رصد موقع جيزموچاينا هاتف ريدمي A3x الجديد، والذي تأكد قدومه إلى الهند. لا نعلم حتى الآن مواصفات الهاتف الذكي، ولكن يُتوقع أن يمتلك ميزات مشابهة للهاتف Redmi A3.

تتميز سلسلة ريدمي A بأنها اقتصادية ومصممة بشكل عام لاحتياجات مثل الاتصال. ينصب التركيز الرئيسي على إجراء المكالمات وإرسال الرسائل واستخدام الإنترنت بشكل عادي.

يثير قدوم هاتف ريدمي A3x الآن دهشة المستخدمين.

 

ريدمي A3x: قادم في أبريل

 

حازت هواتف Redmi A3 على مواصفات مشابهة لهواتف Redmi A2 تم تصميم هذه الهواتف الذكية للمستخدمين الذين يقومون فقط بالمكالمات والرسائل النصية. لا تُعد سلسلة ريدمي A سلسلة هواتف ذكية عالية الأداء؛ إذ ينصب التركيز على الاستخدام اليومي. من المقرر أن تعلن العلامة التجارية الصينية عن جهاز Redmi A3x بعد فترة وجيزة. سنكشف عما هو معروف عن هاتف ريدمي A3x الذي رصدناه من خلال مصادر داخلية.

يحمل هاتف ريدمي A3x أرقام طرازات "24048RN6CG" و "24048RN6CI". يشير الرقم "2404" في بداية رقم الموديل إلى أبريل 2024، مما يدل على أنه سيتم الكشف عن هذا الهاتف الذكي في شهر أبريل. بالإضافة إلى ذلك، تكشف الحرفان "G" و "I" في نهاية أرقام الطراز عن المناطق التي سيتم بيع الجهاز فيها. سيكون هاتف Redmi A3x متاحًا رسميًا في الأسواق العالمية والهندية. لا نعرف حتى الآن ميزات Redmi A3x، ولكن كما ذكرنا أعلاه، نتوقع أن يمتلك ميزات مشابهة لهاتف Redmi A3. ترقبوا التحديثات!

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق

اقتريت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب؛ من حسم ملف تجديد عقد أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، خلال الأيام القليلة المقبلة، بناءا على طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

الزمالك يستقر على تجديد عقد يوسف أوباما

وكشف الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" الزمالك اتفق مع يوسف أوباما لاعب الفريق على تجديد عقده، لمدة موسمين مقابل 12 مليون جنيه سنويا".

الزمالك يعلن تجديد تعاقده مع محمود خليل "فلفل" نجم فريق اليد تنس طاولة الزمالك "سيدات" يتوج بلقب الدوري بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1

وتابع: "اللاعب وافق على هذا المبلغ، ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن تجديد عقده بعد أيام قليلة"

وعن موقف محمد عواد، أشار كريم رمزي: " لا يزال موقف محمد عواد مع نادي الزمالك غامض، ولكن الأقرب أنه سيرحل عن صفوف القلعة البيضاء مع نهاية الموسم ".
 

مقالات مشابهة

  • بعد استغناء اكثر من 30 الف يمني عن خدماتها وارتفاع الدعوات لمقاطعتها.. شركة يمن موبايل تعلن الهزيمة وتتراجع عن قرارتها السعرية
  • مفاجأة... سارة من يمن موبايل
  • كيف طورت سامسونج سلسلة Galaxy Z Fold القابلة للطي
  • OPPO توفر ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي لنحو 50 مليون مستخدم بنهاية 2024
  • تامر حسني يعد معجبة مصرية بمفاجأة مشابهة بعد مفاجأة لعروس تونسية أشعلت منصات التواصل
  • ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق
  • مشاهد للحظة قنص مستوطن في نابلس وتحذيرات إسرائيلية من تحول الضفة إلى ساحة مشابهة لغزة ولبنان (فيديو)
  • "فلاورد" تُعزِّز ريادتها بإطلاق ميزات مُبتكرة
  • أفضل الهواتف في 2024 بأسعار مناسبة.. المواصفات والإمكانيات
  • فلاورد تعزز ريادتها بإطلاق ميزات مبتكرة