأممية.

. ولابد من البناء على أعمال لجنة 6+6، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سفارات الدول الخمس الكبرى: ندعم جهود البعثة...

أعلنت سفارات فرنسا وإيطاليا وألمانيا وبريطانيا والولايات المتحدة، في بيان مشترك، دعمهم جهود البعثة الأممية برئاسة عبدالله باتيلي، في إشراك جميع الأطراف الليبية والبناء على أعمال لجنة 6+6 لإعداد القوانين الانتخابية ومعالجة النقاط المتخالف عليها لإجراء الانتخابات.

وشددت السفارات الخمس: على ضرورة البناء على أعمال لجنة 6+6 لإعداد القوانين الانتخابية ومعالجة نقاط الخلاف لإجراء الانتخابات.

وأكدت السفارات الخمس، في بيانها، أن المناقشات حول المضي إلى الأمام يجب أن تكون جزءا من المفاوضات السياسية الأوسع التي تسيرها الأمم المتحدة.

وأوضح البيان:” يحب أن يكون تركيز القادة الليبيين على الاستجابة لمطالب الشعب بإجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية في أقرب وقت ممكن”.

وشدد البيان، على ضرورة مشاركة جميع اللاعبين في حوار بناء مع البعثة الأممية لتأمين بيئة سياسية وأمنية وقانونية.

66.249.75.203



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سفارات الدول الخمس الكبرى: ندعم جهود البعثة الأممية.. ولابد من البناء على أعمال لجنة 6+6 وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أفكار للتمويل.. ماذا طلب وزير الإسكان من مسؤولي التفتيش على أعمال البناء؟

عقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعا مع الدكتور رأفت شميس، رئيس جهاز التفتيش الفني على أعمال البناء، ومسؤولى الجهاز، لاستعراض مقترحات تطوير وتعظيم دور الجهاز، وتمكينه من أداء مهامه في التفتيش على جميع أعمال الجهات الإدارية المختصة المتعلقة بإصدار التراخيص، وغيرها من المهام.

مطالب الوزير لجهاز التفتيش على أعمال البناء

وأكد وزير الإسكان، أهمية تطوير أداء جهاز التفتيش الفني على أعمال البناء، والعمل على وضع أفكار بناءة وغير تقليدية لإيجاد مصادر متنوعة لتمويل الجهاز، وتعظيم موارده، نظرا لدوره المهم فى الرقابة والتحقق من الالتزام بالقوانين والقواعد المنظمة للبناء فى مصر، من أجل الوصول إلى عمران حضرى يحقق جودة الحياة للمواطنين.

استعراض خطط التطوير

واستعرض رئيس جهاز التفتيش الفني على أعمال البناء، خطة عمل الجهاز، وما حققه خلال الفترة الماضية، ومقترحات تطوير الجهاز، ومهامه الأساسية والإضافية، ومعوقات العمل بالجهاز، والحلول المقترحة للتغلب عليها.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يستعرض مقترحات تطوير جهاز التفتيش الفني على أعمال البناء
  • وزير الإسكان يستعرض مقترحات تطوير وتعظيم دور جهاز التفتيش الفني على أعمال البناء
  • أفكار للتمويل.. ماذا طلب وزير الإسكان من مسؤولي التفتيش على أعمال البناء؟
  • مجلس الأمن يعتمد تجديد ولاية البعثة الأممية لدعم اتفاق الحديدة في اليمن لمدة عام
  • البعثة الأممية : نأمل أن يضع العام الهجري الجديد ليبيا على الطريق الصحيح لإجراء الانتخابات
  • البعثة الأممية لحقوق الإنسان: الاحتلال يواصل توسيع عملياته العسكرية دون مراعاة القوانين الدولية
  • البعثة الأممية: نأمل أن يضع العام الهجري الجديد ليبيا على طريق الانتخابات
  • امطيريد: البعثة الأممية لا تملك أدوات الحل وإنما تسعى للاستمرار من أجل المصالح فقط
  • “قاطعوا إسرائيل”.. مسؤولة أممية تنتقد صمت الدول العربية على “الإبادة” في غزة
  • محلل سياسي: من يقف وراء تأخر الانتخابات هي البعثة الأممية