مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 22.. عُرضت الحلقة 22 من مسلسل «بـ 100 راجل» بطولة الفنانة سمية الخشاب، مساء اليوم، عبر قناة النهار.

مسلسل «بـ 100 راجل» الحلقة 22

بدأت الحلقة 22 من مسلسل «بـ 100 راجل» بإخبار عبد الله، عباس أنه سيعطيه مليون جنيه مقابل سياراته التي مع الشرطة بشرط أن يمضي عباس على رهن منزله لـ عبد الله ليوافق عباس بعد إقناع علام له.

تخبر سونة، غالية أن راضي يريد أن يتزوجها وأخبرها أن مهران سيعود لتقلق غالية من عودة مهران، يقنع صقر وغالية، «مشيقة» أن تذهب لجلسة الكيماوي لتوافق «مشيقة» وأثناء هذا تطلب غالية من صقر أن يجعل «مشيقة» تسافر للعلاج في الخارج ولكن يخبرها صقر أن «مشيقة» لن تتحمل السفر أو عملية.

مسلسل بـ 100 راجل

تقابل غالية، عبد الله وتخبره أنها من جعلت مهران يهرب ليغضب عبد الله ويسألها لماذا جعلته يهرب وأنها كانت يجب عليها أن تخبره من وقتها، لتخبره أنها لن تستطيع تحمل ذنب قتل مهران وتسأله هل يجب أن تخبر صقر ولكن يحذرها عبد الله من إخباره لكي لا يغضب صقر منها.

يذهب عبد الله لـ عباس وعلام ومعه الرجل الذي أرسله علام لسرقة عقد رهن منزل عباس ويخبرهما عبد الله أنه لن يتنازل عن حقه ويخبر عباس أن يعطيه أمواله 3 مليون جنية حق المنزل و3 مليون حق الشيكات التي كتبها عباس على نفسه.

مسلسل بـ 100 راجلمواعيد عرض مسلسل «بـ100 راجل»

ويُعرض مسلسل «بـ100 راجل»، في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 11:00 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 3:30 صباحًا، عبر قناة النهار، ويُعرض في تمام الساعة 9 مساءً عبر قناة صدى البلد، وفي تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر قناة صدى البلد 2.

اقرأ أيضاًمسلسل بـ100 راجل الحلقة 21.. «غالية» تبدأ رحلة انتقامها من عباس

مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 20.. «مشيقة» تكشف السر لـ «صقر» للقضاء على «هاني»

مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 18.. «عبد الله» يقنع «علام» بالعمل معه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات رمضان مسلسلات مسلسلات رمضان 2024 مسلسل غالية ب 100 راجل مسلسل سمية الخشاب مسلسل غالية بـ 100 راجل مسلسل غالية بـ 100 راجل سمية الخشاب غالية بـ 100 راجل غالية بـ 100 راجل في رمضان مسلسل ب 100 راجل مسلسل سمية الخشاب في رمضان مسلسل سمية الخشاب الجديد أحداث مسلسل غالية أحداث مسلسل غالية ب 100 راجل احداث مسلسل غالية مسلسل بـ 100 راجل الحلقة الحلقة 22 عبر قناة عبد الله

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف حقيقة رسائل النزلاء عن أوضاع مراكز الإصلاح والتأهيل

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله بعدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بمواقع التواصل الإجتماعى من إدعاءات بشأن الزعم بوجود رسائل منسوبة لنزلاء أحد مراكز الإصلاح والتأهيل حول الأوضاع بالمركز لمحاولة التشكيك فى ما تشهده المنظومة العقابية من تطوير وتحديث.   وأكد المصدر أن ذلك يأتى ضمن مخططات الجماعة الإرهابية لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام، وأن كافة مراكز الإصلاح والتأهيل يتوافر بها جميع الإمكانيات المعيشية والصحية للنزلاء وفقاً لأعلى المعايير الدولية.





مقالات مشابهة

  • المصباح يعزي في استشهاد عباس أركو مناوي
  • الشعبة تكشف حقيقة غلق المخابز البلدية
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها في إيطاليا
  • حقيقة فيلم «شهوة جسد» لـ رانيا يوسف.. القصة كاملة
  • العدل تكشف حقيقة انتحار أم اللول داخل السجن او هروبها
  • العدل تكشف حقيقة انتحار أم اللول داخل السجن او هروبها - عاجل
  • العدل العراقية تكشف لشفق نيوز حقيقة انتحار أم اللول داخل السجن
  • الكشف عن حقيقة وفاة ام اللول داخل السجن
  • حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"
  • الداخلية تكشف حقيقة رسائل النزلاء عن أوضاع مراكز الإصلاح والتأهيل