شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الإعلام المدريدي يكشف حقيقة انتقال مبابي إلى الهلال السعودي، بدأت الصحف المدريدية في الكشف عن تفاصيل قصة انتقال كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا من باريس سان جيرمان إلى نادي الهلال السعودي، والتي .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإعلام المدريدي يكشف حقيقة انتقال مبابي إلى الهلال السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإعلام المدريدي يكشف حقيقة انتقال مبابي إلى الهلال...

بدأت الصحف المدريدية في الكشف عن تفاصيل قصة انتقال كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا من باريس سان جيرمان إلى نادي الهلال السعودي، والتي تصدرت كل وسائل الإعلام العالمية في الأيان القليلة الماضية.

الصحفي المدريدي الشهير رامون ألفاريز شدد على أن نادي الهلال لم يتفاوض لشراء مبابي، وإنما كان هدفه الوحيد فقط التفاوض مع ماركو فيراتي نجم منتخب إيطاليا، ولكن باريس استغل هذا الأمر لمحاولة تغيير المشهد مع اللاعب ومحاولة الضغط على الريال، وهذا يعد نجاح كبير لكرة القدم السعودية التي أصبح خبر ارتباط أي نجم في العالم مهما كانت قيمته بالدوري السعودي خبر مقبول ويصدقه أي متتبع لكرة القدم، ومن المتوقع أن يستمر هذا الزخم لفترة طويلة ويتوقع أغلب الخبراء بأن يصبح دوري روشن السعودي من أقوى الدوريات العالمية في فترة قصيرة جدًا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإعلام المدريدي يكشف حقيقة انتقال مبابي إلى الهلال السعودي وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ثروت سويلم يكشف حقيقة اعتذار الخطيب عن عدم المشاركة في كأس مصر

أكد ثروت سويلم المتحدث الرسمي لرابطة الأندية، أن الجلسة اليوم كانت تاريخية والمناقشات كانت رائعة، والاعتراضات كانت بأسلوب راقٍ، مشيرًا إلى أن رؤوساء الأندية كانوا يتحدثون للمصلحة العامة ومنهم محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري.

ثروت سويلم: الخطيب لم يتحدث عن كأس مصر

قال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "رؤوساء الأندية كانوا يتحدثون لمصلحة الكرة المصرية، وفي 2027 سيعود الدوري إلى 18 نادي فقط، والأفضل إقامتها بهذا العدد من الاندية مع منع المؤجلات".

وأضاف: "كل الحاضرين طرحوا وجهات نظرهم في الاجتماع، وتم الاتفاق على كافة الأمور منها عدد الهابطين، والاجتماع كان حريص على مصلحة الكرة المصرية، ولذلك أرى أنها كانت جلسة تاريخية، والشركة الألمانية ستقوم بوضع جداول 3 بطولات (الدوري وكأس مصر ورابطة الأندية)".

وواصل: "تم الاعلان عن كل القرارات ونعد الجميع بأن الموسم القادم سيكون منتظم، ولن يكون هناك مؤجلات، والجميع بذل جهدًا كبيرًا خلال الأعوام الماضية من أجل تنظيم الدوري، وتم التعاقد مع شركة ألمانية لتنظيم المباريات".

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. مانشستر سيتي وإنتر ميلان يتعادلان ونظام جديد للدوري المصري وموقف داري من سوبر الأهلي والزمالك فرمان هام من جوميز قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي

وزاد: "تم إبلاغ الشركة الألمانية بكل الصعوبات، والهدف هو عمل جداول منضبطة ولا تفتح الباب أمام الانتقادات أو المجاملات، ونسعى لإقامة بطولة قوية".

وأكمل: "لدينا رموز تحكيمية قادرة على لجنة الحكام، وبعضهم يعمل في السعودية والامارات وغيرها، وهم أفضل من الأجانب، ومحمد فاروق من الشخصيات المحترمة التي تُدير اللجنة حاليا، ويجب تدعيمه من أجل النجاح، وأي رئيس لجنة حكام يجب أن يكون حيادي، وأن يكون هدفه النجاح، وأتمنى أن يكون رئيس اللجنة (مصري)".

وزاد: "لائحة شروط مسابقة الدوري المصري سوف يتم وضعها من جانب الرابطة، ويتم عرضها على الأندية قبل القرعة، وعامر حسين موجود في عضوية اتحاد الكرة، وفي شهر أكتوبر سوف يتم فتح باب الترشح وهناك 75 يومًا لحين إجراء الانتخابات، وطالما تم الاستعانة بشركة ألمانية هي من ستقوم بوضع الجداول".

عاجل.. الأهلي يحسم مصير مشاركته في كأس مصر الموسم المقبل تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية

وأشار إلى أن وجود الأندية الجماهيرية في كأس مصر شئ مهم من أجل قوة البطولة، ولدي رأيي الشخصي بضرورة مشاركة الأهلي والزمالك في الكأس. موضحًا بأن الزمالك انسحب من بطولة كأس السوبر، بينما الأهلي قدم مبرراته بشأن عدم امكانية خوض باقي مواجهات الكأس.

واتم: "موضوع كأس مصر لم يُثار خلال الاجتماع مطلقا، والكابتن محمود الخطيب لم يتحدث مطلقًا عن عدم المشاركة في النسخة المقبلة، ولكنه تحدث عن احترام اللوائح فقط، والأهلي ليس في حاجة لمجاملة أو لبطولات أخرى، ومع احترامي لكل الأندية، فكأس مصر خسر كثيرا باعتذار الأهلي وخروج الزمالك مبكرا".

مقالات مشابهة

  • متحدث الحكومة يكشف حقيقة توقيع صفقة “رأس بناس” (فيديو)
  • خالد الغندور يكشف حقيقة تفكير الأهلي في فسخ عقد علي معلول
  • ياسر قنطوش يكشف حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى «صور»
  • ثروت سويلم يكشف حقيقة اعتذار الخطيب عن عدم المشاركة في كأس مصر
  • مبابي يكشف أسباب انضمامه للميرنغي
  • مبابي يكشف طموحه مع النادي الملكي
  • النصر السعودي يكشف تفاصيل عقد مدربه الجديد
  • نقيب الفلاحين يكشف حقيقة ارتفاع أسعار الأرز
  • محاولات اغتيال ترامب.. حقيقة أم سيناريو لكسب التعاطف؟
  • الصالح يروي تفاصيل جديدة في صفقة انتقال باهبري للهلال .. فيديو