مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 22.. شهد مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 22، بطولة أحمد مكي، العديد من الأحداث الكوميدية.

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 22

بدأت أحداث الحلقة 22 من مسلسل الكبير أوي 8، بدخول هجرس لدوار الكبير لخطبة «غوريا»، ومعه ورد وشكولاته، ويطلب الكبير من مربوحة أن تحضر «غوريا» للجلوس مع هجرس، وخلال حديث هجرس معها، يكتشف أنها غوريلا دون علم الكبير، وتمرض الغوريلا ويطلب الكبير أن يحضر الدكتور ربيع، واثناء الكشف يتفاجأ الكبير والدكتور ربيع بأنها غوريلا.

ويقرر الكبير التخلص من الغوريلا، وباخذها في الليل، ليقتلها، ولكن لايستطيع اطلاق النار عليها ويتركها، وخلال عودته للدوار، يقابل المطاريد ويتفاجأ بهجوم الغوريلا عليهم وتنقذه، وتعود الغوريلا بعد ذلك مع الكبير للدوار، وتاخد اهتمام الكبير، وتشعر مربوحة بالغيرة منها، ويذهب معها الكبير في نزهة

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، يضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

مسلسل «الكبير أوي 8» الحلقة 14مواعيد مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 22

ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل الكبير أوي 8، يوميا خلال شهر رمضان في تمام الساعة 6:05 مساء، عقب أذان المغرب مباشرة، والإعادة الأولى في الـ3 فجرا، كما يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرا.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 17 والقنوات الناقلة

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 21.. جوني يكشف سر مربوحة «فيديو»

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 17.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 الكبير أوي 8 الكبير أوي الجزء الثامن مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن مسلسل الكبير أوي 8 مسلسل الكبير أوي 8 في رمضان 2024 حلقات الكبير أوي مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 22 الكبير أوي 8 الحلقة 22 مسلسل الکبیر أوی 8 الحلقة 22

إقرأ أيضاً:

بسبب الشائعات.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند

تصدر اسم الفنان القدير توفيق عبد الحميد محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما انتشرت أخبار بمرضه.

سبب تصدر توفيق عبد الحميد التريند

 

ونفى توفيق عبد الحميد الأخبار، طمأن جمهوره على صحته حيث قال إنه بخير وأن أخبار مرضه هي أخبار كاذبة تسببت في ازعاج المقربين، وأن كل ما يشاع عن حالته الصحية لا أساس له من الصحة.

 توفيق عبد الحميد يطمئن جمهوره على حالته الصحية

 

وكتب توفيق عبد الحميد على حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك" قائلا: "شكرا جزيلا محبتكم واهتمامكم تاج فوق راسي.. متعكم الله جميعا بالصحة والستر وراحة البال".

توفيق عبد الحميد يعلن اعتزاله

 

سبق، أعلن توفيق عبد الحميد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اعتزاله الفن، موضحًا أنه يمر بظروف صحية خلال الفترة الحالية تمنعه من قبول الأعمال الفنية التي تُعرض عليه، وكتب: ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل، ولذلك أُعلن اعتزالي.

آخر أعمال توفيق عبدالحميد

 

وكان آخر أعمال الفنان توفيق عبدالحميد مشاركته فى مسلسل يوتيرن مع الفنانة ريهام حجاج، في الموسم الرمضاني عام 2022، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وأعلن بعدها اعتزاله الفن، بعد حصوله على العديد من التكريمات.

تفاصيل مسلسل يوتيرن

 

وكان مسلسل يوتيرن من بطولة ريهام حجاج، وباقة من نجوم الوسط الفني بينهم كريم قاسم، وتوفيق عبدالحميد، وأيمن القيسوني، ومحمود حجازي، وصفاء الطوخي وعبير صبري، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، تدور احداثه حول "يارا الكردي" ضابطة ملاحة بحرية تجارية ضحت بعملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها "يوسف"، والذي تركت من أجله كل شيء، ومع الوقت طلب منها مقاطعة "خالد" ابن خالتها الذي كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فتوافقه الرأي، إلا أنها تتعرض لحادث يغير مجرى حياتها بالكامل. 

 أبرز أعمال توفيق عبد الحميد

 

وعمل توفيق عبد الحميد أكتر من 75 عملا فنيا، ما بين سينما، وتليفزيون، ومسرح، وسهرات تليفزيونية فمن المسلسلات مثلًا: "الوعد الحق، أيام المنيرة، العائلة، أم كلثوم، حديث الصباح والمساء، قاسم أمين، أين قلبي، أميرة في عابدين، كناريا وشركاه، فريسكا، حضرة المتهم أبي، ومن أشهر أفلامه في السنيما: "طيور الظلام، رحلة الحلاج، مافيا، حلم العمر، وغيرها من الأدوار.
 

مقالات مشابهة

  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”
  • تخطى 17 مليون جنيه.. مفاجأة في إيرادات فيلم عصابة الماكس (صور)
  • بسبب الشائعات.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • ولاد رزق3.. كريم قاسم برفقة لاعبي المصارعة تايسون فيوري وفرانسيس نغانو
  • مهرجان المسرح المصري يكرم المؤلف أحمد الإبياري
  • مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024.. أبرزهم صدام ألمانيا ضد إسبانيا
  • التربية توضح حقيقة تحديد مواعيد الامتحانات النهائية للدور الثاني
  • تركي آل الشيخ يلتقي أحمد حلمي وكريم عبد العزيز وهشام نزيه استعدادًا لمشروع جديد
  • بطولة تامر هجرس وهيدي كرم.. مفاجأة في دور عرض فيلم «جوازة توكسيك»