شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن وكيل وزارة الخارجية الليبية ممكن أن نلجأ للجامعة العربية للتدخل في قضييّة هنيبعل القذافي، قال وكيل وزارة الخارجية الليبية نسعى للتواصل مع الجانبين اللبناني والسوري في ما يخص قضية هنيبعل القذافي ، وأضاف منفتحون على كافة الحلول مع .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وكيل وزارة الخارجية الليبية: ممكن أن نلجأ للجامعة العربية للتدخل في قضييّة هنيبعل القذافي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وكيل وزارة الخارجية الليبية: ممكن أن نلجأ للجامعة...
قال وكيل وزارة الخارجية الليبية "نسعى للتواصل مع الجانبين اللبناني والسوري في ما يخص قضية هنيبعل القذافي"، وأضاف "منفتحون على كافة الحلول مع لبنان". وتابع في حديثٍ لـ"الحدث": "بأيدينا الكثير من الأوراق، وممكن أن نلجأ للجامعة العربية للتدخل في قضية هنيبعل القذافي". وقال: "نُحاول إرسال فريق طبي إلى لبنان للوقوف على الوضع الصحي للقذافي".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وكيل وزارة الخارجية الليبية: ممكن أن نلجأ للجامعة العربية للتدخل في قضييّة هنيبعل القذافي وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: أكدنا ضرورة حل الأزمة الليبية دون أي تدخلات خارجية

ناقش الدكتور بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والهجرة، مع نظيره المجري بيتر سيارتو، الأزمات والأحداث التي تشهدها المنطقة والتي قد تؤثر على مصر، من بينها الأزمة الليبية التي تقع على الجهة الغربية لمصر، وضرورة التوصل إلى اتفاق يقضي إلى سرعة إجراء انتخابات برلمانية ورئاسية بما يحفظ لليبيا وحدتها، وأن يكون هناك ملكية ليبية للتسوية بعيدا عن التداخلات الخارجية.

وأضاف الوزير في كلمته خلال مؤتمر صحفي مع نظيره المجري، عبر فضائية القاهرة الإخبارية: «تحدثنا عن الأزمة المتفجرة في السودان، والأعباء الهائلة التي تتحملها مصر في استيعاب ملايين من أشقائنا سواء بالسودان أو سوريا أو ليبيا أو اليمن أو فلسطين وغيرهم»، مؤكدا ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار في السودان للحفاظ على الأرواح والدم السوداني.

وتابع: «تحدثنا حول أهمية نفاذ المساعدات إلى داخل السودان، والوقف الفوري لتدفق أي أسلحة إلى داخل السودان»، مشيرا إلى أنه تم تناول الوضع في منطقة القرن الأفريقي، مشددا على أهمية وحدة الآراضي الصومالية والرفض الكامل لأي سياسات أحادية تنال من وحدة الصومال.

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الخارجية يلتقي القائم بأعمال السفارة الصينية
  • الخارجية: نتابع عن كثب حادث انقلاب سيارة تقل مصريين في درنة الليبية (تفاصيل)
  • «الخارجية: نتابع حادث انقلاب سيارة تحمل مصريين في درنة الليبية
  • «الخارجية» تتابع حادث انقلاب سيارة تحمل مصريين في درنة الليبية
  • وزارة الخارجية تتابع حادث انقلاب سيارة تحمل مصريين في درنة الليبية
  • الخارجية الأمريكية: ندرك أهمية نهر النيل لمصر والسودان والحل التفاوضي ممكن
  • وزير داخلية لبنان يوجه بالاستعداد للتدخل الفوري لمساعدة المواطنين
  • الأمين المساعد للجامعة العربية يبحث تطورات الأوضاع في ليبيا مع المبعوث الأمريكي
  • وزير الخارجية: أكدنا ضرورة حل الأزمة الليبية دون أي تدخلات خارجية
  • الجامعة العربية تبحث مع واشنطن سبل حل الأزمة الليبية