أعلن مصدر عسكري سوري، تفاصيل الغارة الإسرائيلية على العاصمة دمشق، والتي استهدفت بالتحديد مبنى القنصلية الإيرانية.

 

وحسب وكالة الأنباء السورية، قال مصدر عسكري إنه في حوالي الساعة 00 : 17 مساء اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفاً مبنى القنصلية الإيرانية بدمشق وقد تصدت وسائل الدفاعات الجوية لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها.

 

وأضاف أن العدوان أدى إلى تدمير المبنى بأكمله واستشهاد وإصابة كل من بداخله ويجري العمل على انتشال جثامين الضحايا وإسعاف الجرحى وإزالة الأنقاض.

 

من جانبه، قال وزير الخارجية السوري الدكتور فيصل المقداد من مقر السفارة الإيرانية بدمشق، إن كيان الاحتلال الإسرائيلي لن يستطيع التأثير على العلاقات التي تربط بين إيران وسوريا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الغارة الإسرائيلية دمشق مبنى القنصلية الإيرانية الجولان السوري المحتل

إقرأ أيضاً:

إيران تعلن أحدث نتائج انتخابات الرئاسة لاختيار خليفة إبراهيم رئيسي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—كشفت لجنة الانتخابات الإيرانية، السبت، عن أحدث نتيجة الانتخابات الرئاسية الـ14 بين المرشحين الأربعة لخلافة الرئيس الراحل، إبراهيم رئيسي، الذي قتل إلى جانب عدد من المسؤولين بطائرة مروحية برحلة داخلية.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية على لسان المتحدث باسم لجنة الانتخابات، محسن إسلامي، قوله إنه بعد فرز 12 مليونا و58 الفا و843 صوتا في 32 الفا و244 مركز اقتراع في 375 مدينة بالبلاد كانت النتيجة كالتالي:

- مسعود بزشكيان حصل على 5 ملايين و 354 صوتا.- سعيد جليلي حصل على 4 ملايين و 875 الفا و 269 صوتا.- محمد باقر قاليباف حصل على 1 مليون و 620 الفا و 628 صوتا- مصطفى بور محمدي حصل على 95 الفا و 171  صوتا.

وذكرت الوكالة الإيرانية بتقريرها أن "لجنة الانتخابات الرئاسية في وزارة الداخلية الإيرانية، كانت قد أعلنت ليلة الجمعة-السبت، انتهاء عمليات الاقتراع، وبدء فرز الأصوات، بعد تمديد العملية الانتخابية 3 مرات، بعدما كان مقرراً أن تنتهي عند الساعة السادسة من مساء الجمعة، وجرى تمديدها أول مرة حتى الساعة الثامنة، ثم حتى الساعة العاشرة، وأخيراً حتى الساعة الثانية عشرة، منتصف الليل، بتوقيت طهران".

وذكر التقرير: "جرت الانتخابات الرئاسية للدورة الـ14 في البلاد، من أجل انتخاب خلَف للرئيس الشهيد إبراهيم رئيسي، في 58 ألفاً و640 مركز اقتراع داخل البلاد، و340 مركزاً في أكثر من 95 دولة".

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يستهدف مسلحين في مبنى تابع لحزب الله اللبناني
  • ‏الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف مبنى عسكري لحزب الله في منطقة حولا في جنوب لبنان
  • عاجل| حزب الله يعلن استهداف التجهيزات التجسسية بموقع مسكفعام وتحقيق إصابة مباشرة
  • لجنة الانتخابات الرئاسية الإيرانية تعلن عن حصيلة جديدة للنتائج
  • إيران تعلن أحدث نتائج انتخابات الرئاسة لاختيار خليفة إبراهيم رئيسي
  • القاهرة الإخبارية: ارتفاع عدد ضحايا الغارة الإسرائيلية التي استهدفت منزلا وسط مدينة غزة إلى 4 شهداء و10 مصابين
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مهاجمة عناصر من حزب الله بعد رصدهم داخل مبنى عسكري
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مهاجمة عناصر من حزب الله بعد رصدهم داخل مبنى عسكري (فيديو)
  • القنصلية الإيرانية بالسليمانية تعلق بشأن مشاركة رعاياها بالانتخابات في المحافظة
  • قتيلان في غارة إسرائيلية على جنوب سوريا