شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اتحاد جدة يفوز على الترجي بثنائية حمدالله وبنزيما في البطولة العربية، 12 03 ص الجمعة 28 يوليو 2023 اتحاد جدة السعودي حقق نادي اتحاد جدة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتحاد جدة يفوز على الترجي بثنائية حمدالله وبنزيما في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتحاد جدة يفوز على الترجي بثنائية حمدالله وبنزيما في...

12:03 ص | الجمعة 28 يوليو 2023

اتحاد جدة السعودي

حقق نادي اتحاد جدة السعودي، الانتصار على حساب نادي الترجي الرياضي التونسي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات من مسابقة كأس الملك سلمان البطولة العربية، والتي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي.

نتيجة مباراة اتحاد جدة والترجي الرياضي التونسي في البطولة العربية 

اللقاء شهد ضغط مبكر من جانب لاعبي نادي اتحاد جدة من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي الترجي، وخطف النقاط الثلاث في المباراة الأولي في البطولة.

ونجح نادي الترجي في تسجيل الهدف الأول عن طريق أسامة بوقرة في الدقيقة 26 من عمر اللقاء، بعد عرضية وصلت له، نجح أسامة بوقرة في إسكانها الشباك بتصويبة قوية سكنت شباك مارسيلو جروهي.

صورة للاعبي نادي اتحاد جدة السعودي

وعادل عبدالرازق حمد الله النتيجة في الدقيقة 35 من عمر اللقاء، بعد عرضية من جانب جوتا وصلت إلى حمد الله الذي أسكن الكرة داخل الشباك.

وانتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين اتحاد جدة السعودي والترجي الرياضي التونسي بنتيجة هدف في شباك كل فريق.

بنزيما يقود اتحاد جدة للانتصار على الترجي 

وخطف كريم بنزيما الهدف الثاني في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، بعد مراوغة أكثر من لاعب وإسكان الكرة داخل شباك نادي الترجي الرياضي التونسي.

حاول لاعبي نادي الترجي الرياضي تعديل النتيجة قبل نهاية اللقاء، لكن لم ينجح الفريقين، لينتهي اللقاء بانتصار اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف وحيد.

62.90.13.231



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد جدة يفوز على الترجي بثنائية حمدالله وبنزيما في البطولة العربية وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اتحاد جدة السعودی نادی اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يحقق فوزًا مثيرًا على حساب الأخدود بثنائية بنزيما وعوار

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة فوزا كبيرا ومهما على نظيره فريق الأخدود بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة 6 من دوري روشن السعودي.

ملخص مباراة الاتحاد والأخدود

وانطلقت صافرة بداية مباراة الاتحاد والأخدود برتم هادئ نسبيا وحاول الفريقان تسجيل هدف أول في اللقاء لكنهم لم ينجحوا في ذلك وانتهى الشوط الأول 0/0 وبدأ الشوط الثاني من المباراة وسجل بنزيما الهدف الأول في الدقيقة 51 صنعه له ديابي وعاد عوار بالهدف الثاني في الدقيقة 89 صنع بيرجوين وسجل آل عباس هدف الأخدود الأول في الدقيقة 90 وكان قريب من التعادل لكن انتهت المباراة بفوز الاتحاد 2/1.

الهلال يقسو على الشرطة العراقي بخماسية في دوري أبطال آسيا للنخبة تشكيل مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة ترتيب الاتحاد والأخدود

وبهذه النتيجة احتل العميد المركز الثاني كوصيفا لجدول الترتيب برصيد 15 نقطة بعد تحقيق 5 فوز ولم يتعادل وخسر مرة بينما يأتي الأخدود في المركز 15 برصيد 4 نقاط حيث انتصر مرة وتعادل مثلها وهزم أربع مرات.
 

مقالات مشابهة

  • فريق سيدات نادي ابوظبي الرياضي يخطف أضواء وهان
  • سموحة يفوز على كاظمة الكويتي في البطولة العربية للسلة
  • البطولة الاحترافية (الدورة 5).. اتحاد تواركة يفوز على ضيفه المغرب التطواني (1-0)
  • الرياض يفوز على القادسية بثنائية .. فيديو
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • الاتحاد يحقق فوزًا مثيرًا على حساب الأخدود بثنائية بنزيما وعوار
  • اتحاد جدة يفوز على الأخدود بثنائية في الدوري السعودي
  • "أبوظبي الرياضي للسيدات" يفوز على ووهان الصيني في "الآسيوية"
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • اتحاد العاصمة يتجاوز بسكرة بثنائية مقابل هدف