صحافة العرب:
2024-07-04@02:29:43 GMT

- الوداد ينتقد قرار المصري محمود البنا

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- الوداد ينتقد قرار المصري محمود البنا

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الوداد ينتقد قرار المصري محمود البنا، السد والوداد تويتر الجمعة 28 يوليو 2023 00 38انتقد الوداد المغربي الحكم المصري محمود البنا عقب تعادله بعشرة لاعبين أمام .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الوداد ينتقد قرار المصري محمود البنا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الوداد ينتقد قرار المصري محمود البنا

السد والوداد (تويتر)

الجمعة 28 يوليو 2023 / 00:38

انتقد الوداد المغربي الحكم المصري محمود البنا عقب تعادله بعشرة لاعبين أمام السد القطري دون أهداف في بداية دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية لكرة القدم في السعودية اليوم الخميس.

وتعرض قائد الوداد يحيى جبران للطرد في الدقيقة 36 بعد تدخل ضد بيدرو ميغيل، وهو ما أزعج النادي المغربي.وقال الوداد في بيان فور انتهاء اللقاء: "بخصوص المهزلة التحكيمية في مباراة السد القطري، يستنكر نادي الوداد أداء طاقم التحكيم".

التعادل يخيم على لقاء #السد_الوداد #كأس_الملك_سلمان_للأندية_الأبطال#24Sport

//t.co/3pe7AMql2W

— 24.ae | رياضة (@20foursport) July 27, 2023

وأضاف: "يسجل النادي أنه حل بالديار السعودية للمشاركة في مسابقة يجب أن يطبعها التنافس الشريف وتكافؤ الفرص، وليس أن تنتهك حرية اللعبة من طرف الحكم المصري البنا".وتابع: "يتساءل الوداد إن كان سيستمر الأداء التحكيمي بهذا المستوى الهزيل الذي تابعته الجماهير خلال افتتاح المسابقة".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الوداد ينتقد قرار المصري محمود البنا وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه

منح مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي المصري لكرة القدم إدارة ناديه الضوء الأخضر للاستغناء عن محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق.

ونشبت أزمة مؤخرا بين كهربا وكولر، تسببت في خروج اللاعب من الحسابات الفنية للفريق في مواجهة طلائع الجيش -اليوم الاثنين- بملعب الكلية الحربية.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2خوسيلو مهاجم ريال مدريد ينضم للغرافة القطريlist 2 of 2الزمالك يرفض مواجهة الأهلي في الدوري المصري وبطل أفريقيا يعلن فوزه بالمباراةend of list

وقررت إدارة الكرة توقيع عقوبة مالية قدرها 200 ألف جنيه (أكثر من 4 آلاف دولار) تخصم من مستحقات كهربا بسبب أزمته مع كارلوس بيرنغر مطور الأداء ومساعد مارسيل كولر في مران المستبعدين الذي أعقب مواجهة فاركو الأخيرة بالدوري.

ورغم أن كهربا تعرض للعقوبة وباتت فرص وجوده في الموسم المقبل صعبة، فإنه انتظم في تدريب المستبعدين صباح اليوم.

وتلقي محمود كهربا عرضا وديا من الخلود السعودي لم يرتق لدرجة الشكل الرسمي، لكن هناك عرضا آخر من نادي نيوم السعودي إضافة إلى نادي "زد" من الدوري المحلي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي المصري يقترب من ضم عطية الله
  • تفاصيل تعاقد الاتحاد مع بيولي
  • البنا: بيتنا اول بيت يتم استباحته من الدعامة.. ربنا ينصر قواتنا المسلحة ويعود السودان كما كان واجمل
  • عائدات الأسفار من العملة الصعبة تسجل رقم قياسيا غير مسبوق في تاريخ الاقتصاد المغربي
  • سعد لمجرد ومحمد رمضان في عمل سينمائي جديد
  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب
  • سعر الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء 2-7-2023 في البنوك
  • الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه
  • سعر الدينار الكويتي اليوم الاثنين 1-7-2023 في البنوك
  • أحمد دياب: منظومة التحكيم وصلت لمراحل صعبة ولا بد من حلها في أسرع وقت