كشف مصدر خاص داخل اتحاد الكرة، أن أحد أعضاء الجبلاية عرض علي حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، السفر إلى إنجلترا وعقد لقاء مع محمد صلاح، كابتن منتخب مصر، والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، من أجل تصفية الأجواء بين الطرفين.

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـ«البوابة»، أن مدرب الفراعنة رفض هذا العرض خوفًا من حدوث أي أزمة مع اللاعب.

وتابع المصدر، أن «حسن» طلب من عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة فى حال الموافقة علي السفر، لا بُد أن يكون برعاية وتنسيق مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لأنه الوحيد داخل المنظومة الرياضية الذي يتواصل معه اللاعب.

ويدرس المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا المُقبلتين فى تصفيات كأس العالم ٢٠٢٦، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.

ويلتقي منتخب مصر فى المباراة المقبلة أمام منتخب بوركينا فاسو في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، ومن المُقرر إقامة المباراة يوم الأربعاء الموافق ٥ من شهر يونيو المُقبل، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للكأس العالم بأمريكا وكندا والمكسيك. وبعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها المنتخب الوطنى أمام نظيره الكرواتي، بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما في نهائى كأس عاصمة مصر، شهد التصنيف العالمى للمنتخبات هبوط الفراعنة، حيث فقد المنتخب الوطني عددًا من النقاط فى رصيده في تصنيفه العالمي على مستوى المنتخبات، الذي يصدره «فيفا» شهريًا، والذى شهد هبوطه ٣ مراكز.

وأصبح رصيد المنتخب الوطني حاليًا ١٥٠٠.٣٨ نقطة، وذلك بعد فقده ١٨.٥٣ نقطة في تصنيف المنتخبات، ليحتل بها المركز الـ٣٦ عالميًا، وكان المنتخب الوطنى يمتلك ١٥١٨.٩١ نقطة قبل مباراة كرواتيا، بعد فوزه على نيوزيلندا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حسام حسن محمد صلاح إنجلترا احمد محمدي العميد منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يسجل هدف فوز ليفربول على وولفرهامبتون.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول للفوز على وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أُقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب استاد مولينيو، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك محمد صلاح أساسيًا في تشكيل ليفربول أمام وولفرهامبتون، وخاض المباراة كاملة، وسجل هدف الريدز الثاني.

افتتح المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي التهديف في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، بعد سيطرة واستحواذ من لاعبي ليفربول على الكرة ومجريات اللعب.

جاء هدف كوناتي في الدقيقة 45+2، من رأسية قوية سددها بعدما استقبل عرضية زميله دييجو جوتا، ليضع رفاق محمد صلاح في المقدمة على وولفرهامبتون.

وبالرغم أن كوناتي أحرز هدف ليفربول الأول، إلا أنه تسبب في إحراز وولفرهامبتون لهدف التعادل في الدقيقة 56، حيث فشل في إخراج الكرة من منطقة الجزاء، ليستغل كارلوس فوريس خطأ مدافع الريدز، ويمرر الكرة لزميله ريان آيت نوري، الذي لم يتهاون أمام شباك الحارس أليسون بيكر.

وفي الدقيقة 61، سجل محمد صلاح هدف فوز ليفربول على وولفرهامبتون، عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح.

بتلك النتيجة، قاد محمد صلاح ليفربول إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي وأرسنال، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند نقطة وحيدة في المركز العشرين والأخير.

هدف محمد صلاح في شباك وولفرهامبتون 

هدف التقدم لليفربول من الملك محمد صلاح????????https://t.co/se0KGsVHls

— عمر مشعل ⚡ (@omar_alzhra) September 28, 2024

مقالات مشابهة

  • بعمر الـ33.. نجم أتلتيكو يعلن الاعتزال
  • منتخب «الرياضات الجوية» بطل العالم للقفز بالمظلات
  • جريزمان يعلن اعتزاله دوليا مع منتخب فرنسا
  • مدرب البرازيل: المنتخب المغربي من أقوى المنتخبات في العالم عذبنا ولم نفز عليه سوى بجزيئات بسيطة
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في لقاء الحسم
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في مواجهة الحسم
  • محمد صلاح يسجل هدف فوز ليفربول على وولفرهامبتون.. فيديو
  • حكايات من صور.. الحارس السوري الوحيد والفلسطيني الذي يرفض الرحيل