نجاح كبير حققته الشركة المتحدة في موسم رمضان الحالي 2024، وخصوصا مسلسل الحشاشين للنجم كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي الذي لاقى نجاحا عالميا ووصل صداه العديد من دول العالم، وكان آخرها حلقة عبر قناة الجزائر الدولية AL24news في برنامج «ميديا برو» التي تناولت الدراما المصرية في حلقة تجاوزت مدتها الساعة ونص.

الحشاشين رمانة الميزان

ناقشت الجزائر الدولية «AL24news» الناطقة بالفرنسية، معظم الأعمال الدرامية المعروضة عبر شاشات المتحدة خلال الموسم الرمضاني، واستهل البرنامج تقريرا تلفزيزنيا عن مسلسل الحشاشين، استعرض التنقل الجغرافي لأحداث المسلسل والجانب البصري منه. كما استعرض انفوجرافات لقائمة تضم أفضل مسلسلات رمضان 2024 ومنها عتبات البهجة وجمهورية ميم وفراولة وجودر وغيرها.

أحمد عاطف الدرة يحلل الدراما الرمضانية عبر تلفزيون الجزائر الدولى 

واستضاف البرنامج المخرج والكاتب الصحفي المصري أحمد عاطف الدرة في مكالمة تليفونية للحديث عن المسلسلات المصرية، وتحليل دراما رمضان باللغة الفرنسية، للجمهور الناطق بالفرنسية.

احتفاء عالمي بالحشاشين

وخلال الأيام الماضية لاقى مسلسل الحشاشين اهتماما واسعا، إذ تحدثت القناة السويدية الأولى، عن المسلسل وتصدرت صورة صورة الفنان كريم عبد العزيز بشخصية حسن الصباح التي يجسدها في المسلسل الفقرة فضلا عن وصول المسلسل للعديد من دول العالم منها روسيا، كما ترجم إلى اللغة الفارسية وعرضه على عدد من المواقع الإلكترونية الإيرانية.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الحشاشين المتحدة دراما رمضان

إقرأ أيضاً:

بعد تصديها لـ الإدمان في الدراما.. وزيرة التضامن تشكر المتحدة للخدمات الإعلامية

توجهت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، رئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، بالشكر للشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية، على دورها في المساهمة في حملات التوعية وحماية الشباب من تعاطى المواد المخدرة وهو ما ظهر في الحد من مشاهد التعاطي في دراما شهر رمضان 2024، وتراجع مشاهد التعاطى وأيضا إبراز خطورة تعاطى المواد المخدرة الأمر الذى يساهم فى وقاية الشباب من الوقوع في براثن الإدمان.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، رئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، الدكتورة غادة والي، وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة، المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة بفيينا، واصطحبتها في جولة تفقدية لمركز امبابة لعلاج الإدمان باعتباره مركز نموذجي يضاهي المراكز العالمية ويقدم جميع الخدمات العلاجية مجانا للمرضى ووفقا للمعايير الدولية، حيث تم إنشاء المركز بالشراكة بين صندوق مكافحة الإدمان والأمانة العامة للصحة النفسية بوزارة الصحة، وذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان مساعد وزير التضامن الاجتماعي ومدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي وخبراء مكتب الامم المتحدة المعنى بالمخدرات والجريمة وبمشاركة 200 متعافي من الإدمان.

ويأتى ذلك ضمن سلسلة فعاليات صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، برئاسة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن ورئيس مجلس إدارة الصندوق باليوم العالمى لمكافحة استخدام المخدرات والاتجار غير المشروع بها والذى يحتفى به العالم في نهاية شهر يونيو من كل عام.

اقرأ أيضاًمصطفى بكري: الرئيس السيسي يدرك جيدا معاناة الشعب

الرابط الرسمي للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024

مقالات مشابهة

  • موعد إذاعة الجزء الثالث من «يوميات صفصف» لـ صفاء أبو السعود على الراديو 9090
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • تفاعل وإقبال جماهيري كبير على عرض دراما الثمانينيات والتسعينيات ببورسعيد
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)
  • "القباج" تستعرض نتائج تحليل مشاهد التدخين والمخدرات بدراما رمضان
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • بعد تصديها لـ الإدمان في الدراما.. وزيرة التضامن تشكر المتحدة للخدمات الإعلامية
  • إحالة طارق رمضان حفيد مؤسس تنظيم الإخوان لـ المحكمة الجنائية بتهمة اغتصاب 3 نساء
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي