شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن المحكمة تنصف الأهلي في قضية مريم مصطفى لاعبة الكرة الطائرة، أنصفت المحكمة، النادي الأهلي، في قضية لاعبة فريق الكرة الطائرة السابقة بالقلعة الحمراء مريم مصطفى، والتي اتهمت النادي في وقت سابق بتزوير .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المحكمة تنصف الأهلي في قضية مريم مصطفى لاعبة الكرة الطائرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المحكمة تنصف الأهلي في قضية مريم مصطفى لاعبة الكرة...

أنصفت المحكمة، النادي الأهلي، في قضية لاعبة فريق الكرة الطائرة السابقة بالقلعة الحمراء مريم مصطفى، والتي اتهمت النادي في وقت سابق بتزوير عقدها.

زد يقدم عرض رسمي لضم مدافع الأهلي الشاب

وأضاف شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "المحكمة رفضت دعوى مريم مصطفى، بشأن تزوير العقد مع النادي الأهلي، وأصبحت مطالبة بدفع قيمة الشرط الجزائي وقيمته 3 مليون جنيه".

وواصل: "الأزمة الخاصة باتهام الأهلي كان مثير للجدل، وأحدث شرخ كبير في العلاقات وكان وراء قرار شطب هناء حمزة من عضوية النادي الأهلي، والأمور أغلقت بشكل رسمي بعد الحكم القضائي".

وكانت مريم مصطفى رحلت عن صفوف النادي الأهلي لتنتقل لصفوف نادي الزمالك ووجهت اتهامات لمسئولي القلعة الحمراء بتزوير عقدها قبل أن تنصف المحكمة النادي الاهلي وتثبت صحة العقد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المحكمة تنصف الأهلي في قضية مريم مصطفى لاعبة الكرة الطائرة وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

«مريم» تحول كاوتش السيارات إلى حلي وإكسسوارات.. «مشروع صديق للبيئة»

انتشرت ثقافة إعادة التدوير في الفترة الأخيرة، ليتجه إليها الشباب ومنهم مريم الجمال، التي سخَّرت أفكارها في الحفاظ على البيئة، والحصول على أرباح من جهة أخرى، بتحويل كاوتش السيارات والدراجات إلى «إكسسوارات»، مع إضافة مادة كيميائية تجعله أكثر آمانًا على الجلد، والقضاء على أي رائحة غير مستحبة.

حصلت «مريم» على ليسانس حقوق جامعة حلوان، وبدأت فكرتها عندما كانت طالبة بالكلية، إذ كانت ترى جراجًا للسيارات، يحصل منه العمال على الكاوتش لإرساله إلى مصانع الأسمنت، أو حرقه للحصول على الحديد، ويمتلئ الجو بأدخنة سيئة، لذا فكرت مع زملائها في حلول، للتخلص من الكاوتش بطريقة آمنة، وفي الوقت ذاته الحصول على أرباح، بحسب حديثها لـ«الوطن».

توصلت «مريم» إلى إعداد المجسمات من الكاوتش

توصلت «مريم» إلى فكرة إعداد مجسمات من الكاوتش، لتصمم مجسم على شكل «وزة»، وتحصل من خلاله على المركز الأول، في إحدى مسابقات النحت، التي أقيمت على مستوى جامعة حلوان عام 2012، وبعدها أعدت سمكة، تمساح، حوت وسلحفاة، قائلة: «قررت أعمل كراسي وترابيزات من الكاوتش، وأبيعه في منطقة المعادي وحلوان».

تطور «مريم» من موهبتها باستمرار

ابتعدت «مريم» عن إعادة تدوير الكاوتش لعدة سنوات، ثم عادت مرة أخرى عام 2018، لتطور موهبتها بصناعة مشغولات يدوية و«إكسسوارات»، من كاوتش السيارات، إلا أنها واجهت صعوبة في تسويق المنتجات بالبداية، بسبب خوف البعض من ارتداء المشغولات: «الناس كانت كارهة تلبس أي حاجة مصنوعة من الكاوتش، وخايفين منه ريحته».

تعاونت «مريم» مع زملائها في الفريق البالغ عدده 13 شخصا، لإضافة مادة آمنة إلى الخامات بعد موافقة مصلحة الكيمياء، حتى يصبح الكاوتش أكثر آمانًا على الجلد، وبدون أي رائحة غير مستحبة.

يمر الكاوتش بعدة مراحل حتى يتحول إلى «إكسسوارات»

يمر الكاوتش بعدة مراحل حتى يتحول إلى «إكسسوارات»، إذ تبدأ العملية الإنتاجية بفرز «الشمبر» أيًا كان نوعه، سواء خاص بالدراجات أو السيارات أو الموتوسيكلات، وبعدها مرحلة الغسيل ثم الرسم، ويحتاج كل نوع إلى تصميم معين، حتى يصل إلى مرحلة التقطيع والغسيل مرة أخرى، لإدخال الخيوط أو «الهوك» الخاص بالأقراط والسلاسل، وتخضع جميع المنتجات للجودة، قبل وبعد وضع الألوان واللمسات الأخيرة، حتى تصبح جاهزة للعرض المنتجات في المهرجانات والفاعليات الخاصة بذلك.

مقالات مشابهة

  • عاجل: الزمالك يمنع مصطفى شوبير من حراسة مرمى الأهلي أمام جورماهيا (خاص)
  • الأنبا بولا يزور مزار العذراء مريم سيدة لورد بمنطقة ريجو شمال غربي مونتريال
  • «مريم» تحول كاوتش السيارات إلى حلي وإكسسوارات.. «مشروع صديق للبيئة»
  • الفيفا تنصف بلقبلة في قضيته مع نادي أحد السعودي
  • الفيفا تنصف بلقبلة في قضيته مع ناديه السابق أحد السعودي
  • صدمة في الأهلي بعد هروب لاعبة فريق الكرة إلى الدوري السعودي
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • لاعب الأهلي السابق : إيهاب جلال شخصية راقية .. وربط ضغوطات الكرة بحالات الوفاة غير منطقي
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • مصر.. قرار من المحكمة في قضية أحمد فتوح