شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صفقات البارسا برشلونة يقرر التعاقد مع هذا اللاعب رغم رفض تشافي، يواصل مسؤولو فريق برشلونة الإسباني، التحرك بشكل سريع في الميركاتو الصيفي الجاري، لسد احتياجات البارسا في الموسم القادم، بعد العودة إلى منصات .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقات البارسا.

. برشلونة يقرر التعاقد مع هذا اللاعب رغم رفض تشافي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقات البارسا.. برشلونة يقرر التعاقد مع هذا اللاعب...

يواصل مسؤولو فريق برشلونة الإسباني، التحرك بشكل سريع في الميركاتو الصيفي الجاري، لسد احتياجات البارسا في الموسم القادم، بعد العودة إلى منصات التتويج المحلية بعد حصد لقب الليجا.

حيث يخطط تشافي بتكوين فريقا قويا في الموسم الجديد، لعودة عملاق كتالونيا من جديد إلى منصات تتويج دوري أبطال أوروبا.

- برشلونة يراقب فيرسنادا

وذكر الصحفي الموثوق ماتيو موريتو:" أن إدارة برشلونة أعادت تنشيط عملية فيرسنادا، الظهير الأيمن لفريق بلد الوليد".

وتابع:" اللاعب عينه على برشلونة ورفض عدة عروض من أجل الوصول إلى الكامب نو، لذلك قال  نعم إلى ديكو".

- تشافي يرفض صفقة فيرسنادا

ونشر موقع "ريليفو" الإسباني على وجود اتصال بريال بلد الوليد مرة أخرى، ما زالوا لا يريدون دفع شرط الإفراج البالغ 20 مليونًا. على الرغم من العروض المقدمة من أندية أخرى، فريسنيدا يريد فقط الانضمام إلى برشلونة وقد رفض عرضًا من نادٍ آخر.

وتابع الموقع، تم اعتماد توقيع فريسنيدا من قبل ديكو على الرغم من أن أليماني وتشافي يريدان لاعبًا أكثر خبرة مثل كانسيلو.  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صفقات البارسا.. برشلونة يقرر التعاقد مع هذا اللاعب رغم رفض تشافي وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي

نشر إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صوره تجمعه مع بعض من لاعبي الأحمر برفقة الصفقة الجديدة المنضمة  خلال الميركاتو الحالي.

وأعلن إمام عاشور عن صفقة النادي الأهلي الجديدة عن طريق صوره قام بنشرها عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، تجمعه برفقة، يوسف أيمن صفقة الاهلي الجديدة مع نجوم النادي عبد المنعم وعبد القادر وخالد عبد الفتاح بعد توقيعه العقود واجتياز الكشف الطبي والاعلان الرسمي عن الصفقة خلال أيام.

عاجل.. منتخب إسبانيا يصل نصف نهائي يورو 2024 بعد فوز مثير على ألمانيا عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي إسبانيا إلى نصف نهائي يورو 2024 على حساب ألمانيا

تأهل منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا بعد الفوز أمام ألمانيا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي تجمع المنتخبين مساء اليوم الجمعة على ملعب "مرسيدس بنز أرينا"، ضمن منافسات ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024.

الزمالك يستعيد ورقة هجومية قبل موقعة الإسماعيلي

شارك سيف الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق  التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

عاجل.. الزمالك يستعيد ورقة هجومية قبل موقعة الإسماعيلي عاجل.. دياب يصدم الأهلي وبيراميدز بهذا القرار ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل

ألقت وسائل إعلام إيطالية الضوء على مستقبل كلا من المصري محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك نجمي ليفربول الإنجليزي في الموسم المقبل

وأشار فابريزيو رومانو إلى أن عقد صلاح وفان دايك مع ليفربول ينتهي في يونيو عام 2025 وارتبطا بالرحيل عن صفوف الريدز في فترة الانتقالات الصيفية.

ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل عاجل.. أول تحرك من الزمالك بعد عقوبات "كاف" كاف يفرض عقوبات صارمة ضد الزمالك بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم، عقوبات قوية ضد نادي الزمالك على خلفية أحداث مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية.

قرر “كاف”، تغريم نادي الزمالك مبلغ 200 ألف دولار وحرمانه من حضور جماهيره في مبارياته الإفريقية لمدة 4 مباريات، بينهم اثنتين مع إيقاف التنفيذ بسبب أحداث مباراة نهائي الكونفدرالية.

مقالات مشابهة

  • بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • ميركاتو 2024.. ليون يعلن التعاقد مع البرازيلي فينيسيوس «صورة»
  • رسميا.. جوبا عقياب ثاني صفقات مولودية وهران
  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق
  • بيدري يدعو برشلونة إلى التعاقد مع نيكو ويليامز
  • اتحاد جدة يحسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي استعدادا للموسم الجديد
  • العين يضم البرازيلي سانتوس
  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس