صحافة العرب:
2024-09-16@21:30:21 GMT

- الصفاقسي التونسي يعلن رحيل حسام البدري

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- الصفاقسي التونسي يعلن رحيل حسام البدري

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الصفاقسي التونسي يعلن رحيل حسام البدري، أعلن نادي الصفاقسي التونسي رحيل المدرب المصري حسام البدري عن الجهاز الفني بعد ساعات قليلة من الخسارة أمام الشرطة العراقي في البطولة .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصفاقسي التونسي يعلن رحيل حسام البدري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصفاقسي التونسي يعلن رحيل حسام البدري

أعلن نادي الصفاقسي التونسي رحيل المدرب المصري حسام البدري عن الجهاز الفني بعد ساعات قليلة من الخسارة أمام الشرطة العراقي في البطولة العربية.

وخسر الصفاقسي أمام الشرطة بهدف ويتبقى له مباراتين في دور المجموعات أمام اتحاد جدة والترجي التونسي.

وأوضح الصفاقسي في بيان رسمي نشره على صفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي أن حسام البدري تقدم باستقالته من الجهاز الفني وجاء البيان كالتالي "تقدم المدرب حسام البدري بالشكر لهيئة النادي الرياضي الصفاقسي كما قام بتسليم استقالته من منصبه على رأس الإطار الفني للفريق الأول".

وأضاف: "وعلى إثر ذلك نتقدم للكابتن بجزيل الشكر على مجهوداته المبذولة منذ قدومه ونتمنى له التوفيق في قادم مسيرته المهنية".

تعرض فريق الصفاقسي التونسي للخسارة بهدف من دون رد أمام الشرطة العراقي بعد انتهاء اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية لحساب الجولة الأولى من منافسات البطولة العربية.

ويعد هذا اللقاء هو الثاني في البطولة بعد المواجهة الأولى التي جمعت السد القطري أمام الوداد المغربي وانتهت بالتعادل السلبي.ويشهد اليوم الخميس إقامة أربعة لقاءات اليوم الخميس لحساب البطولة على النحو التالي : السد القطري أمام الوداد المغربي ، الصفاقسي التونسي أمام الشرطة العراقي ، الأهلي الليبي أمام الهلال السعودي والترجي التونسي أمام الاتحاد السعودي.

تواجد الزمالك ..

ومن المقرر أن يبدأ نادي الزمالك مشواره في منافسات البطولة العربية بملاقاة الاتحاد المنستيري التونسي في تمام السادسة غد الجمعة ثم يواجه مع الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر الجاري ثم  يلتقي النصر السعودي  يوم 3 أغسطس.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصفاقسي التونسي يعلن رحيل حسام البدري وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أمام الشرطة العراقی

إقرأ أيضاً:

النصر السعودي يصطدم بالشرطة العراقي على ملعب المدينة مساء اليوم

بغداد اليوم - متابعة 

يستعد فريق الشرطة العراقي لمواجهة نظيره النصر السعودي، مساء اليوم الاثنين (16 أيلول 2024)، ضمن الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، التي تنطلق بشكلها الجديد، على ملعب المدينة الدولي في بغداد.

ويصطدم النصر بالشرطة في مجموعة الغرب، التي تضم 12 فريقًا، سيخوض كل فريق منها 4 مباريات على أرضه ومثلها خارج الأرض، ليتأهل 8 منها إلى ثمن النهائي.

وأسفرت قرعة دوري أبطال آسيا للنخبة، عن مواجهة النصر، لكل من السد القطري، والعين الإماراتي، والريان القطري، والوصل الإماراتي (في السعودية).

بينما يلاقي كل من بيرسبوليس الإيراني، والشرطة العراقي، والاستقلال الإيراني، والغرافة القطري، (خارج السعودية).

وكان نادي النصر أعلن استبعاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، من السفر مع البعثة إلى بغداد، للمشاركة أمام الشرطة العراقي؛ بسبب مروره بوعكة صحية.

وخاض النجم البرتغالي مع النصر في الموسم الجديد 5 مباريات، أحرز خلالها 4 أهداف مع تقديم تمريرتين حاسمتين.

ويطمح فريق النصر لاستعادة نغمة الانتصارات بعد تعادله على ملعبه في الأول بارك أمام الأهلي في ثالث جولات دوري روشن.

وتعد هذه ثاني مباراة يخوضها النصر أمام الشرطة؛ إذ التقيا العام الماضي في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية، وفاز "العالمي" بهدف نظيف ليتأهل إلى النهائي، ويحقق الفوز على الهلال ليتوّج باللقب.

 

مقالات مشابهة

  • الشرطة يخطف تعادلاً مثيراً أمام النصر السعودي وسط حضور جماهيري ضخم!
  • الشرطة تتعادل مع النصر السعودي بهدف لمثله في البطولة الآسيوية
  • بدون رونالدو.. تشكيل النصر السعودي أمام الشرطة العراقي في أبطال آسيا
  • النصر السعودي يصطدم بالشرطة العراقي على ملعب المدينة مساء اليوم
  • الزمالك يعلن موقف محمد شحاتة من المشاركة بمباراة العودة أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • موعد مباراة الشرطة العراقي ضد النصر السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • مجاهد: علامة استفهام حول عدم مشاركة حسام أشرف أمام الشرطة الكيني
  • صلاح سليمان: لا يصح ما يحدث مع حسام عبد المجيد.. ودونجا أدائه صفر وأوباما لا يستحق الرحيل عن الزمالك
  • المنتخب التونسي للجمباز يحصد 4 ميداليات في البطولة الإفريقية بالقاهرة
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية