صدى البلد:
2024-07-03@18:31:50 GMT

برلمانية: لا خوف على الوطن في وجود الرئيس السيسي

تاريخ النشر: 1st, April 2024 GMT

أكدت النائبة الدكتورة حنان عبده عمار، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، نهض بمصر إلى بر الأمان، وأعاد إليها مكانتها وهيبتها بعد أن أنقذها من حكم جماعة الإخوان الإرهابية.

وقالت عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، في تصريحات صحفية لها اليوم، إن مصر شهدت طفرة تنموية شاملة غير مسبوقة في عهد الرئيس السيسي، نتج عنها تقدمًا وازدهارا كبيرًا في كافة المجالات والقطاعات، موضحة أن ما حدث من نجاحات وإنجازات خلال الـ 10 سنوات الأخيرة لم تشهده مصر من قبل.


 

وأضافت النائبة الدكتورة حنان عبده عمار، أن الرئيس السيسي خلال ولايته الجديدة، والتي ستبدأ بعد حلف اليمين الدستورية، سيكمل مسيرة البناء والتنمية وتدشين الجمهورية الجديدة التي نحلم بها جميعًا، مؤكدة أن المصريون يقفون خلف القيادة السياسية الحكيمة، ويدعمونها في كافة القرارات التي تتخذها، للنهوض بالوطن، والحفاظ على استقرار الدولة المصرية.

واختتمت النائبة: "لا خوف على الوطن في وجود الرئيس السيسي القائد الوطني المخلص الذي يعشق تراب مصر، ويبذل قصارى جهده في سبيل تقدمها ونهوضها".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النائبة الدكتورة حنان عبده عمار مجلس النواب الرئيس عبدالفتاح السيسي جماعة الإخوان الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

السيسي للحكومة الجديدة: تطوير الصناعة هدف استراتيجي في مسيرة بناء الدولة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي السيسي على الأهمية البالغة لبناء وتطوير الصناعة المصرية، باعتبارها هدفاً استراتيجياً في مسيرة بناء الدولة.

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والوزراء أعضاء الحكومة الجديدة، والمحافظين، ونواب الوزراء والمحافظين، عقب أدائهم اليمين الدستورية بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

‎وصرح المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، أن الرئيس أعرب في مستهل الاجتماع، عن أطيب تمنياته للحكومة الجديدة بالتوفيق والنجاح في أداء مهام مناصبهم، موجهاً الشكر والتقدير لأعضاء الحكومة السابقة والمحافظين السابقين، لجهودهم المخلصة في دعم مسيرة التنمية، التي أسهمت في تحقيق العديد من الإنجازات واجتياز التحديات خلال الفترة الماضية.

كما أكد الرئيس أهمية التطوير  الشامل للسياسات والأداء الحكومي بما يتواكب مع حجم التطلعات، وكذلك التحديات، خلال المرحلة المقبلة، مشدداً على أهمية الاستفادة من الخبرات السابقة، بما يرسخ أطر العمل المؤسسي والحوكمة، فضلاً عن تحقيق أقصى درجات التعاون والتنسيق بين جميع الوزارات وأجهزة الدولة، وذلك في إطار من الحرص على المصلحة العامة، والنزاهة، والشفافية والتواصل الفعال مع الرأي العام.

وأشار الى أهمية استكمال مسار الإصلاح الاقتصادي على جميع الأصعدة، مع إعطاء الأولوية للتخفيف على المواطنين وتحقيق طفرة ملموسة في المجالات الخدمية، وعلى رأسها الصحة والتعليم، مشدداً على الأهمية البالغة لبناء وتطوير الصناعة المصرية، باعتبارها هدفاً استراتيجياً في مسيرة بناء الدولة، ووجه بأن تعمل الحكومة الجديدة على جذب وتشجيع الاستثمارات الداخلية والخارجية وتشجيع نمو القطاع الخاص، وذلك في إطار تحسين الأداء المالي والاقتصادي الشامل للدولة، بما يحقق تطلعات الشعب المصري في التنمية والتقدم.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس وجه بمواصلة وتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري، في ظل التحديات غير المسبوقة التي يموج بها المحيطان الإقليمي والدولي، وما تفرضه من الاستمرار في بناء قدرات الدولة في جميع القطاعات، فضلاً عن الحفاظ على المكتسبات التي تحققت في مجالات مكافحة الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار، وكذلك مواصلة العمل على ترسيخ مفاهيم المواطنة والتسامح وعدم التمييز بين جميع المواطنين.

وأعرب رئيس مجلس الوزراء والحضور عن تشرفهم بخدمة الوطن خلال هذه المرحلة الدقيقة، التي تتطلب العمل المكثف وإنكار الذات، مؤكدين للرئيس عزمهم على بذل أقصى الجهد لتحقيق صالح الوطن والمواطنين على جميع الأصعدة
 

مقالات مشابهة

  • عضو بالشيوخ: التغيير الوزاري يعكس رغبة القيادة السياسية في ضخ دماء جديدة
  • السيسي للحكومة الجديدة: تطوير الصناعة هدف استراتيجي في مسيرة بناء الدولة
  • خلال اجتماعهم مع الرئيس.. الحكومة الجديدة والمحافظين ونوابهم يعربون عن تشرفهم بخدمة الوطن
  • تفاصيل أول تكليفات الرئيس السيسي للوزراء والمحافظين الجدد
  • خطة وزير الأوقاف أسامة الأزهري لتحقيق رؤية وطنية تحت قيادة الرئيس السيسي
  • عضو بمجلس النواب: الحكومة أمامها تحديات كبيرة لتحقق إنجازات ملموسة
  • حزب حماة الوطن يهنئ الحكومة ويوجه رسالة للوزراء الجدد والمحافظين
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • 9 إجراءات برلمانية لمنح الثقة في الحكومة الجديدة
  • متحدث «حماة الوطن»: تكليفات واضحة للحكومة الجديدة لتحقيق تطلعات الشعب