شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن موانئ الحديدة تسجل دخول قرابة مليوني طن من المواد الغذائية خلال 6 شهور، الجديد برس ذكرت الأمم المتحدة أن موانئ الحديدة شهدت، خلال النصف الأول من العام الحالي 2023، دخول قرابة مليوني طن من المواد .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موانئ الحديدة تسجل دخول قرابة مليوني طن من المواد الغذائية خلال 6 شهور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موانئ الحديدة تسجل دخول قرابة مليوني طن من المواد...

الجديد برس:

ذكرت الأمم المتحدة أن موانئ الحديدة شهدت، خلال النصف الأول من العام الحالي 2023، دخول قرابة مليوني طن من المواد الغذائية.

ووفق التقرير المحدث الصادر عن برنامج الغذاء العالمي حول الأمن الغذائي في اليمن لشهر يونيو الماضي، فإن ميناءي الحديدة والصليف استقبلا، خلال الفترة بين يناير ويونيو 2023، نحو مليون و962 ألفاً و181 طناً مترياً من المواد الغذائية.

وأشار التقرير إلى أن إجمالي حجم الواردات خلال الشهور الستة الماضية انخفض بنسبة 14% مقارنة بإجمالي واردات الفترة نفسها من العام المنصرم 2022، والذي بلغ مليونين و286 ألفاً و645 طناً مترياً.

وأوضح أن منتجات القمح (الحبوب والدقيق) مثلت ما نسبته 57% من الإجمالي العام للواردات الغذائية، في حين توزعت النسبة المتبقية على المواد الغذائية الأخرى كالأرز وزيت الطبخ ومنتجات الألبان.

وأكد التقرير توفر المواد الغذائية وانخفاض أسعارها في مناطق حكومة صنعاء مقارنة بعدن والمناطق الخاضعة تحت سيطرة الحكومة الموالية للتحالف.

52.24.116.124



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موانئ الحديدة تسجل دخول قرابة مليوني طن من المواد الغذائية خلال 6 شهور وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجدید برس

إقرأ أيضاً:

الحديدة..النائب العام يؤكد على مضاعفة الجهود وجدولة القضايا وسرعة الفصل فيها

الثورة نت../

تفقد النائب العام القاضي الدكتور محمد محمد الديلمي اليوم، سير العمل ومستوى إنجاز القضايا الجنائية وأوضاع المحبوسين على ذمتها في حجوزات النيابة وأقسام الشرطة والمناطق الأمنية بعدد من مديريات محافظة الحديدة.

واستمع النائب العام خلال زياراته إلى مديريات الجراحي وزبيد والحسينية وبيت الفقية، من وكلاء وأعضاء النيابات ومدراء الأمن وأقسام الشرطة إلى شرح حول القضايا المضبوطة والإجراءات المتخذة بشأنها خلال الاجازة القضائية، والإشكاليات التي تواجههم واحتياجات العمل للارتقاء بخدمة المجتمع وتعزيز الأمن وتحقيق العدالة.

وأهاب الدكتور الديلمي، بوكلاء وأعضاء النيابة وبمأموري الضبط القضائي الالتزام بالضوابط القانونية المتعلقة بضبط الجريمة وحجز المشتبه بارتكابها.

ولفت إلى أهمية تعزيز التنسيق والتعاون المشترك لضمان وسلامة إجراءات جمع الاستدلالات وإثبات الجريمة.

وأكد النائب العام على مضاعفة الجهود وجدولة القضايا وسرعة الفصل فيها، وتسهيل الإجراءات المتابعة وعدم اللجوء للحبس إلا عند الضرورة وحض الأطراف على التصالح، وكل ما من شأنه الحفاظ على السكينة العامة والسلم الاجتماعي.

كما استمع القاضي الديلمي إلى السجناء والموقوفين، ووجه بالإفراج عن عدد منهم، ممن لا تشكل قضاياهم خطورة على المجتمع وليس عليهم سوابق جنائية.

مقالات مشابهة

  • الصين تسجل ارتفاعا قياسياً في عدد الزوار الأجانب خلال النصف الأول
  • الحديدة..النائب العام يؤكد على مضاعفة الجهود وجدولة القضايا وسرعة الفصل فيها
  • دخول 3.6 مليون طن من الوقود والغذاء إلى موانئ الحديدة منذ مطلع العام الجاري
  • اغلاق محال لبيع المواد الغذائية واللحوم مخالفة للضوابط في بغداد
  • مصرع قرابة 300 عتّال بين العراق وإيران خلال النصف الأول من العام
  • الأغذية العالمي: انخفاض الدينار وفرض ضريبة على العملات الأجنبية رفع أسعار المواد الغذائية
  • عضو شعبة المواد الغذائية: السماح للقطاع الخاص بطرح سلعه في البورصة يحتاج إلى آليات
  • صحيفة عبرية: ارتفاع أسعار المواد الغذائية والمشروبات في إسرائيل
  • تقرير: أسعار المواد الغذائية والمشروبات في إسرائيل أعلى بـ52% من المتوسط
  • مبيعات الأدوية المصرية تسجل 90 مليار جنيه خلال النصف الأول من 2024