شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس تنشيط السياحة عروض بنابولى تياترو سان كارلو بالأهرامات دعاية للمقصد السياحى المصرى، قال عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، إن تنظيم أحد عروض الغناء الأوبرالى لدار الأوبرا الإيطالية بنابولي تياترو .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس تنشيط السياحة: عروض بنابولى تياترو سان كارلو بالأهرامات دعاية للمقصد السياحى المصرى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس تنشيط السياحة: عروض بنابولى تياترو سان كارلو...

قال عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، إن تنظيم أحد عروض الغناء الأوبرالى لدار الأوبرا الإيطالية بنابولي تياترو سان كارلو، أمام أهرامات الجيزة يوم 11 أكتوبر المقبل، تعد بمثابة دعاية للمقصد السياحى المصرى.

 

جاء ذللك خلال حفل الاستقبال الذي أُقيم بمقر السفارة الإيطالية بالقاهرة، تم الإعلان عن قيام وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بالتعاون مع السفارة الإيطالية بالقاهرة، بتنظيم أحد عروض الغناء الأوبرالى لدار الأوبرا الإيطالية بنابولي تياترو سان كارلو.

 

وثمن الرئيس التنفيذى للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي على علاقات التعاون التي تربط بين مصر وإيطاليا في عدد من المجالات والتي من بينها السياحة والآثار، مشيراً إلى أن إقامة مثل هذه الفعاليات يأتي تماشياً مع الاستراتيجية الإعلامية للترويج السياحي لمصر والتي تهدف إلى إبراز المقصد السياحي المصري كمقصد نابض بالحياة.

 

كما أشار إلى أن إقامة هذه الفعالية بمصر سيساهم في جذب مزيد من السائحين الإيطاليين ولاسيما محبى فن الأوبرا لزيارة مصر وحضور هذه الفعالية بالإضافة إلى الاستمتاع بالمقومات السياحية والأثرية التي يتمتع بها المقصد السياحي المصرى.

 

وتعد هذه هى أول مرة تقوم فرقة دار أوبرا تياترو سان كارلو بالعرض في مصر وأول جولة دولية لها منذ جائحة فيروس كورونا.

 

ويعد تياترو سان كارلو من أقدم مسارح الغناء الأوبرالي في العالم والذي تم إنشائه عام 1737، وتكتسب فرقة هذا المسرح شهرة وأهمية دولية، ويعد وجودها في مصر دليل على أهمية مصر بالنسبة لإيطاليا.

 

جدير بالذكر أن السوق الإيطالي يعد من الأسواق السياحية الهامة المصدرة للسياحة إلى مصر، كما أنه يشهد زيادة ملحوظة في الحركة السياحية الوافدة منه إلى مصر.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس تنشيط السياحة: عروض بنابولى تياترو سان كارلو بالأهرامات دعاية للمقصد السياحى المصرى وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد اختيار شريف فتحي وزيرا لـ «السياحة».. أبرز الملفات والتحديات المنتظرة

أدى شريف فتحي، وزير السياحة والآثار المصرية، حلف اليمين الدستوري، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومن المقرر مباشرة عمله بداية من يوم غد.

يعتبر القطاع السياحي من أكبر القطاعات الهامة والرئيسة في مصر، نظراً للاستفادة المالية والعوائد النقدية التي تأتي من القطاع السياحي، حيث تصنف العوائد المالية التي تأتي من الأنشطة السياحية والقطاع السياحي في مصر مصدراً للدخل القومي المصري، بجانب كون قطاع السياحة قناة من أكثر وأهم 3 قنوات رئيسية تعتبر مصدراً هاماً لدخول العملات الأجنبية داخل مصر.

ترصد «الأسبوع» في السطور التالية أهم التحديات التي تواجه القطاع السياحي في الوقت الحالي، وتوجد ضمن الأعمال الموجودة على طاولة عمل وزير السياحة والآثار الجديد.

تتضمن التحديات التي تواجه القطاع السياحي منذ تولي أحمد عيسى، وزير السياحة السابق، وتنتظر البت والبدء في وضع حلول فعالة وخطة عمل زمنية لتحقيق العائد المستهدف من القطاع السياحي هو «العمل على زيادة حجم الحركة السياحية الوافدة إلي مصر والوصول إلى 30 مليون سائح بحلول عام 2028».

يواجه القطاع السياحي 3 تحديات رئيسة وهم « تصدير العقار، وزيادة عدد الغرف الفندقية، وتحسين مناخ الاستثمار السياحي».

ومن المفترض أن يعمل شريف فتحي، وزير السياحة والآثار الجديد، على هذه الملفات الرئيسية حتى يتحقق المستهدف من خطة مصر السياحية للوصول إلى ضخ طاقة سياحية تصل إلى إمكانية استقبال 30 مليون سائح.

اقرأ أيضاًالسيرة الذاتية لـ شريف فتحي وزير السياحة الجديد

مصطفى بكري: مفاجأة هامة في التشكيل الوزاري تتضح في الـ 2 ظهرًا

3 مواد تحدد آليات عمل إدارة المنشآت السياحية في القانون الجديد

مقالات مشابهة

  • أبرزها تنشيط السياحة.. تعرف على أهداف قانون إنشاء الغرف السياحية بعد إقراره
  • وزير السياحة: زيادة الإنفاق السياحي والطاقة الفندقية.. أهم ملفات الفترة القادمة
  • بعد اختيار شريف فتحي وزيرا لـ «السياحة».. أبرز الملفات والتحديات المنتظرة
  • بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة .. عمان الأهلية تستضيف وفداً رسمياً من مجلس التنمية بجمهورية رواندا
  • التطوع السياحي ضمن صيف عسير
  • معهد جنوب مصر للأورام ينظم ندوة تثقيفية تحت عنوان أسيوط مهد الحضارة
  • أستاذ اقتصاد سياسي: الاهتمام بالصناعة من أولويات الحكومة المرتقبة
  • التفاؤل يسيطر على القطاع السياحى
  • مصر بصدد إبرام تعاون دولي لإطلاق خدمة «القطار السياحي»
  • مسئول بهيئة تنشيط السياحة: مصر تشارك بمعرض مومباي 2024