تجربة استثنائية يخوضها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يفتح ذراعيه لأبو ظبي بافتتاح مطعم إيطالي فاخر يحمل اسم «TOTÓ» في جزيرة السعديات، إذ يُقدم المطعم تجربة طعام إيطالية أصيلة تُضفي أجواءً رومانسيةً وهادئةً على كل زائر، ما رفع حالة الاهتمام بشأن مطعم كريستيانو رونالدو في أبوظبي.

مطعم كريستيانو رونالدو في أبوظبي

مطعم كريستيانو رونالدو في أبوظبي، افتتحه اللاعب البرتغالي اليوم، بحسب موقع «the national news»، الذي أكد أنّ قائد النصر السعودي ومنتخب البرتغال افتتح مطعما في أبو ظبي لعشاق المأكولات الإيطالية، إذ يتشارك في ملكية المطعم مع نجم التنس الإسباني رافاييل نادال، ويُعدّ هذا المشروع الجديد خطوةً استثماريةً جديدةً لرونالدو في الإمارات.

ولعشاق الطعام والمعجبين، يأخذك المطعم الإيطالي الفاخر إلى العصر الذهبي للتصوير السينمائي الإيطالي، مستوحى من السينما الإيطالية في خمسينيات القرن الماضي، وهو يشيد بالفيلم الأسطوري، Cinema Paradiso، وتوفر هذه المساحة المستوحاة من فترة الخمسينيات أجواءً ريفية فاخرة ورومانسية توازن بين التصوير السينمائي الإيطالي الكلاسيكي ومشاهد دبي الأنيقة، مع مجموعة استثنائية من الديكور والأعمال الفنية والإكسسوارات.

Cristiano Ronaldo Opens Restaurant in #AbuDhabi#UAE #CristianoRonaldo #TOTÓ@Cristiano pic.twitter.com/gdjhlaz9Na

— UAE Forsan (@UAE_Forsan) March 31, 2024 الارتقاء بمشهد الطهي في أبو ظبي

وبعد افتتاح مطعم كريستيانو رونالدو في أبوظبي، عاصمة الإمارات، من المتوقع أيضًا افتتاح المطعم الإيطالي في فندق بوليفارد، أوتوجراف كوليكشن في وسط مدينة دبي، ويَعد المزيج الإيطالي المبتكر للثنائي الرياضي الديناميكي بين الرياضة والطعام بالارتقاء بمشهد الطهي في أبوظبي إلى آفاق جديدة، بعدما أثبتت مطاعم TOTÓ بالفعل نجاحها في المشروع مع إطلاقها لأول مرة في مدريد في عام 2020.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو رافاييل نادال

إقرأ أيضاً:

"أنانتارا الجبل الأخضر" يقدم تجارب استثنائية للزوار ضمن "مهرجان الجبل الأخضر"

 

الجبل الأخضر- الرؤية

نظَّم منتجع أنانتارا الجبل الأخضر مهرجان الجبل الأخضر لحصاد الزيتون، خلال الفترة من 26 إلى 28 سبتمبر 2024، إذ تنوعت أنشطة المهرجان بعدد من البرامج والتي كان من أهمها سرد القصص وعصر زيت الزيتون ومسابقات وأنشطة للأطفال، وعروض الطهي بقيادة الطاهيين مارتن أريستوندو وريكاردو باسوني.

ويقع منتجع أنانتارا على الجبل الأخضر، ويتميز بمناخ فريد من نوعه على طراز مناخ البحر الأبيض المتوسط، مما يسمح بزراعة مجموعة متنوعة غنية من الفواكه والخضروات، وتغذي هذه البيئة الفريدة من نوعها الزيتون مما أدى إلى ازدهار صناعة زيت الزيتون المحلية.

ويحتفل المهرجان السنوي بهذا المحصول الثمين، مع سلسلة من الفعاليات التي تسلط الضوء على جودة وتنوع الزيتون الذي ينمو في المنطقة.

وحظى الضيوف بفرصة المشاركة في حصاد الزيتون، وهو نشاط مجزٍ يربط المشاركين بالمنطقة المحلية في الجبل الأخضر وتقاليدها، كما تمكن الزوار من استكشاف رحلة إنتاج زيت الزيتون في مصنع محلي، ومشاهدة العملية الدقيقة من العصر إلى التعبئة والتغليف.

وتمكن عشاق الطهي من متابعة عروض الطهي الحيَّة، حيث استعرض الطاهيان مارتن أريستوندو وريكاردو باسوني خبراتهما في استخدام الزيتون الطازج الذي تم حصاده، إذ استعرض الشيف أريستوندو قائمة طعام رائعة من ثلاثة أطباق في مطعم القلعة، بينما قدم الشيف باسوني الشيف التنفيذي في إن إتش كوليكشن ميلانو بريزيدنت، قائمة طعام رائعة من ثلاثة أطباق في مطعم بيلا فيستا الحائز على جوائز.

واستضاف المنتجع الجبلي خورخي مارسيلو روبلس الخبير الإيطالي في إنتاج زيت الزيتون، والذي شارك في التقاليد الغنية لإنتاج زيت الزيتون الإيطالي البكر الممتاز، وقدم رؤى حول الحفاظ على جودته الفائقة.

وقالت مارين كويل المدير العام لمنتجع أنانتارا الجبل الأخضر: "سعيدون بضيوفنا في مهرجان حصاد الزيتون لهذا العام، إن مناخ الجبل الأخضر المصمم على طراز البحر الأبيض المتوسط يخلق بيئة مثالية لزراعة الزيتون، وهو رمز للسلام والازدهار".

وطوال شهر سبتمبر، سيقدم مطعم بيلا فيستا بالمنتجع قائمة طعام خاصة مستوحاة من موسم حصاد الزيتون، مع أطباق تحتوي على الزيتون المحلي وزيت الزيتون، وللراغبين في الاسترخاء، سيقدم منتجع أنانتارا الصحي علاج تقشير الزيتون باستخدام الخصائص المغذية لزيت الزيتون، مما يعزز تجربة الاستجمام.

ويُعدّ مهرجان حصاد الزيتون في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر احتفالاً فريداً بالثقافة والمطبخ والمجتمع، حيث يقدم للضيوف تجربة غامرة في قلب الجبل الأخضر في عُمان.

مقالات مشابهة

  • مستوحى من الزهور.. جورجينا تطرح عطرها الجديد| لن تصدق ثمنه
  • "أنانتارا الجبل الأخضر" يقدم تجارب استثنائية للزوار ضمن "مهرجان الجبل الأخضر"
  • رابط تسجيل خدمة تعبئة الغاز للمطاعم
  • انهيار واجهة مطعم بالدارالبيضاء يخلف مصابين والسلطات تقرر إغلاقه (صور)
  • قلب واحد تحت القصف قصة التضامن اللبناني في وجه إسرائيل
  • كريستيانو يبحث عن موظفين.. رواتب مغرية وعطلة 50 يوماً
  • براتب خيالي وشرط وحيد.. كريستيانو رونالدو يبحث عن موظفين لفندقه الخاص
  • إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو
  • يوفنتوس يتخذ قرارا جديدا ضد كريستيانو رونالدو
  • تطور جديد في أزمة كريستيانو ويوفنتوس