شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن رئيس الدولة يتلقى تعازي ولي عهد السعودية وقادة الدول الشقيقة والصديقة، تلقى رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الخميس، اتصالاً هاتفياً من الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد ، رئيس مجلس الوزراء .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الدولة يتلقى تعازي ولي عهد السعودية وقادة الدول الشقيقة والصديقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الدولة يتلقى تعازي ولي عهد السعودية وقادة الدول...
تلقى رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الخميس، اتصالاً هاتفياً من الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية، أعرب خلاله عن خالص تعازيه في وفاة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، رحمه الله.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الدولة يتلقى تعازي ولي عهد السعودية وقادة الدول الشقيقة والصديقة وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد بن

إقرأ أيضاً:

أمام رئيس الدولة..سفيرا الإمارات لدى كندا والبرتغال يؤديان اليمين القانونية

 

أدى اليمين القانونية أمام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” اليوم .. سعادة عبد الرحمن علي المر النيادي سفير الدولة المعين لدى كندا وسعادة أحمد عبد الرحمن أحمد المحمود سفير الدولة المعين لدى جمهورية البرتغال .. بحضور سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية.
وأعرب صاحب السمو رئيس الدولة ــ خلال مراسم أداء اليمين التي جرت في قصر البحر بأبوظبي ــ عن تمنياته للسفيرين التوفيق في مهامهما الجديدة.
من جانبهما عبر السفيران عن اعتزازهما بالثقة الغالية التي أولتهما إياها القيادة لتمثيل الدولة في الخارج، مؤكدين أنهما سيعملان بجد وإخلاص على تعزيز علاقات الإمارات وتطويرها مع البلدين المعينين فيهما.
حضر مراسم أداء اليمين..معالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة ومعالي خليفة شاهين المرر، وزير دولة ومعالي نورة بنت محمد الكعبي، وزيرة دولة.


مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يتلقى اتصال هاتفي من رئيس جمهورية جزر القمر
  • رئيس الدولة: تستند العلاقات الإماراتية اليابانية إلى تاريخ طويل من التعاون الاستراتيجي
  • رئيس الدولة ونائباه وسلطان والحكام يعزون أمير الكويت
  • محرز يتلقى انتقادات بالجملة في السعودية !
  • " رئيس مجلس إدارة مصنع إنتاج وإصلاح المدرعات " يجتمع بالعاملين بالمصنع
  • أمام رئيس الدولة.. سفيرا الإمارات لدى كندا والبرتغال يؤديان اليمين القانونية
  • أمام رئيس الدولة..سفيرا الإمارات لدى كندا والبرتغال يؤديان اليمين القانونية
  • رئيس الدولة يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس الاتحاد القمري للاطمئنان على صحته
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس المكسيك وحاكم عام بابوا غينيا بذكرى الاستقلال
  • وزير الري يصل دولة الإمارات الشقيقة للمشاركة في المنتدى العربي السادس للمياه