"اسمه محمد خالد فلفل، واستشهد بتاريخ 19 كانون الأول، أشوفو بس، والله كان بدي أحكيلو كل اللي فيا، وكل ما حصل معي" هكذا روَت أم فلسطينية ما حصل لها ولابنها في محيط مجمع الشفاء الطبّى.

وتابعت الأم المحرُوق قلبها على ابنها محمد فلفل، وهو الشهيد البالغ من العمر 21 سنة، إذ أن الاحتلال الإسرائيلي لم يكتف فقط بقتله، بل حرمها أيضا العثور عن جثته، لتُناجي بها نفسها: "أشوف ملامحه يا يمة، وين راح ابني، أشوفو بس" مستفسرة: "ليش يحرموني حتى عظمه؟ حسبي الله ونعم الوكيل".



عرض هذا المنشور على Instagram ‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎أمل حمدان حبيب‎‏ (@‏‎aml.habib35‎‏)‎‏
تمضي الأم المكلومة على فلذة كبدها وهي تحوم بالمكان باكية، وراجية الحصول على ما وصفته بـ"عظام ابنها"، وهي تشير إلى الأرض، حيث جرّف الاحتلال الإسرائيلي جثث الشهداء، بالقول: "هنا كان ابني، يا يمة شوفولي ياه، أبوس إديكم؛ حرموني حتى من عظامه، الله يا وجع قلبي".
القتل في مستشفى الشفاء يفطر القلب ويخرس اللسان عن الوصف، العروبة كأرملة عاجزة ومجلس الأمن حقير والأمم المتحدة خائنة
وهذه المشاهد لن تزيدنا إلا انتقامًا وحقدًا على الإحتلال الإسرائيلي المجرم
واقسم لكم يا أهل غزة أن الله لن يترككم وسينتقم من كل متخاذل
اللهم إنَّا مغلوبون فانتصر — د. عبدالله الربابعه???????????????? (@Dr_AbdullahNoor) April 1, 2024
إلى ذلك، تفاعل عدد متسارع من رواد مختلف منصات التواصل الاجتماعي، مع مقطع الفيديو الذي يوثّق بحث أم محمد فلفل، عن جثمان ابنها الشهيد، بين من قال "قتلوا نجلها وجرفوا قبره وحرموها من عظامه، يشهد علي الله اني بريء منكم يا أمة المليارين"، وبين من اكتفى بالدعاء: "حسبنا الله ونعم الوكيل".


تجدر الإشارة إلى أن عدوان الاحتلال الاسرائيلي مُتواصل لليوم 178 على التوالي، على كامل قطاع غزة المحاصر، وسط مجازر لا تتوقف بحق الفلسطينيين العزّل، فيما كشف انسحاب قوات الاحتلال من مجمع الشفاء الطبي، عن جرائم كثيرة مروعة ووحشية ارتكبت بحق كل من الجرحى والمرضى وكامل الطاقم الطبي.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية مستشفى الشفاء غزة قطاع غزة غزة قطاع غزة مستشفى الشفاء المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

بن غفير يهاجم نتنياهو بعد الإفراج عن مدير مجمع الشفاء

هاجم وزير الأمن القومي الإسرائيلي، إيتمار بن غفير، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بعد إفراج الأمن الإسرائيلي عن مدير مستشفى الشفاء بقطاع غزة صباح اليوم.

انتقادات لـ جالانت ورئيس الشاباك

وقال بن غفير بحسب صحيفة «تايمز أوف إسرائيل»: «على نتنياهو إيقاف جالانت ورئيس الشاباك عن اتباع سياسة مستقلة تتعارض مع سياسة الحكومة، كما أنّ الإفراج عن مدير مستشفى الشفاء وعشرات المخربين الآخرين إهمال أمني».

وتستمر الحرب لأكثر من 267 يومًا على التوالي، حيث بدأت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة صباح 7 أكتوبر 2023، عقب تنفيذ الفصائل الفلسطينية عملية طوفان الأقصى، ردًا على الانتهاكات المستمرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني الأعزل.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. مدير مجمع الشفاء بغزة يكشف عن معاناة الأسرى الفلسطينيين بسجون الاحتلال
  • ‏تايمز أوف إسرائيل: بن غفير يدعو إلى إقالة رئيس الشاباك بعد إطلاق سراح مدير مستشفى الشفاء
  • إسرائيل تفرج عن 54 معتقلا بينهم مدير مستشفى الشفاء
  • الإفراج عن مدير مجمع الشفاء محمد أبو سلمية.. وغضب بأوساط الاحتلال (شاهد)
  • ‏مكتب غالانت يقول إنه لم يكن على علم بقرار الإفراج عن مدير مستشفى الشفاء
  • ‏بن غفير: إطلاق سراح مدير مستشفى الشفاء "إهمال أمني" يستوجب المحاسبة
  • بن غفير يهاجم نتنياهو بعد الإفراج عن مدير مجمع الشفاء
  • بالفيديو: الاحتلال يُفرج عن 54 أسيرًا من غزة بينهم مدير مجمع الشفاء الطبي
  • الاحتلال يفرج عن مدير مجمع الشفاء الدكتور محمد أبو سلمية (شاهد)
  • عاجل | مراسل الجزيرة: قوات الاحتلال الإسرائيلي تفرج عن الدكتور محمد أبو سلمية مدير مجمع الشفاء الطبي