يستعد الأهالي للاحتفال بعيد الفطر ويوافق أول أيامه 10 أبريل الجاري، حسبما أعلن مركز الفلك الدولي، ويتطلع الكثير لمعرفة أماكن خروجات في العيد 2024 بالشرقية، للاحتفال بإجازة العيد.

أبرز أماكن خروجات في العيد 2024 بالشرقية

وتعد حديقة الحيوان بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، أبرز الأماكن التي يتوافد عليها الأهالي للاحتفال بعيد الفطر، حيث توفر الحديقة الأماكن الفسيحة المحاطة بالخضرة ومشاهدة الحيوانات والطيور المختلفة، بالإضافة إلى الألعاب.

 

اتفسح واتفرج على الحيوانات في العيد بـ5 جنيه 

وقال المهندس أيمن لطفي، مدير عام حديقة الحيوان في مدينة الزقازيق، إن الحديقة تستعد لاستقبال الآلاف من الأهالي يوميا خلال احتفالات عيد الفطر، يتجاوز عددهم في اليوم الواحد 5 آلاف زائر، مشيرا إلى أنه يتم افتتاح الحديثة من التاسعة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا، وتصطحب الأسر أطفالها للاستمتاع بالأجواء الطبيعية ومشاهدة الحيوانات واللهو بالألعاب وذلك بمقابل تذكرة قيمتها 5 جنيهات فقط. 

وأشار إلى أن الحديقة تضم أكثر من 25 نوعا من الحيوانات، منها الغزال والبجع والبط والبجع والطاووس والكبش والماعز وتماسيح وسلاحف وغيرها.

وفي السياق نفسه يعتبر نادي العائلات المقام على مساحة 5400 متر، من أبرز أماكن خروجات في العيد بالشرقية، ويضم متنزهات وحدائق وملعبًا خماسيًا على مساحة 1200 متر، بالإضافة إلى ممشي كورنيش بحر مويس الذي تم تجهيزه بمقاعد تطل على البحر مباشرة.

كما تضم مدينة الزقازيق عددا من الحدائق في شارع الجلاء التي يمكن للمواطنين الجلوس فيها مجانا. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أماكن خروجات خروجات في العيد 2024 العيد 2024 الشرقية الزقازيق عيد الفطر فسحة

إقرأ أيضاً:

غدا .. جنح أبو حماد تبدأ أولى جلسات قضية سرقة 22 مليون جنيه من رجل أعمال

تبدأ محكمة جنح ابو حماد بالشرقية غدا السبت ٢٨يونيو أولى جلسات  قضية سرقة  مبلغ ٢١٤الف دولار بما يوازى ٢٢مليون جنيه  من رجل الأعمال بالشرقية.

وكان محمود عبد العال صاحب مجموعة شركات ومصانع  اعلاف بمركز أبو حماد تعرض للسرقة فى السادس من مارس الماضى من خلال قيام مجموعه من العاملين بالمصنع الكائن بابو حماد باقتحام غرفة  الخزينة الخاصة بالشركة والاستيلاء على مبلغ ٢١٤الف دولار سحبها رجل الأعمال من عدد من البنوك لشراء مخصبات ومستلزمات انتاج لمصانع شركته التى يعمل بها نحو ٥٠٠ من أبناء المحافظة .
وتمكنت مباحث ابو حماد من تحديد المتهمين واكدت تحرياتهم صحة الواقعه وتم ضبطهم وتقديمهم للمحاكمة بينما فر متهم رئيسي ومعه الأموال خارج البلاد ومازالت جهود ضبطه مستمرة
وناشد رجل العمال المسؤولين بسرعة التدخل لإعادة أمواله مؤكدا أن أعماله فى خطر وتتعرض للتوقف مؤكدا أن المتهم الهارب بحوزته الأموال.
وأرسل برقيات استغاثة  لكل جهات الدولة ووزارات الاستثمار والتنمية الصناعية  بينما يرقد على فراش المرض نتيجة الصدمة التى تعرض لها.

مقالات مشابهة

  • تشييع جثمان وكيل لجنة مراقبة امتحانات ثانوية أزهرية بالشرقية
  • محافظ الأحساء يستقبل الأهالي للاطلاع على متطلبات المواطنين والمقيمين
  • أسعار الخضروات اليوم الأحد 30-6-2024 في المنيا
  • أسعار الفاكهة اليوم الأحد 30- 6-2024 في المنيا
  • التحقيق في واقعة العثور على جثة شاب وإصابة شقيقه بالشرقية
  • أسعار اللحوم البلدية والمجمدة اليوم 29-6-2024
  • أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم السبت 29 يونيو 2024.. البطاطس بـ 17 جنيها
  • أسعار الفاكهة اليوم السبت 29- 6-2024 في المنيا
  • أسعار الخضروات اليوم السبت 29-6-2024 في  المنيا
  • غدا .. جنح أبو حماد تبدأ أولى جلسات قضية سرقة 22 مليون جنيه من رجل أعمال